الرجوع للموضوع

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا 17 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير | Download FIFA 17 FOR PC HIGH COMPRESSED


صور من اللعبة

















نبذة عن لعبة فيفا 17

قبل اي شئ لاتنسى الصلاة على النبي واذكرو الله 💗

يمكنك الآن توقع نجاح المدير من حيث السعر والتمويل. في بعض الأحيان تتوقع الأندية نموًا تجاريًا ضعيفًا وتتوقع زيادة مبيعات القمصان أو الجوائز النقدية. وهذا يعني أن المديرين سيحتاجون أيضًا إلى تتبع كمية الأموال التي يجلبونها للنادي والعمل بمهارة أكبر في فترة الانتقالات. باختيار أفضل اللاعبين الشباب في لعبة FIFA 17 ، تم استبدال FUT بمسابقات جديدة وأدخلت وضعًا يمكنك فيه تبادل مجموعات من اللاعبين غير المرغوب فيهم للحصول على مكافآت. لا يزال من الصعب إدارة فريقك على الرغم من بعض التحسينات au لا تشعر قائمة Zmh أن العقود يمكنها دائمًا الوصول إلى عقود اللاعبين ، وستكون نموذجًا مجانيًا مزعجًا.

 نموذج Freemium في FIFA 17 الذي تسبب في الكثير من الضرر سيكون لدى بعض الأندية أيضًا أهداف إضافية من أجل تحقيق نمو طويل المدى على وجه الخصوص تتوقع بعض الفرق أن يركز المدير على فرق الشباب حتى يجلب عددًا من اللاعبين المحليين كل عام. إنها لمسة أنيقة حيث تضيف مستوى من الإدارة اللائقة بالإضافة إلى اختيار أفضل اللاعبين للتغلب على المعارضة ليس من المستغرب أن الميزات الجديدة الرئيسية لـ FUT تبدو مصممة لإعفائك من المزيد من الانتقادات من خلال تقديم حوافز لك للخروج وشراء اللاعبين الغامضين الذين لديهم طلب قليل وإلا فإنك تعرف الوجه الأيسر الجزائري الأيسر ، إلخ. عن طريق ضخ المزيد من النشاط في السوق.

الأخبار الكبيرة للاعبي FIFA المنفردين هذا العام هي تضمين وضع القصة. الغريب أن ذكرى الرحلة المونتاج المأساوي الذي أبرزه كولد بلاي جيد. أنت تقود الطريق اللطيف Young Alex Hunter من كأس العالم تحت 11 سنة إلى أعلى مستوياته في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفضل خيارات الحوار ، يمكنك إنشاء شخصيتك والتفاوض بشأن الصعوبات الشخصية ، وتجارب كرة القدم ، فترات القرض واللحظات الأخرى التي تحدد المهنة. هذه طريقة إضافية مرحب بها للغاية. بمجرد أن تبدأ في زيادة المستوى ، يمكنك تطبيق نقاط الترقية مباشرة على مهارات معينة. يسمح لك بجعل Hunter يضرب اللاعب الذي تريد أن تكون بالضبط ، ولكن هناك مرونة أقل في خيارات الحوار التي يتم تقديمها في المقابلات القصيرة وما بعد اللعبة ، إنه ذلك التمييز بوضوح.

بدلاً من أن تؤدي بشكل فردي إلى فرص أو نتائج مختلفة ، يتم تجميع هذه القرارات في نطاق مزاج مزدوج يوضح ما إذا كان لدى Hunter رأس دافئ أو معقول. هذا ، بدوره ، له تأثير على أشياء تجميلية مثل رضا مديرك أو عدد المعجبين ، لكن هذا لا يفتح أي تغييرات كبيرة. في الأحداث التي تتحدث في بعض الأحيان عن غير واقعي ، تبدو تكلفة الأخطاء مرتفعة بشكل غير معقول في وقت ما ، تم إنشاء Hunter في الفريق الأول من Tottenham Hotspur وأدت البطاقة الحمراء مباشرة إلى إطلاق سراحه من عقده على الرغم من حقيقة أن "لقد سجل في المباريات الثلاث الأخيرة (يتطلب العودة حتى الحفظ الأخير (حديث أو حتى قائمة دعنا نقول أنني عملت هنا للإشارة إلى أن اللاعب الذي سجل أهدافًا في الدوري الإنجليزي الممتاز يمكنه أن يجد أن ألغي العقد وأن مهنته بسبب الغياب غريبة.

مميزات لعبة FIFA 17 فيفا 2017

جلب هذا الإصدار العديد من التحسينات التي جعلت هذا الإصدار خاصًا ومكافأة إصدارات أخرى من الألعاب المنافسة في نفس المجال من هذه المزايا :
 1) تجلب اللعبة مستوى جديدًا من الواقعية للعبة
 2) هذا الإصدار يدعم اللغة العربية بقوة
 3) كما أن لديها مخططًا تنظيميًا جيدًا للغاية يساعدك على الاستفادة من مهارات اللاعب
 4) تحسين المظهر العام للملاعب وتوضيح الكثير من التفاصيل.
 5) كما تم تطوير نظام Ultimate Team وتم دمج العديد من العروض فيه
 6) كما أنها تخضع للتطوير والتحديث المستمر حيث تتمتع بالعديد من المزايا والعشاق 
7) هذا الإصدار لأول مرة ، بدأت قصة Alex Hunter ، الذي يتجه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستكتمل في الإصدار التالي من FIFA 18

الحد الأدنى لمتطلبات النظام

1) نظام التشغيل: Windows 7/8.1/10.
2) ا
لمعالج : Intel Core i3-2100 or AMD Phenom II X4 965.
3)
الذاكرة العشوائية : 8GB.
4)
إمكانية كارت الشاشة: NVIDIA GTX 460 or AMD Radeon R7 260.
5) مساحة التخزين: - 50 جيجابايت

متطلبات النظام الموصى بها

1) نظام التشغيل: Windows 7/8.1/10 – 64-Bit.
2) ا
لمعالج : Intel i5-3550K @ 3.40GHz or AMD FX 8150
3)
الذاكرة العشوائية : 8GB.
4)
إمكانية كارت الشاشة: NVIDIA GTX 660 or AMD Radeon R9 270.
5) مساحة التخزين: - 50 جيجابايت

تحميل الاصدار الجديد من افضل برنامج لجلب التعريفات

تحميل افضل البرامج لتشغيل الالعاب بدون مشاكل للكمبيوتر

  التحميل

#صف*FIFA 17 FOR PC HIGH COMPRESSED*20.7 GB*Server-Mediafire*

PART 1 PART 2 PART 3 PART 4 PART 5

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انا نزلت اللعبه عاير حد يقولي بتستب اراي

    ردحذف

إرسال تعليق