الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة Crash Bandicoot 4 It’s About Time

 


أتذكر تجربتي الأولى مع Crash وأتذكرها جيدًا أيضًا ، سأعود إلى عام 2000 وأعتقد عندما كنت طفلاً صغيرًا شق طريقي إلى عالم الألعاب دون أن أعلم ذلك سيكون هذا مصدر رزقه ومستقبله ، الشيء المهم ، أتذكر أن أبي علي دخل مرة واحدة في لعبة Crash Bash على جهاز الكمبيوتر ولا أتذكر ما إذا كانت تجربتي مع المحاكي أو إذا كان كذلك تم إصداره على الكمبيوتر الشخصي في ذلك الوقت مع PlayStation 1 ، ولكن ما أعرفه وما أنا متأكد منه هو أنني لم أنس ذكرياتي مع هذه اللعبة ، نعم كانت مختلفة عن مسلسل Crash منتظم ، لكنها كانت هي التي جعلتني أجرب بقية الأجزاء لتتواصل مع هذه السلسلة وتذهب إلى قلبي وتبقى محفورة في ذهني حتى يومنا هذا حتى تقرر Activision أحضر لنا طبعة جديدة لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا من خلال N'Sane Trilogy ، وأذكر أنني عدت كطفل عندما تم إصدار اللعبة وهذا اليوم هو موعدنا مع لعبة جديدة من الصفر: Crash Bandicoot 4 حان الوقت

لقد تغيرت الظروف لأنه لأول مرة منذ سنوات لدينا لعبة جديدة من Crash Bandicoot تم تصميمها حرفياً من الصفر وتتبع أحداث لعبة تم إصدارها منذ 10 سنوات !! قررت شركة Toys For Bob أن تفاجئنا بالإعلان عن Crash Bandicoot 4 حان الوقت باسم يحمل اسم الحقيقة لأن اللعبة تدور في الواقع حول عامل الوقت وفي نفس الوقت هي عودة جيدة ليست كذلك. لم يتأخر وقت طويل ، ولا أستطيع أن أخبرك كم أنا سعيد بهذه اللعبة. أنا بالفعل آخذ مراجعتنا اليوم ، أنا سعيد !! لنذهب ..

عودة مرحب بها إلى Bandicoots والحنين الحبيب ، مع إطار جديد للتاريخ!

ماذا أقول عن Crash Bandicoot 4 حان الوقت ؟؟ يمكنني تلخيص الأمر على أنه قريب من القلب ، مرح ، يرحب بالقادمين الجدد إلى سلسلة الجيل التالي مع إعادة أحلى الذكريات والحنين الجميل الذي لعبه المطور Toys For Bob كثيرًا.

كان شعوري عندما رأيت Crash لأول مرة لا يوصف وكان شعوري عندما رأيت الدكتور N. Cortex رائعًا أيضًا وتم تقديم جميع الشخصيات في القصة بشكل جذاب بمساحة كافية كل واحدة من هذه تقدم نفسها للوافدين الجدد أيضًا ، ولكن بشكل عام قصتنا مثل أي قصة Crash بالطبع سطحية في الحكم. إنها لعبة رسوم متحركة ، أي أنك لست مضطرًا لأن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن لديك Plot Twists ، على سبيل المثال ، أو الدراما ، أو تلك العناصر التي تجدها في القصة. في أي لعبة ، القصة هنا طبيعية جدًا ولم تفاجئني ، لكنها في الوقت نفسه كانت مرضية جدًا بالنسبة لي.

بعد أحداث الجزء الأخير من السلسلة الأصلية ، N. Cortex والدكتور Nefarious Tropy مع Uka Uka ومساعديهم ، يحاول Uka Uka إيجاد فجوة زمنية لإنشاء فجوة في الوقت وبالتالي الهروب إلى بعد آخر للسجن الذي يعيشون فيه ، وهذا ما يحدث بالفعل ، ولكن في هذه الأثناء ، يحدث خلل في الزمكان مما يؤدي إلى تصادم الأبعاد بينهما وبالتالي الزمن. مع الاخرين. هنا أيضًا ، يخرج Aku Aku ، صديق Crash ، ليحذره ويخبره أنه يجب عليه جمع أربعة أقنعة ، كل منها بقدرة خارقة ، ومن خلال الجمع بينها سيكون قادرًا على إغلاق الفتحة الزمنية وإعادة الأشياء إلى ملكها. اركض وانقذ العالم أثناء مواجهة الشر الدكتور N. Tropy ، وبالطبع يشارك Coco الرحلة من البداية.

القصة بسيطة للغاية بدون تقلبات ولا انحرافات عن المبدأ. إنها تجربة سطحية ستقضي فيها وقتًا جميلًا وقصة صراع بين الخير والشر دون أي مفاجآت وتجربة ستكون حقًا قريبة جدًا من قلبك وستقدرها كثيرًا حتى حلولها النهاية.

Crash Bandicoot 4 It's About Time هي مزيج من المشاهد السينمائية المرحة مع عودة الحب للشخصيات!

ما يجيده Crash Bandicoot 4 حقًا هو الفكاهة والشعور بالمرح الموجودان في اللعبة ، وقد تم إلقاء اللوم عليّ في ذلك ، وأقول إنه كان متسلطًا وغير مضحك في بعض الأحيان ، لكنه رسم ابتسامة على وجهي مرات عديدة أخرى أو في معظم الأوقات. الفرح عندما يكون هناك خطر ، هناك إن. كورتيكس ، الذي من المفترض أن يكون شريرًا ، لكنه ضد البطل ، إذا جاز لي القول بأن روح الدعابة لديه عالية. لقد أعطى اللعبة جوًا عامًا من المرح الذي لم أشعر حتى بحجم الشر الذي كان عليّ مواجهته بسبب المشاهد المضحكة المستمرة ...

ما تتفوق فيه لعبتنا حقًا هو أنها لا تحتاج إلى الكثير من المشاهد السينمائية أو Crash للتحدث في المقام الأول حتى تكون اللعبة جيدة. تخيل أن بطلنا صامت نوعًا ما ومع ذلك ظللت منجذبًا إلى أحداث القصة حتى النهاية. بالطبع ، يلعب عامل الحنين وذكريات الطفولة دورًا كبيرًا ، وهي نقطة. أهنئهم على Toys For Bob.

"طريقة اللعب في Crash Bandicoot 4 It's About Time حافظت على المظهر القديم والميكانيكا القديمة من أجل الحنين إلى الماضي دون الكثير من التفلسف ، لكنها لم تكن راضية عن كونها Remake أو Remaster وأضاف تغييرات كبيرة في نفسه من أجل وضع بصمته الشخصية على المسلسل ، متوازنة تمامًا بواسطة Toys For Bob "
عادة ما يقع عبء كبير على أي مطور يريد تقديم لعبة جديدة أو لعبة جديدة من الصفر لسلسلة قديمة محبوبة حيث تكاد تلعب بالنار ، خاصة في حالة Toys For Bob. يونغ ، لكنه تحدٍ خاضه المطور وحاول إبقاء جميع الأطراف سعيدة من خلال لعبتهم ، التي تجمع بين أسلوب اللعب القديم للجماهير بأسلوب لعب جذاب وأسلوب جديد يجذب أي لاعب جديد. .


لا أريدك أن تقلق لأن Crash Bandicoot 4 لقد حان الوقت احتفظت بعناصر المنصة وتصميم المشاهد القديمة ، سواء كانت زوايا الكاميرا للعب في 2D و 3 D في نفس الوقت وفي نفس الحركة. من Crash و Coco وضرباتهم وكيف يدورون مع عمل Slam والقفز مرتين وسحق الصناديق للحصول على المانجو والكثير من التفاصيل المعتادة حتى مع قفز الخصوم عليهم ، ولن أنسى ليست تفاصيل الحواجز والعقبات التي تتطلب عملًا سريع الذكاء ، والتوقيت المناسب من يدك ، والكثير من عوامل الموازنة عندما تكون شخصيتك في الهواء ، ولكن

ماذا عن التغييرات الجديدة ؟؟ لماذا تشتري Crash 4؟ ما الذي يميزها؟
"من خلال فكرة الأقنعة التي أحدثت ثورة في أسلوب اللعب بطريقة ثورية ومبتكرة خارج الصندوق ، تمكنت شركة Toys For Bob من نقش اسمها ووضع علامتها التجارية وهويتها الشخصية في سلسلة Crash ، التغييرات التي كانت ضرورية أيضًا للخروج من فخ التكرار وعدم إدخال أي شيء جديد في المسلسل ".

استفاد المطور بشكل كامل من عامل الأقنعة حيث قاموا بتغيير طريقة اللعب تمامًا وجعلوا تصميمهم أسرع بكثير من ذي قبل. هناك أربعة أقنعة لكل منها قدرات خارقة وتطبيقات عملية مختلفة طوال المراحل:

قناع الوقت
 يمكنه إبطاء الوقت حتى تتمكن من تجاوز العقبات بسرعة
قناع الجاذبية: يجعلك تلعب للخلف ، أي بالمقلوب ، وهذه سابقة
قناع المادة المظلمة: يسمح لك بالدوران بقوة أكبر من ذي قبل أثناء القفز عالياً
قناع الأبعاد وتغيير الحالة: ينقل هذا القناع المواد إليك من خلال الأبعاد ، بحيث أصبح ما كان على بعد مسافة معينة منك أقرب إليك الآن ، والمربعات مثال جيد

كان أسلوب اللعب العادي ممتعًا للغاية ، حتى لو كان صعبًا ، وسأغطي هذه النقطة في فقرة خاصة ، لكن الأقنعة جاءت لتغيير أسلوب وأسلوب اللعب وكانت الإضافة التي تحتاجها السلسلة. ، خاصة مع دمج هذه الأقنعة مع حواجز مختلفة في كل مرحلة ووضع اللاعب في اختبار حول كيفية استخدامها بالشكل الأمثل بعيدًا عن المشاكل وثق بي ، تصبح اللعبة لعبة أخرى حيث يمكن للمرء أن يمشي على السطح بقناع الجاذبية أو يمكن أن يتحول إلى جحيم بقناع البعد وتغيير الحالة.

ماذا عن تصميم المراحل؟
تصميم المشاهد الذي سأتحدث عنه من وجهة نظر رسمية ولعبة ، أما بالنسبة لأسلوب اللعب ، فإن انطباعي الأول أنه متنوع للغاية ، فهناك الكثير من العقبات التي ستشاهدها لأول مرة ، الكثير من المنصات العادية وغير العادية ، والمزيد من العوائق بطرق مبتكرة لتجنبها تتطلب الحدس والقرارات. بسرعة ، أعطاني ذلك الشعور بالحركة السريعة ، وهو أمر جيد. ربما جاءت الأقنعة لتخدم تصميم المشهد بطريقة جديدة لأنها أجبرت المطور على صياغة منصات وحواجز خاصة بهم لن تتمكن من عبورها دون استخدامها.

"بشكل عام ، اللعبة بأكملها متنوعة للغاية ولم تقع في فخ التكرار على الرغم من أنها لعبة تعتمد على إمكانية إعادة اللعب أو مراحل إعادة اللعب لتحقيق رقم قياسي جديد. و الأخرين."
 
على الرغم من أن هذا النوع من الألعاب يدعم إمكانية إعادة التشغيل ومراحل إعادة التشغيل بشكل مستمر ، إلا أن كل تجربة مررت بها مع Crash Bandicoot 4 كانت حول الوقت مختلفة وأفضل جزء هو أنني كنت قلقًا بشأن الأخبار التي سيتم تقديمها. من خلال كل خطوة من الخطوة السابقة من أجل التفاعل معها بشكل أفضل ولم أكن آمل ولا أشعر بالتكرار. أخيرًا ، إنها معادلة ممتازة منسوجة جيدًا بواسطة سر متطور في الكلمة: "التنوع" من خلال ما يلي:

الكثير من الشخصيات لمحاولة!
يمكنك لعب Coco و Crash و Dingodile و Tawna وحتى Neo Cortex نفسه ، مما يعني أنه حتى لو أكملت اللعبة ، فسوف تعيدها لتجربة قدرات كل بطل نظرًا لحقيقة أن كل واحد منهم مختلف تمامًا. من ناحية أخرى ، يشتهر Coco و Crash بالقفزة المزدوجة ، لكنها قدرة لا يستطيعان Cortex واستبدالها بسلاحه الذي يحول الأشياء للمنصة يتيح لك القفز عالياً.

Tawna لديها خطاف تصارع أو خطاف حرفي يسمح لها بالتحرك بشكل أسرع عبر الحواجز وتحطيم الصناديق البعيدة. أما بالنسبة لـ Dingodile ، فقد زودهم بسلاح فراغ قادر على تحطيم جميع الصناديق من بعيد ورمي صناديق TNT على الخصوم دون الاتصال بهم والعديد من الأمثلة.

نزوات أكثر وأكثر!
إذا سئمت القصة ، يمكنك المشاركة في الكثير من المحتوى الذي تقدمه لعبتنا ، مثل الوضع N'Verted ، الذي يعكس شكل المشهد كما لو كنت تنظر إلى نفسك في المرآة وتخبرك بذلك. جرب بطريقة مختلفة وممتعة حتى في نفس المرحلة التي مررت بها ، فهناك مهام خاصة لـ Tawna و Dingodile و Cortex ويمكنك اللعب معهم بإطار قصة يشرح كيف وصلوا إلى Crash من خلال الأبعاد ، على سبيل المثال ، هل لديك مهام تشامبرز التي تعيدك إلى حقبة التسعينيات إلى وقت كان فيه كراش سجينًا في كورتكس ومحاولة الهروب تضيف ارتفاعًا في الحنين والجمال والأهم من ذلك كله؟ التنوع ..

صمم العالم نفسه!
لقد لعبت على سطح جزيرة ، في عصر الديناصورات والبراكين ، في الفضاء ، في اليابان القديمة ، في الثلج ، في المدينة وغير ذلك ، وفي كل خطوة أو منطقة بينهما. لديهم شخصيتهم الخاصة التي تختلف تمامًا عن بعضها البعض وهي إحدى طرق Toys For Bob لخلق المزيد من التنوع وقتل الملل. لأكثر من لحظة ، أتأمل في النظرة العالمية لكل منطقة على حدة ، وكم عدد التفاصيل الموجودة التي تملأ كل شبر من الشاشة.

هناك دائمًا حافز للعودة وتكرار الخطوات!
نعم ، ستجد خلال المراحل بعض الجواهر التي إذا جمعت رقمًا معينًا لكل مرحلة ، يمكنك فتح أشكال مختلفة لكل من Crash و Coco. الوضع العادي أو غير المقلوب

حارب الرؤساء!
بين كل قتال وما يليه ، كان هناك أيضًا المزيد من التنوع في شكل ضربات من كل رئيس ، وكيفية مواجهتها باستخدام الأقنعة على النحو الأمثل أيضًا ، ولكن ربما يكون الجانب السلبي هنا هو الكسل. على ما يبدو لتطوير طرق مختلفة للقضاء على القادة. من الممكن تقديم بند مختلف لكل رئيس باستخدام عمليات إنهاء مختلفة ، لكن هذا جيد.

أخيرًا ، أوضاع الإنترنت!
من حيث اللعب التعاوني ، هو إمكانية اللعب بين أصدقاء من 2 إلى 4 لاعبين في إطار نفس مشهد القصة.

تم تطوير سباق Checkpoint Race حيث تواجه باقي اللاعبين في وضع السباق للوصول إلى نقاط التفتيش المنتشرة على كامل المرحلة خلال فترة زمنية بالطبع ، والفائز هو من يستطيع الوصول إلى أكبر عدد من نقاط تفتيش أمام منافسيها.

وضع Crate Combo الذي تواجه فيه أصدقائك الذين سيكسرون أكبر عدد ممكن من مربعات اللعبة.

ما يمكنني قوله على الإنترنت هو أنها ممتعة للغاية وطريقة جيدة للحفاظ على اللعبة على المدى الطويل ، لكن المشاركة ستكون أفضل مع ذوق آخر إذا لعبت مع الأصدقاء.

الجحيم في مأزق ، الاغتراب الصعب والاستفزازي حرفيا!
أعلم أن التحدي في جميع ألعاب المنصات هو جزء أساسي ، وأنا أحب الألعاب التي تتحدىني بشكل عام ، ولكن يبدو أن Toys For Bob قد نسي في التسعينيات أننا عشنا في الطفولة ، وأي شخص مر بهذه الفترة سيفهم ما أتحدث عنه ، فكرة أن الألعاب الماضية كانت صعبة وصعبة. فقط لأنه يريد ذلك ، وفي معظم الأوقات ، لا تكون الصعوبة في مراحله بقدر ما هي في المشكلات الفنية أو المشكلات مثل الكاميرا وتصميم العوائق وأشياء أخرى.

كالمعتاد مع أي لعبة ، تحتاج Crash Bandicoot 4 لقد حان الوقت إلى ما يلي: سرعة غير طبيعية ، وحركة سريعة ، واتخاذ قرارات فائقة السرعة لا تتوقف ولا تظهر لك. شفقًا أو لن يمنحك أي فرصة للفهم بالإضافة إلى أنه يطلب منك عدم خسارة الكثير للحصول على سجل أفضل ، ولكن الفكرة هي أنك ستخسر بالتأكيد ، يجب أن تكون قادرًا على حفظ الخطوة بشكل أفضل وبالتالي تجنب حاجز أو عقبة بطريقة لا يمكنك تجنبها في المرة الأولى إلا إذا كنت محظوظًا بالطبع.

أستطيع أن أقول أن انتشار نقطة التحكم كان جيدًا جدًا ، لكن بخلاف ذلك كان الجحيم للغاية كنت سأكسر يد التحكم حتى تذكرت ذلك بألف رطل. استغفر الله حتى يهدأ. تكمن المشكلة الأكبر في تصميم العوائق ، فقد تجد نفسك مضطرًا إلى القيام بأكثر من شيء في وقت واحد أو الانتقال من تحريك التضاريس والقفز عبر الأشواك بسرعة للاستيلاء على حبل فيه. اللحن الذي لن يحدث لك عندما يتعلق الأمر بك لتقع وتواجه موتك أو عندما يمر أكثر من خصم بالاعتماد على القفزات المتتالية وتقدير المكان الذي ستسقط فيه بشكل مثالي ، وإلا ستموت أيضًا

وبمجرد دخول الأقنعة إلى الموضوع ، أصبح الموضوع أكثر صعوبة ، وهذا بديهي. لدي قدرات خارقة للطبيعة ولن تتركني اللعبة في حالتي الحالية بالطبع ، وأتذكر مرحلة قطعت فيها شوطًا طويلاً دون أن أموت باستثناء مرتين لأقف حرفيًا عند نقطة تتطلب للقيام بثلاثة أشياء في نفس الوقت والضغط على أكثر من زر ويمكنني أن أقول إنني ميت خمسين مرة حتى أجتازها خمسين مرة دون أدنى مبالغة !! بالطبع ، كان التوتر هناك.

شعرت أحيانًا أن اللعبة تريدني أن أخسر رغماً عني ، مع وجود مطالب شبه مستحيلة تتوقف على التوقيت المناسب ، ولم يكن هناك تفسير لذلك. المشكلة هي ، إنها المرحلة السهلة أو الحديثة ، حيث يمكنك اللعب في وضع Retro ، والذي يمنحك فقط ثلاث أرواح خلال المرحلة وإذا كنت ستحصل على هذه التجربة فهذا أمر مؤكد. عليك أن تتحول إلى n أي شركة تأمين صحي للعثور على شخص يمكنه علاجك من الذبحة الصدرية أو ارتفاع ضغط الدم المزمن.

المشكلة الثانية كانت زوايا الكاميرا التي تضخم المشكلة الأولى!
كادت زوايا التصوير أن أصاب بجلطة دماغية لأنني لم أر أمامي كثيرًا وتتضخم مشكلتها عندما يكون وضع التصوير ثنائي الأبعاد وهنا وتحت لا تعرف ما هو بجانب وجهك أو ما هو العقبة التالية ، لذلك كانت هذه النقطة جحيمًا آخر في حد ذاتها حيث لم تترك لي الكاميرا وقتًا ولا مكانًا لأكون جاهزًا لما سيأتي لي ، ويجب أن فقط قم بعلم التنجيم ، أو العيش معًا ، أو للحصول على حظ مثالي ولم يكن الأمر كذلك.

لكن مشكلة الكاميرا تأخذ منعطفًا مختلفًا عندما يطير في الهواء ويريد السقوط في مكان معين ، وعلى الرغم من وجود دائرة دليل صفراء تحت كل شخصية ، إلا أنها لم تساعدني لأن الزاوية لم تعطيني الكاميرا المعاينة التي أحتاجها لمعرفة المكان الذي يجب أن أسقط فيه بالضبط ولم تجعلني أقدر المسافات الكافية ، خاصة مع 2D أيضًا ، لذلك غالبًا ما اعتقدت أن النظام الأساسي كان بإمكاني الوقوف بالقرب مني ، وهو ما لم يكن كذلك ، والعكس صحيح أيضًا.

المشكلة الأخيرة هي عدم وجود تعليمات خلال المرحلة!
لقد وجدت نفسي حرفياً تائهة عدة مرات بسبب اختلاف الألوان والتفاصيل الكثيرة في نفس المشهد ، الأمر الذي أعفى من ظهور الطريق المظلل مثلاً ، ولذا فإما أن أسلك الطريق الخطأ وتوفيت أو لقد كنت مستيقظًا لفترة من الوقت في لعبة سريعة الخطى حقًا ، لذلك كنت أعرف المسار الذي يجب أن أسلكه أو أسلكه وهو الآن.

كانت ألوان وتفاصيل اللعبة سلاح ذو حدين!
في الواقع ، لم أشاهد مطلقًا لعبة Crash في حياتي بمثل هذه الألوان الزاهية والجذابة على الطبيعة كما رأيت هنا ، وتنطبق المشكلة على مقدار التفاصيل و Draw Distance ذلك موجود في كل منطقة من العالم المتنوع مما جعلني أستيقظ لأخذ لقطة شاشة سريعة بالطبع ، وهي أشياء جميلة وزخرفة رائعة بالطبع ، لكنها أثرت على أسلوب اللعب مما جعلني أركز عليها انها على الطريق والنتيجة؟ هذه هي الفقرة السابقة ، كما أخبرتك ، بسبب هذه التفاصيل لم أتمكن من معرفة الاتجاه الذي يجب أن أسلكه رغم أنها لعبة خطية في المقام الأول ، وغالبًا ما لا أعرف لم أر الحاجز رغم أنه أمامي ، "يبدو الأمر كما لو أن الحواجز تخفي عالم اللعبة."

الرسومات والصوت!
كما ذكرت أعلاه ، فإن الرسومات هي تحفة فنية وتذكرني بـ N'Sane Trilogy ، الرسوم المتحركة جديدة لجميع الشخصيات وتبدو اللعبة أكثر إشراقًا وسلاسة أيضًا ، بالتأكيد ، تصميم الشخصية متعب ومن الواضح أنه مصمم من الصفر.

الرسومات كارتونية ومع ذلك فهي تقدم لمسة ممتازة وأناقة لـ Draw Distance وعدد التفاصيل التي تظهر من بعيد او قريب ولن انسى كلمة المرور وهي الالوان التي كانت حيوية للغاية وأضفت ذكاءً جميلًا يتماشى مع روح الدعابة التي تتمتع بها اللعبة وشعرت أنها كانت جذابة للغاية.

بالنسبة للموسيقى ، فهي المحارب الصامت هنا ، والحقيقة أنني جربت اللعبة بدون موسيقى ووجدتها خالية من أي روح حرفيًا وشعرت بقيمة عامل الموسيقى هنا على الرغم من أنني لم أشعر بها وحقيقة أن لكل مشهد موسيقاه الخاصة به لذا فهي متنوعة بما يتماشى مع الجو العام للعبة والمواقف التي تطرأ. في كل خطوة لم تزعجني أو تزعجني في ألعابي أيضًا ، لذا فهي إضافة إيجابية على أي حال.

خاتمة
عاد Crash بقوة ، حيث تمكن فريق Toys For Bob من الوصول إلى المعادلة الصعبة المتمثلة في الحفاظ على الحنين إلى الماضي وإرث سلسلة Crash دون الكثير من التفلسف أثناء ابتكار فكرة ثورية من خلال أقنعة لم تفعل ذلك. احتفظ فقط بأسلوب اللعب وتصميم المشاهد القديمة ، ولكنه أضاف أيضًا بصمة المطور وجددت تمامًا حيوية اللعبة ، ولكن في خضم ذلك ، نسي المطور نفسه وابتكر لعبة جدًا صعب الذي أزعجني وأخذني عدة مرات.

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لو سمحت يا بلال ازى اشغل الاون لاين فى اللعبة ارجوك

    ردحذف
  2. انا حملتها كانت شغالة بس بعد كدا اللعبة بتخوش و بتخرج علي طول ايه الحل

    ردحذف

إرسال تعليق