الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل هو وقت لعب PES 2019 والتوقف عن لعب PES 2013؟


ترتبط ألعاب PES 2013 و PES6 بلاعبين من الشرق الأوسط ، وخاصة المصريين ، بعلاقة حب أبدية ، ولا يزال هناك الكثير من الأشخاص الذين يلعبون لعبة PES6 ، التي تم إصدارها منذ 12 عامًا ، بشكل يومي. ، وكذلك لعبة PES 2013 ، التي تم إصدارها منذ خمس سنوات ، ربما يكون لهؤلاء الأشخاص وجهة نظرهم. خاصة عندما يتعلق الأمر بأسباب تشغيلهم لهذه الإصدارات القديمة على الرغم من أن الإصدارات الأحدث تقدم رسومات أفضل.


اعتاد هؤلاء اللاعبون على أسلوب لعب مرن ومحدد في هذه الإصدارات ولا يريدون تغييره ، فنحن نعرف الفرق الأساسي بين إصدار PES13 و PES14 ، لأن المحرك الذي تعمل فيه اللعبة قد تغير تمامًا ، نعم لقد تغيرت Konami بدأت مع Fox Engine منذ عام 2014 وقدمت لنا 6 إصدارات منها ، بما في ذلك إصدار هذا العام ، ربما كانوا قد أكدوا تمامًا أن المحرك لم يكن سلسًا مثل أسلوب اللعب الذي اعتادوا عليه ، ولكن مع إصدار PES 2019 ، هل تغير ذلك؟ هل أصبح من الضروري التبديل والإقلاع والتوقف عن تشغيل الإصدارات القديمة؟ دعنا نتعرف على الحقيقة من خلال الأسطر التالية من هذه المقالة.



طريقة اللعب سلسة والاستجابة سريعة!

نعم ، ربما إذا كنت تلعب إصدارات PES منذ أن استخدم Konami محرك Fox ولاحظت تباطؤًا طفيفًا في تنفيذ قرارات اللاعب ، فسيزداد الأمر سوءًا عندما تكون في مرحلة الإنترنت ، ولكن مع إصدار PES 2019 هذا العام ، ربما كان التغيير الأول الذي لاحظته هو الاستجابة السريعة من اللاعبين. بالنسبة للطلبات ، لم يعد هناك بطء ، على الأقل في المراحل غير المتصلة بالإنترنت ، هذا هو السبب الأول الذي يجعلك تستطيع التبديل إلى اللعبة والخروج من الإصدارات القديمة ، وتنتهي مشكلة البطء ، والأسلوب ما زالت اللعبة تحتفظ بكل ما تم تقديمه في إصدار العام السابق مع بعض التغييرات ، لكن هنا لا نقارن إصدار العام الماضي وإصدار العام الحالي ، نحن نقارن إصدار العام الحالي وما قدمته لنا شركة كونامي خلال 6 سنوات.



المهارات شيء لن تجده مثل هذا في PES 2013!

كنت أتوقع تغييرًا ثوريًا في طريقة اللعب ، خاصة في قسم "Derbel" والمهارات في إصدار العام الماضي ، لكن Konami أضاف فقط 11 مهارة جديدة وبعض التغييرات الطفيفة ، هذا كل شيء. حالة أفضل من إصدار العام الماضي ، ولكن ماذا عن PES 13؟ بالطبع الاختلاف ثوري ، لأن عدد المهارات في اللعبة وصل إلى الرقم 39 ، وهذا بالطبع لن يوجد في PES 13.


لا يزال الإدمان الأكبر في أسلوب اللعب على الكرات العرضية ونقل الكرات السريعة إلى خط الوسط واللون للوصول إلى هدف خصمك ، كما أن "ثروات" الكرة البينية أصبحت جيدة التنفيذ هو شيء مشابه للإصدار 13 ، ولكن مع استخدام هذه المهارات سيصبح أكثر متعة ، فقد أعطانا أحد الأشخاص على YouTube المسمى "Shade" المهتمين بألعاب FIFA و PES مقارنة المهارة التي يمكن التحقق من أدناه.



الرسومات والرسوم المتحركة تطور مذهل!

بالطبع هذا خطأ ، لكن من كارثي مقارنة لعبتين من جيلين مختلفين ، حتى مرور بعض الوقت على إصدارهما ، لكن كما ذكرنا عنوان المقال هو سبب توقفك عن لعب هذا الإصدار والترقية إلى PES 19 ، بالطبع أنا لا أجبرك أو أحاول فرض إشعار يسلط الضوء فقط على التغييرات ، فقد أصبح جانب الرسوم المتحركة في اللعبة هذا العام أكثر من أي وقت مضى. في كل عام ، تهدف PES إلى تحسين الرسوم المتحركة للاعبين والكرات لجعلها أكثر واقعية. هذا العام قامت PES بذلك لأن الرسوم المتحركة أصبحت أفضل من أي وقت مضى. بفضل كل هذه الرسوم المتحركة داخل اللعبة وتغييرات المراوغة ، حيث يعتمد الأمر الآن على عدد من العوامل مثل وضع اللاعب والكرة وحركات الخدش الدقيقة على جانبي الملعب.


في عام 2013 ، بالطبع ، لم يصل مستوى الرسوم المتحركة والرسومات إلى ما نحن عليه الآن ، نعم كانت اللعبة مثالية في وقتها ، ولكن مع ما قدمته شركة كونامي هذا العام ، فإنها تستحق على الأقل تستحق المحاولة وإعطائها الفرصة ، يمكنك الحصول على تجربة وأسلوب لعب مشابه قليلاً لـ PES 13 مع تغييرات أفضل ورسومات ورسوم متحركة أفضل بمئات المرات ، وبالتالي تجربة أفضل لك ، ومع عدد من التحسينات على ميزة Full Body Touch خلال العام الماضي ، سيبدأ لاعبو PES 2019 في ملاحظة أن الكرة أصبحت الآن أكثر تحكمًا وفقًا للوضع المحيط. باستخدامه ، والذي لا يجعله أكثر سلاسة فحسب ، بل أكثر سياقًا عند محاصرة الرمز النقطي.


دعنا ننتقل إلى الرسومات.

في اللعبة ، شهدت اللعبة قدرًا كبيرًا من التطوير ويبدو أن فريق التطوير تمكن أخيرًا من تسخير قوة Fox Engine من خلال توفير رسومات رائعة من جودة اللاعبين وتفاصيل الملعب والموقع. الإضاءة ، وكذلك أرضيات الملاعب والشبكات ، التي خضعت لتغيير كامل تقريبًا ، ليست فقط أكثر تفصيلاً لعشاق PES19 ، ولكن تم أيضًا تحديث الرسوم المتحركة للجماهير ، مما يجعل أجواء داخلية أكثر حيوية من أي لعبة سابقة.



لا حاجة للتوقف عن اللعب لإحداث تغيير!

هل صادفت أثناء لعب PES13 مع صديق أنه ضغط على زر البداية وأوقف اللعبة ، بحجة أنه يريد إجراء تغيير بينما كنت في هجوم واعد؟ كم عدد الفرص والأفكار التي فاتتك بسبب هذه الحركة؟ حسنًا ، مع PES 2019 ، لن يخدعك أحد مرة أخرى بميزة الاستبدال السريع. هذا صحيح ، لقد وصلت الميزة المفضلة للاعب في FIFA إلى PES ، بضغطة زر يمكنك الآن إجراء تغييرات بسرعة عندما تكون الكرة خارج اللعب. ، ستوصي قائمة المبادلة السريعة للاعبين في اعتمادًا على قدرتها على التحمل والموقع ، مما يجعل التداول من خلال نظام القائمة شيئًا من الماضي - متى يتم إيقاف هؤلاء المحتالين!


طورت Master League المزيد من التراخيص والتحسينات الرائعة!

تعد مرحلة Master League واحدة من أهم المعالم في سلسلة PES ، وهي تشبه المرحلة المهنية في الألعاب الأخرى ، وإذا قارنا مرحلة في عام 2013 وما مرت بها المرحلة التغيير هذا العام جذري بالطبع لصالح إصدار هذا العام مع ميزة الإصدار 13 التي سأتحدث عنها لاحقًا في المقالة.


إذا بدأنا بالقوائم ، فهذا بالطبع أفضل بكثير وأكثر سلاسة من القوائم من الإصدارات السابقة ، ستتم إضافة موجز أخبار إلى القائمة الرئيسية لـ Master League والتي ستنشر مقاطع فيديو مثل المؤتمر الصحفي لمدرب من المتوقع أن يتواجد مؤخرًا أو يفوز في مسابقة ، ويحصل على لقب ولحظات فردية مختلفة تسلط الضوء على أخبار مهمة للنادي الذي تديره ، هذه بالطبع أسئلة ثانوية ، لكنك لن تجدها في الإصدارات الأقدم من اللعبة.



شهد نظام المفاوضات مع اللاعبين في المرحلة تحسينات وإضافات لم تكن موجودة من قبل في إصدارات PES ، في إصدار هذا العام يمكنك الآن إذا قمت ببيع لاعب لتحديد النسبة المئوية مستقبله في حالة قيام النادي ببيع هذا اللاعب مرة أخرى ، يمكنك أيضًا تحديد مكافأة خاصة في عقود اللاعبين ، على سبيل المثال ، عند التعاقد مع حارس مرمى ، يمكنك وضع مكافأة في عقده عندما يصل إلى 10 شباك نظيفة ، أو يحدد مكافأة للاعب إذا سجل 15 هدفًا خلال الموسم.


إن المشاركة في البطولات الودية للاستعداد للموسم الجديد شيء لن تجده في لعبة PES 13 ، لكنها بالطبع في 19. ليس ذلك فحسب ، بل تمت إضافة بطولة ودية مرخصة بالكامل هذا العام ، والتي هي بطولة كأس الدولية للأبطال والتي تم تطهيرها في المرحلة لأول مرة كما ذكرت ، حيث يمكنك المشاركة في هذه البطولة لتحديد أفضل اللاعبين لفريقك والاستقرار على العناصر المناسبة و الفريق الذي ستلعب معه قبل المشاركة في المسابقات الرسمية.


حسنًا ، لقد ذكرت أن هناك ميزة في PES 13 لن تكون في 19 ، وهي ميزة رائعة للأسف ، وأهم ميزة في السلسلة كانت بالطبع الآن كل شيء العالم يعلم ، هذه هي حقوق البطولات الأوروبية ، لن تتمكن من الاستمتاع بدوري أبطال أوروبا في PES 19 ، على الرغم من فقدان حقوق Konami. دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي لـ EA ولعبتها FIFA 19 ، لكن اللعبة دخلت أيضًا في عقود عديدة مع بعض الاتحادات الكبرى في محاولة للتعويض عن فقدان هذه الحقوق ، والتي استمر مع كونامي لمدة عشر سنوات.


اللعبة ستحتوي الآن على بطولات الدوري الجديدة وهي "الأرجنتينية" و "البلجيكية" و "الدنماركية" و "البرتغالية" و "الاسكتلندية" و "السويسرية" ، بالإضافة إلى الدوري "الروسي" والمتوفر حصريًا في اللعبة. سيسمح لهذه البطولات بشكل كامل باللعب في وضع "Master League" ، حيث سيطبقون قواعد وقوانين كل دوري ، مثل الحقيقة ، مع توفر الكؤوس الحقيقية للبطولات ، وأصدر Konami بثًا قصيرًا استعراض ترويجي لجميع الدوريات والبطولات المصرح لها باللعبة.


أداة Ansel ، التقط صورًا احترافية للعبة!


Ansel Tool ، أداة تصوير تركز على اللاعب من NVIDIA ، يمكننا من خلالها التقاط صور احترافية وإضافة تأثيرات إليها ، وهي ميزة مدعومة في PES 2019 ومنذ إصدارها العام الماضي أيضًا ، بالطبع لن تجد أنه في الإصدارات القديمة ربما يوجد في لعبة Instant Replay ويمكن أن يكون هذا في الوقت نفسه أنا أيضًا ألتقط الصور ، لكنك لن تكون محترفًا أداة Ansel التي تسمح لك للوصول إلى أي جزء من الملعب ، يمكنك الوصول بسهولة إلى وجه كل مشجع في الملعب!


برأيك ، هل هذه التحسينات والإضافات كافية لتتمكن من الترقية إلى PES 19 وترك الإصدارات القديمة؟ أم أن كونامي لا يزال بحاجة إلى مزيد من الجهد لجذب انتباهك؟

تعليقات