الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

Konami PES 2017 مراجعة


نبذه عن الموضوع


بعد الإعلان الأخير عن اللعبة في PES 2017 ، أعلنت شركة Konami أن هذا الإصدار سيحتوي على تغييرات كبيرة في طريقة اللعب والخطط والفرق والمشجعين والملاعب والرسومات والذكاء الاصطناعي ... كشف عن بعض المزايا التي ستكون موجودة في اللعبة:

1- True Touch: شاهد لاعبين مختلفين يتحكمون في الكرة بطرق فريدة ومختلفة اعتمادًا على مكان وكيفية التحكم فيها ، مما يحدد تدفق اللعب بناءً على تفاعلهم مع الحركة غير المتوقعة للكرة.

2- التمرير الدقيق: مزيج من اللمس الحقيقي وحركة الكرة الواقعية ، التمرير هو شكل فني في لعبة PES 2017. هناك العديد من العوامل التي تحدد سرعة الكرة ودقتها. تمريرة تمريرة في الموضع الصحيح والتوقيت المناسب ستؤدي إلى مسار مثالي ، مما يمنحك شعورًا رائعًا عند القيام بتمريرة مثالية.

3- حارس المرمى: هناك تحسن كبير في أداء حراس المرمى بفضل إضافة الحركات والتصاميم ، مما جعل حراس المرمى هنا الأكثر رشاقة في تاريخ سلسلة PES. ستكون لحظات الهجوم أكثر إثارة من أي وقت مضى ، وستمنح اللاعبين إحساسًا كبيرًا بالإنجاز عندما يسجلون هدفًا.

4- التحكم الكامل للفريق: يمكن للمستخدمين تغيير العقلية الهجومية والدفاعية للفريق ، ويمكن القيام بهذه الميزة عن طريق التبديل والتحكم بعناية في الأوامر البسيطة ، والتي يمكن أن تتفاعل مباشرة معها تغييرات غير متوقعة في اللعبة.

5- إرشادات الفريق المتقدمة: يمكن وضع الاستراتيجيات التي تم تحديدها بشكل فردي ، مثل tiki-taki والإشراف الدقيق ، بناءً على تفكير الفريق في اللعبة ، في تعليمات متقدمة ، وهي تمثل الكثير من التنوع في التخطيط للفوز.

6- استراتيجيات الضربة الركنية: تحكم في الاستراتيجيات الدفاعية في الكرات الثابتة ، مثل دفاع المنطقة أو دفاع رجل لرجل. يتم أيضًا تضمين الخيارات الهجومية ، مثل تحركات اللاعب المحددة.

7- الذكاء الاصطناعي التكيفي: لأول مرة في تاريخ ألعاب كرة القدم ، سيتعلم الذكاء الاصطناعي كيف تلعب! لطالما كان سلوك اللعب للاعبين والفرق عنصرًا أساسيًا في سلسلة PES ، وفي لعبة PES 2017 ، سيغير الذكاء الاصطناعي التكيفي عالم الرياضة إلى الأبد.

8- مرئيات ورسومات واقعية: في PES 2017 ، قمنا بإجراء تحسينات كبيرة على المرئيات والرسومات ، مما يوفر صورًا واقعية من خلال تكامل أعمق مع Fox Engine. لقد أضفنا لمسات إلى كل شيء ، وقمنا بتحسين رسومات اللاعبين ، والإضاءة ، والمشجعين ، والملاعب والملاعب. لم تكن هناك لعبة حقيقية مثل هذه من قبل.

9- حركات طبيعية للاعب: تمت إضافة مئات الرسومات والرسوم المتحركة الجديدة لجعل اللاعبين والحراس أكثر واقعية - لكن هذا ليس كل شيء. الإضافات الجديدة مثل Real Touch و Precision Pass هي امتيازات ضخمة ، تقدم مجموعة مختلفة من الحركات عند التحكم في الكرة وتمريرها.

في آخرها ، أكدت شركة Konami أنها ستكشف قريبًا عن العرض الرسمي للعبة PES 2017 ، بالإضافة إلى مزيد من التفاصيل.

صور من داخل الاصدار






























































تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كلمة السر ليست شغالة

    ردحذف
  2. Please I mistaken deleted the dpfilelist folder and app in the tools folder now can’t launcher dpfilelist generator help me with the download link of the compatible filelist generator for onetwo patch

    ردحذف
  3. من فضلك أخطأت في حذف مجلد dpfilelist والتطبيق في مجلد الأدوات الآن لا يمكن أن يساعدني مشغل dpfilelist في رابط التنزيل الخاص بمولد قائمة الملفات المتوافق من أجل onetwo patch

    ردحذف

إرسال تعليق