الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

ONETWO UPDATE 5.1

نبذه عن الموضوع

لا يخفى على أحد أن سلسلة Pro Evolution Soccer لعبت دور المطاردين في المسابقة لسنوات وأن أول منافس في FIFA قد قطع أشواطاً كبيرة في السنوات الأخيرة ، ولكن من ناحية أخرى ، كيف تناول كونامي هذا التأخير الواضح في المباراة أمام المنافسة والإجراء الذي يتعين عليهم اتخاذه.

بالنسبة للكثيرين ، أنا مهتم بتطوير اللعبة وتحسين الرسوم. لا يكفي. لن يساعدني ذلك في شراء منتج مثل الهاتف ، على سبيل المثال ، الذي يحتوي على أفضل المواصفات ، لكنه قبيح. هذا هو الحال هنا في PES 2017. لدينا تحسينات ولدينا تطورات ، لكنها لا تزال قبيحة بسبب البطولة وحقوق الفريق ، لن أكون سعيدًا بمحاولة ترجمة أسماء اللاعبين. البطولات والفرق. الدوري الإنجليزي الممتاز ومعرفة هذا الفريق المسمى ويست لندن ، بكل منطق لاكتشاف هذا الشيء!

قبل أن أبدأ بلعب PES 2017 ، كنت أنوي اكتشاف إمكانية تغيير الأمور وتطبيق الحلول القديمة التي سمعت أنها يمكن العمل عليها على PS4. بالنسبة للأمانة ، فأنا بعيد مسلسل منذ فترة طويلة وتجنب اللعب به بسبب هذه المشاكل وإعادة النظر في الظروف ، قررت إعادة تشغيله على أمل استعادة تطوير اللعبة وإعادة تقييمها. بالعودة إلى موضوعنا ، هناك هذه التغييرات على صفحات النقل وأسماء الفرق وشعاراتهم بالإضافة إلى الدوريات الخاصة بـ PS4 أيضًا ، والتي فوجئت بأداءها بشكل جيد ليس جيدًا ، ولكن هناك كان لدي بعض التدخلات للحد من عمل التعديلات على PS4 ، ولكن على أي حال قمنا بإجراء هذه التعديلات وأصبحت الأشياء أكثر قبولًا بالنسبة لي لأنني أستطيع اختيار فريق Manchester United ، على سبيل المثال ، والعثور على ملابسهم المتاحة ، الحمد لله!

من الجيد لمطوري PSE كل عام ترك الباب الخلفي مفتوحًا للمشرفين للتستر على عيوب اللعبة إلى حد القانون ، حيث أن هذا يعوض عن عدم قدرة Konami على تأمين صفقات جيدة مع الأندية والاتحادات الدولية لـ شراء البطولات والحقوق التي لا نعرف ما إذا كانت تافهة إلى هذا الحد. المستخدم العادي الذي لن يكون مثلي من أجل إضافة. الملابس وأسماء الفرق تصدم كل عام بفرق وأسماء غريبة!

من الناحية الرسومية ، لم تفشل اللعبة في إقناعك بأنها تمتلك أفضل الرسومات وتتفوق على المنافسة من حيث نقل الوجه وكذلك تفاصيل الملعب ، ولكن كالعادة تفتقر إلى الإحساس بالملعب. في حد ذاته لا يزال لدي هذا الشعور بأن الملعب فارغ وخالي من العقل ولا يوجد حماس للمباريات التي يجب أن تشعر بها هناك نقص كبير في جو الألعاب نفسها وماذا هذا يعكس من حيث الواقعية.

تحرك نحو الحركة والتقاط حركة اللاعبين ومع تطورها ولكن هناك قيود كبيرة على حركة اللاعب ، لذلك لا تجد حركته كما يفترض في 8 اتجاهات بسلاسة عدة مرات ، تجد ذلك يمرر اللاعب الكرة في الاتجاه المعاكس تمامًا بشكل غير واقعي للأرجل بطريقة معاكسة لحركة الجسم ناهيك عن تشابه حركات الجري لجميع اللاعبين ، لذلك فإن أي لاعب في الملعب له نفس الحركة و نفس مهارات الجري ، الجميع يركض والجميع يطلق النار والجميع يمر بنفس القوة!

هناك نقاط تسديد على بعضها البعض ، والتي كانت جانبًا ضعيفًا للغاية من اللعبة ، لذلك يمكن لأي لاعب تهديد المرمى بتسديدات قوية حقًا من أي مكان في الملعب ، ولا يوجد لا توجد قوانين فيزيائية هنا ليست مهمة على الإطلاق.

اللعبة دائمًا سريعة والميدان مفتوح لمصارعيها والمدافعين غير موجودين تقريبًا بتمريرات فردية تضرب وجودهم وتمركزهم ويضيع تنظيمك الدفاعي تمامًا لأن لاعب خط الوسط هو مجرد اسم وليس يؤكد أن الهجوم لا يلعب أي دور دفاعي ، حيث تتميز اللعبة سريعة الخطى بكونها خاصية يمكن تطبيقها على جميع مخارج PES ، تصبح اللعبة خاضعة للأهداف. كلما تحسنت في اللعبة ، تعرف على نقاط ضعفك وحفظها ، نعود إلى أيام Wining Eleven 3 ، عندما قاتلنا بأهداف تصل إلى 8 مرات وأكثر. ، لذا فإن اللعبة مفتوحة وجميع اللاعبين مهاجمون.

صور من داخل الاصدار





























































فى الأنماط الأخرى لا يوجد الكثير هو مجرد نسخ لنفس الانماط من الموسم الماضى التطويرات محدودة ولا تستحق الذكر الكبير وافراد الصفاحت لها بكونها ذات عامل جذب لتجربها او تفضلها على مثيلتها فى المنافس.

للأسف اللعبة لم تعد كما كانت ساحرة فسلسلة PES  توقف بها الزمان عند عام 2010 أخر اصدارة قدمت تطوير معقول ودخلت فى اصدارات متتالية لم تشهد عودة لنفس المستوى الا فى اصدارة 2013 التى قدمت اسلوب لعب ممتاز وننتظر كل عام كعادتنا ان تقدم اللعبة شكل جيد واسلوب لعب مميز ولكننا نصاب بالاحباط دوماً لعدم قدرتها على الخروج من المأزق والنفق الذى تتواجد فيه فهى تحتاج الى اعادة العمل عليها من الصفر وليس التحسين الحركية جزء اساسى من اللعبة يحتاج للتعديل فحركة اللاعبين الاشبه بالروبوتات ليست مقبولة الأن باتجاهنا الى واقعية الحركات فى كل الألعاب وليس الألعاب الرياضية فقط.

تعليقات

42 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. شابو يا احلي تيم .. اكيد هيكون حاجة نضيفة زى ما عودتونا .. بالنوفيق

    ردحذف
    الردود
    1. انا مثبت الباتش بالطريقة الصحيحة اللعبة بتخش مرة 10 لا اية الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

      حذف
  2. شكرا على الأبديت تسلموا يارجالة بلدنا بحبكم اوي

    ردحذف
  3. افضل باتش ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

    ردحذف
  4. merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

    ردحذف
  5. شكرا على الأبديت تسلموا يارجالة

    ردحذف
  6. بس ليش ما ترفعو باتشاتكم برابط واحد كمان انا بحب احمل رابط واحد اخليه يتحمل باليل وبنام ولما بصحا بلاقيه تحمل
    رجاءا اخذ تعليقي بعين الاعتبار وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. في ناس بتكون عاوزة تحمل اجزاء من الموبايل واجزاء من الكمبيوتر

      حذف
  7. شكرا على الأبديت تسلموا يارجالة

    ردحذف
  8. أحسنتم يارجاله بس سؤال بسيط عشان اسطب التحديث يكون عندى مساحة كام

    ردحذف
    الردود
    1. اللعبة بالباتش بالابديت 33 جيجا

      حذف
    2. ازاى وانا عندى مساحتها بعد تصطيب اللعبة بالباتش بالابديت 73 جيجا

      حذف
  9. انا حملت الابديت من الموقع الخاص بكم one two عايز الباسورد بعد اذنك

    ردحذف
  10. مشكوريين على مجهودكم

    ردحذف
  11. fix مش راضي يحمل يطلب مني اشتراك

    ردحذف
  12. بصراحة الابديت روعة ... ولاكن في وشوش لاعبين عايزة تتعدل مثل اليسون ليفربول ياريت نرجعوا شكلة الي ان فية من الاول قبل الابديت؟؟؟؟؟؟؟احسن باتشpes2017ولكم جزيل الشكر............ززززز

    ردحذف
  13. لو سمحتو عاوز الباسورد كل ماانسخه يقولى خطا

    ردحذف
  14. شكرا ع الابديت جامد

    ردحذف
  15. الاعلان بيقول لازم تسجل linkvertise كيف اعمل

    ردحذف
  16. اين رابط الاوبشن فايل الجديد اللى بتارخ 26/3/2020

    ردحذف
  17. اين رابط الاوبشن فايل الجديد اللى بتارخ

    ردحذف
  18. ملفات الضغط عندى مختلفه اعمل ايه عشان عملت الخطوات صح واللعبه مبتحشش

    ردحذف
    الردود
    1. اللعبه مبتخشش من ايقونة ONE TWO Patch.exe بس بتفتح من ايقونة اللعبه الاساسيه PES2017.exe

      حذف
  19. one two patch update 5.1.part5_SamaUp.rar يا ريت توضيح مفصل عن المشكله دى ويا ريت الرد على تعليقاتى ضرورى شكرا

    ردحذف
  20. السلام عليكم اخي الكريم ... و الله مجهود فعلا رائع بس اللعبة بتقفل لما بدور علي لاعبين في البحث ماستر ليج 4 مرات لغايت دلوقتي ... غير الاشكال التقليدية الكتير اوي .. انا مش عارف بصراحه اقولك ايه .. مش عايز اقولك اني عملت زي ما اولت انا اصلا الفيديو اللي انتا رفعه انا نزلته عندي بس اللعبه فيها مشاكل انا اسف اني بقولك كده بس احنا مرايا ليكم عشان فعلا تعملوا الاحسن .. بصراحه الباتش الوحيد اللي بنزله و بيطلع فيه مشاكل و عيوب كتير اكتر من اي باتش تاني .. علي العموم مشكورين علي مجهودكم و فريق العمل واحد واحد بس في احسن من كده .. و ياريت تهتموا باشكال اللاعبين العادين يعني مش عشان تهتموا باشكال لاعبين معيين تهملوا التانين باشكال تقليدية .. ياريت لو سمحت تجرب تعمل ماستر ليج و تدخل تعمل بحث لاعبين و انتا بتتصفح هتلائي اللعبه افلت مره وحده مع العلم ان باقي الباتشات عندي شغاله بدون اي مشاكل و مسحت كله عشان اشوف الباتش بتاعكم لكن للاسف .. و ياريت بجد تهتموا بتعليق روؤف خليف و يتحدث لان معظم اللاعبين الجداد مش بيقول اسمهم فعلا موضوع التعليق و اشكال باقي اللاعبين ياريت تهتموا بيهم هتبقوا ساعتها رقم فعلا بدون منافس بالفعل مش بالكلام .. لو عايز ارفعلك فيديو تشوف اشكال اللاعبين التانيين و مشكلة القفل انا ما عنديش مشكلة ..
    انا اسف لو كلامي هتضايقك او يزعلك لكن دي الحقيقه بدون اي مجاملات ....

    ردحذف
  21. لو اخترت في master league منتخب مع فريقك مش متاح انك تغير قائمة المنتخب

    ردحذف
  22. ال password لا يعمل
    ارجوا معرفه الباس ورد
    هذا #onetwopatch#number1 لا يعمل

    ردحذف
  23. انا عايز ملف FIX الكامل لان في الفيديو 350ميغا وفي اللينك 63 ضروري ياريت الرد

    ردحذف
  24. la ajido al patch 3ala al maw9i3 min ajli ta7mil

    ردحذف
  25. فين روابط التحميل

    ردحذف

إرسال تعليق