الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات


نبذه عن الموضوع

السَّلَامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللَّهِ وَبَرَكَاتُهُ اللَّهُمَّ صَلِّي وَسَلَّمَ وَبَارَكَ عَلَى سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ عَلَيْهِ أَفْضَلُ الصَّلَاةِ وَالسَّلَامُ 

الرسومات والصوت

حسنًا ، من هذه النقطة فصاعدًا ، يمكنني أن ألخص حرفيًا بقية اللعبة كنسخة طبق الأصل من PES 2020 دون أي اختلاف ، ولا أعرف حرفيًا ماذا أقول عنها ، لكن دعني أبدأ بالقول إن الرسومات لم تتغير على الإطلاق من الإصدار السابق وهذا لا يعني أنهم سيئون ، بل على العكس من الرسومات. تعد لعبة PES 2021 رائعة بالطبع ، مع الرسوم المتحركة المحسّنة ، سواء الرسوم المتحركة للوجه لكل لاعب ، لتصبح أكثر واقعية ، وحتى بالنسبة لحركاتهم الخاصة ، لكن لا يمكنني القول إنها مثال أفضل من إصدار العام الماضي ولكنها مطابقة لـ لها ، فقط قص ولصق.

مراجعة لعبة eFootball PES 2021 PES 2021

أما عن الصوت فقد رأيت أن أصوات المعلقين رائعة وأفضل من الفيفا نفسها ، وقد أوصلتني كثيرا إلى أجواء المباراة الصاخبة مثلا بصوت الجماهير ولكن بخلاف ذلك أي صوت في اللعبة كانت أيضًا نسخة من اللعبة السابقة دون أي تغييرات.


مراحل اللعبة والمحتوى وأزمة الترخيص الدائمة

دعني أتحدث عن واجهة المستخدم لأقول إنها ليست نسخة طبق الأصل من الجزء الأخير ، ولكن هنا أسوأ بكثير ، لا أعرف لماذا شعرت أنني ألعب Winning Eleven على سبيل المثال ، أو أنني أستخدم واجهة مستخدم مماثلة بالألوان للألعاب القديمة. لكن بصرف النظر عن ذلك ، نحن نتحدث عن نفس الواجهة للخطة ، والفريق قبل المباراة ، والقائمة الرئيسية وحتى باقي المراحل حتى دخول الميدان.

بالنسبة للمراحل ، لم يكلف كونامي عناء ابتكار شيء جديد ، نصيحتي لكونامي هي وضع فكرة تطوير القصة كعامل جاد في إصدارك القادم ، ولماذا لا تجرب حظك معها؟ قد ينجح الأمر ولكن لسوء الحظ انتهت متعة الأوضاع بالنسبة لي بسبب مشكلة الترخيص الدائمة حيث لا تكاد توجد أي مراحل إضافية ولا شيء أقوله حتى أخبرهم أو أي عامل كان مختلفًا عن PES 2020 ، فمثلا.

لديك ألعاب عادية عبر الإنترنت أو غير متصل بالإنترنت ، لديك دوري Master ، الذي ظل كما هو ، لديك بعض المسابقات المرخصة مثل EURO 2020 ، والتي لم تكن في الأصل بسبب كورونا ، وكذلك بطولات الأندية الدولية والبطولات الأجنبية ، و تواصل PES معاناتها من خسارة دوري أبطال أوروبا من عام 2019 حتى الآن.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لو سمحت مش عارف احمل الباتش ده بيقولي file not found

    ردحذف

إرسال تعليق