الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

PES 2020 ONE TWO


نبذه عن الموضوع

قبل اي شئ لاتنسى الصلاة على النبي واذكرو الله

حصريا ولاول مره نعود لكم جديد من فريق وان تو

ولكن هذه المرة للعبة بيس 2020 الاصدار الاول /  ONE TWO PES 2020  V1
بعد انتظار قصير وكالعادة من شركة ألعاب الفيديو الغنية بالتعريف "Konami" ، العنوان الجديد ونسخة 2020 من النسخة التجريبية لمحبي العالم الافتراضي لألعاب الفيديو "Pro Evolution" ظهرت كرة القدم ، ولكن مع تعديل بسيط أو نقل استثنائي للنسخة الجديدة ، أصبحت اللعبة تسمى "eFootball 2020".
كما هي ، لا تزال اللعبة تقبلنا بزي وتنويع جديد كل عام. جلب العنوان الجديد معه مجموعة من الإضافات والتحسينات التي خضعت لها ، والتي شملت كل منطقة من اللعبة تقريبًا.

تتصدر FIFA و PES عرش مباريات كرة القدم الإلكترونية ، ولم نعتد على التحديثات الموسمية من قبل ، ولكن لدينا هذا العام "PES" مع PES 21 ، والتي تميل إلى أن تكون نسخة أكثر تقدمًا من لعبة كاملة. ما هو المهم هنا ما هو الجديد ماذا يقدم هذا الإصدار؟ وما دفع المطور "كونامي" إلى اتخاذ هذا القرار الصعب ، مما يشير إلى أن الشركة تركز حاليًا على العنوان القادم 2022 مع بعض الاهتمام باللقب الحالي الذي أصبح تحديثًا موسميًا لـ PES 2020. .

يجب أن نتحدث في بداية الرسوم التي تبدو مميزة ومميزة للغاية لأنها أقرب بكثير إلى الواقع. "تعابير الوجه هي أحد العوامل الإيجابية التي تظهر عندما تتدخل لتلعب بها ، ولكن لسوء الحظ فإن الاختلاف ليس كثيرًا بينها وبين الإصدار السابق ،" PES 20 "، أي. الفرق ليس واضحًا وصريحًا ، بطريقة أو بأخرى يمكن القول أن هذه هي نفس النسخة من حيث الرسوم ، على الرغم من التمييز الطفيف في محتوى هذه النسخة.

صور الاصدار































































يشار إلى أن اللعبة والنسخة التجريبية احتوت في مراحلها الأولى على قوائم وخلفيات مميزة وصور متنوعة لأهم وأشهر اللاعبين بينهم. وهذه الصورة مشابهة لصورة اللاعب "ميسي" في غلاف اللعبة القادمة ، وما يميز اللعبة عن سابقاتها هو الرسومات عالية الدقة والرسومات التي اقتربت منها. للواقع وحده على أرض الملعب من تعبيرات وجوه اللاعبين وحركاتهم الواقعية في الحركة والحركة والمراوغة أو حول الملعب ، وأكثر من إلقاء نظرة على تحركات الجمهور وتفاعلهم مع المباريات التي يعطي المزيد من الحماس في المسابقات.

الرهانات مهمة أيضًا بالنسبة لنا ، خاصة وأن اللغة العربية لا تزال موجودة في اللعبة ، بدعم أفضل وتنظيم أفضل من ذي قبل ، وهو خالي تمامًا من الأخطاء.

تم تحسين وتطوير الذكاء الاصطناعي للاعبين ، مما يجعل تحركاتهم في الميدان أكثر دقة ، خاصة من حيث تكتيكات اللعبة التي تميز كل لاعب.

أيضًا ، شهد تطوير Master League في اللعبة بعض الإضافات والتحسينات بالجملة ، ولعل أهمها أن اللاعب يمكنه اتخاذ القرار أو إجراء حوارات فيما يتعلق بالانتقالات وعقود البيع. والشراء ، والتي أصبحت مشابهة لانتقالات اللاعبين على أرض الملعب.
 
كما أن Pes2020 جدير بالملاحظة وبفضل نسخته التجريبية تم تضمين العديد من الملاعب الجديدة والمتنوعة بكافة التفاصيل والأضواء في المستطيل الأخضر المشابه للشيء الحقيقي وخاصة ملاعب الأندية الكبيرة في أوروبا و من العالم اجمع.

مثلت لعبة Pro Evolution Soccer 2020 أو اسمها الجديد EFootball 2020 نقلة نوعية من جميع النواحي ، مما سمح لها بتصنيفها بين أقدم وأفضل ألعاب الجيل الحديث ، حتى من قبل في الألعاب الكلاسيكية.

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ممكن رفع الللعبه نفسها مع الباتش

    ردحذف
  2. البارت السادس في موقع simaup مش شغال
    وجربت من fileupload عمل ايرور في فم الضغط

    ردحذف
  3. تمام الله يباركلك
    بس عندي مشكلة بس في شعارات بعض الفرق والاطقم زي ليفربول ومان سني والريال ايه الحل

    ردحذف
  4. كلمت السر لا تعمل

    ردحذف
  5. مالحل لقد تعبت في تححميلها لا اريد ان يذهب تعبي في مهب الرياح

    ردحذف
  6. BACKUP 8 امتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  7. ملف الديبي فايل لست ...غير موجود
    اداه التفعيل غير كوجوده

    ردحذف

إرسال تعليق