الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

ONE TWO v3 SEASON 18-19 AIO


أسلوب اللعب

بشكل غير متوقع ، هناك تغييرات في طريقة اللعب وكذلك نحو الأفضل ، وهي التغييرات الطفيفة التي تحدثت عنها سابقًا. أولاً ، يجب أن أتحدث عن زوايا الكاميرا في هذه النسخة المعينة وأول ما لاحظته هو أن زواياها أكثر واقعية من ذي قبل وتحاكي بشكل أفضل مباريات كرة القدم الواقعية. أكثر من ذي قبل ، سواء في تحركاته مع حامل الكرة لهجماته أو حركات الهجوم المضاد ، وبشكل عام ، ستجد هنا تغييرًا جيدًا.

أما بالنسبة للتمرير واللعبة ، فهناك أيضًا تغييرات حميدة جدًا ، لذلك لاحظت أن تمرير الكرة بين اللاعبين أصبح الآن أكثر مرونة وأسهل وأحلى من FIFA دون مبالغة ، وهذا يشمل جميع أنواع التمريرات الأرضية منهم. o الضربات الهوائية على وجه الخصوص ، وهذا يعني أيضًا سيطرة أفضل على اللاعبين الذين شعرت بهم أكثر في تلك الرميات.

يتسع الأمر أيضًا للمراوغة ، حيث شعرت بمزيد من التحكم في الكرة وتقريباً عدم وجود تدخل أو تفاعلات غريبة تجدها في FIFA ، من سقوط اللاعبين لبعضهم البعض ومتابعة ذلك من الإخفاقات الفنية ، المراوغة هنا إنه جيد ويخدم أكثر في فكرة المهارات أو القدرات التي تريدها كلاعب وهذا يعني أيضًا أن سرعة استجابة اللاعبين للأمر قد تحسنت ، لكنها ليست رائعة ، وسأناقش هذه النقطة في حديثي عن الذكاء الاصطناعي أو الذكاء الاصطناعي .
كانت طريقة اللعب أكثر هدوءًا وفي الواقع ، بينما أعطى هذا اللعبة بعض الواقعية ، لم يعجبني أسلوب PES العام ، والذي يعتمد على موازنة الأشياء بين المحاكاة والأركيد ، ولكن من ناحية أخرى ، تم تحسين الركل بواسطة نسبة صغيرة جدًا قد لا تكون ملحوظة ، لكنها تحسنت بشكل عام.

أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بالذكاء الاصطناعي ، للأسف كانت لدي علامة استفهام كبيرة بالنسبة لي ، كانت فكرة أن اللاعبين يتحركون على الكرة فقط عند استخدامها كان من الصعب عليّ أن أشعر فجأة كما لو أن جميع اللاعبين كانوا كذلك. عالق في مكانه وعلى عكس ما يدعي FIFA 21 أنه يقدم جانب الذكاء الاصطناعي لفهم اللاعب لتحركاتك وبالتالي التحرك في مساحة فارغة ، على سبيل المثال لاستلام الكرة. هذا الأمر لم أراه تمامًا في لعبة PES 2021 ، لذلك كدت أعاني كثيرًا من الذكاء الاصطناعي وأحتاج إلى مزيد من التحكم.

تعليقات