الرجوع للموضوع

القائمة الرئيسية

الصفحات

ويندوز سفن لايت | Windows 7 Ultimate x64 x86 Lite | أبريل 2020


نبذه عن الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام 

اما بعد اليوم نقدم لكم اخر اصدار من Windows 7 Ultimate SP1 AIO x864 Lite النسخة المخففة من ويندوز 7 للاجهزة الضعيفة و الالعاب لطالما كانت مجموعة أنظمة التشغيل Windows ملاذًا آمنًا لغالبية المستخدمين في جميع أنحاء العالم. فهي تساعد في إنجاز المهام بسرعة وهي موثوقة أكثر من أي أنظمة تشغيل تقليدية أخرى متوفرة في السوق. مع ذلك ، بدأت النوافذ في الدخول مع Windows Vista الذي يتحرك ببطء قبل Windows 98. واعتبرت أنظمة التشغيل هذه هي الخيار الأول عندما يتعلق الأمر بالأعمال الحاسوبية التي تتم في المكتب والأسر. ولكن مع بدء المنافسة في السوق ، كان على windows بالتأكيد أن تسحب للعب اللعبة ، وبالتالي جاء نظام التشغيل Windows 7. يعتبر نظام التشغيل windows 7 من أكثر أنظمة التشغيل نجاحًا ومربحة التي قامت الشركة بإصدارها على مر السنين. مع إصدار Windows 7 ، شهدت Microsoft ذروة في المبيعات وكذلك ارتفاعًا كبيرًا في أداء منتجات Windows الأخرى المختلفة مما جعلها تتقدم كثيرًا في اللعبة.

 مع تحقيق Windows 7 نجاحًا كبيرًا ، اضطرت Microsoft إلى تقديم العديد من التحديثات للحفاظ على الموقع ومع جميع التفاصيل الفنية في ، أصدرت النوافذ إصدار Windows 7 Lite لكل من 32 بت بالإضافة إلى نظام التشغيل 64 بت لجميع النوافذ المستخدمين. تأكد هذا الإصدار البسيط من windows 7 من أن قابلية التكيف وميزات الرقم القياسي العالمي التي جاءت مع النوافذ الأصلية 7 ظلت كما هي وتعمل بكفاءة أكبر.

 1. نظام تشغيل موثوق إطار نظام التشغيل هو بنية صلبة وأكثر موثوقية من أي وقت مضى. لقد تم بناؤه على إطار قوي للغاية من حيث الأداء والمصداقية. من المحتم أن يكون نظام التشغيل عملية مستقرة عندما يكون هناك استخدام كثيف ومقدار البرامج التي يتم تشغيلها في دعم التطبيق رائع مما يجعله موثوقًا وآمنًا.

 2. المدمج في برنامج WinRAR و IDM قد يكون هذا أحد أبرز الميزات التي جعلت الإصدار البسيط عاملاً مبيعًا. الإصدار المدمج من WinRAR متوافق مع جميع أنواع الملفات ، والآن ليس عليك الاعتماد على تطبيق آخر تابع لجهة خارجية لإنجاز المهمة. الميزة التالية هي مدير تنزيل الإنترنت الداخلي. سيساعدك هذا في الكثير من التنزيلات عبر الإنترنت التي تجريها وكذلك الاحتفاظ بسجل لجميع المستندات والبرامج والأفلام التي تقوم بتنزيلها وأيضًا وضع علامة حمراء على أي تهديدات محتملة قد تضر ببرنامج النظام.

 3. تعزيز مشغل الوسائط أصبح مشغل الوسائط من النوافذ الآن أكثر جاذبية مع واجهة المستخدم المرتجلة بالإضافة إلى زيادة السرعة في تشغيل مقاطع الفيديو. هناك أيضًا الكثير من الخيارات القابلة للتخصيص والتي تأتي مع إعدادات الصوت الخاصة بمشغل الوسائط. يقال أن مشغل الوسائط لديه الكثير من خيارات التشغيل التي ستجعل تجربة مشاهدة الأفلام الخاصة بك من الدرجة الأولى. لإضافة المزيد ، هناك أيضًا تحسينات في إخراج الصوت ويمكنك التحكم في صوت الفيديو.

 4. مرافق إنترنت أفضل تعتبر التسهيلات المتوفرة على الإنترنت رائعة عندما يتعلق الأمر بالاتصال. هناك الكثير من التحسينات من حيث عرض النطاق الترددي. هناك أيضًا الكثير من التحسينات في بروتوكول الأمان والتي ستضمن أن الإنترنت الخاص بك باستخدام المرفق أسهل وأكثر أمانًا.

 5. واجهة مستخدم رسومية أفضل أراد Windows التأكد من أن واجهة المستخدم لإصدار windows lite أكثر شمولاً وجاذبية بحيث يكون المستخدم أكثر راحة في استخدام نظام التشغيل. تجعل الأزرار الرئيسية وأشرطة المهام والاختصارات المضافة واجهة المستخدم أكثر جاذبية. كل هذه الميزات المضافة تحسن من الجاذبية الجمالية لنظام التشغيل مما يجعل المستخدم أكثر راحة. الآن بعد أن عرفنا الميزات التي تجعل نظام التشغيل قابلاً للتكيف وسهل الاستخدام ، 

دعنا نرى ما هي متطلبات النظام التي قد تحتاجها لتشغيل نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. متطلبات النظام فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي تحتاج إلى البحث عنها لتحقيق أقصى استفادة من إصدار Windows 7 lite. 

 متوافق مع بنية  X86-64.
 مطلوب مساحة 5 جيجابايت على القرص الثابت.
 512 ميجا بايت من مساحة الذاكرة المطلوبة للمعالجة. 
 الحد الأدنى من المعالج: Intel Pentium 4.

Windows 7 Ultimate SP1 AIO x86-64 Lite





تحميل الاصدار الجديد من افضل برنامج لجلب التعريفات

تحميل افضل البرامج لتشغيل الالعاب بدون مشاكل للكمبيوتر

التحميل


#صف
*
Windows 7 Ultimate SP1 AIO x864 Lite
*
948 Mb
*
خفيفة و سريعة
*

FILE-UPLOAD

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات