الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة المعجون الحراري Noctua NT-H2


تعتبر شركة Noctua النمساوية من أفضل وأشهر الشركات في مجال مشتتات الهواء وحلول التبريد بسبب عرض الشركة لمنتجات ذات قوة تحمل وقدرة عالية لتقديم أفضل أداء مع الحفاظ على مستوى الصوت والضوضاء منخفضًا قدر الإمكان ، اليوم في مصنع المعجون الحراري . NT-H2 ، الذي تم اختباره في الأيام القليلة الماضية وأيضًا للمقارنة مع NT-H1 من نفس الشركة ، لذا اكتب هذه المراجعة لك.


يجمع مجمع Noctua Hybrid الحراري من الجيل الثاني المُحسَّن NT-H2 بين الخصائص المثبتة المتميزة لـ NT-H1 ، وسهولة الاستخدام الفائقة ، والثبات طويل الأمد الشهير مع تركيبة جديدة مضبوطة للجسيمات الدقيقة للحصول على أداء حراري أفضل في معجون الأسنان هذا ، يستخدم Noctua مزيجًا جديدًا تم ضبطه من جزيئات دقيقة من أكسيد المعدن لتوفير مقاومة حرارية أقل ، مما يسمح له بأداء أفضل في معظم السيناريوهات والتطبيقات.



بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن أداء المعجون الحراري يعتمد على العديد من العوامل مثل طريقة التطبيق والجودة والسماكة وسطح التلامس والجودة وضغط التوزيع الكلي والتوزيع الضغط أو الحمل الحراري أو نوع الغرفة الباردة ، لذلك يمكن أن تختلف نتائج المقارنة بشكل عام من التحضير إلى التحضير ، بالإضافة إلى ذلك. يمكن أن يكون للإعدادات الخاصة خصائصها النسبية مثل جودة الاتصال بين وحدة المعالجة المركزية ولوحة التبريد لصالح مركب حراري على الآخر.


النتائج واختبارات الأداء

تظهر اختلافات الأداء بشكل أكثر وضوحًا عندما يكون الحمل الحراري أعلى. على سبيل المثال ، قد لا تكون ميزة أداء NT-H2 على NT-H1 واضحة في معالج 65 واط ، ولكنها ستظهر بوضوح شديد على معالج بقوة 250 واط ، على أي حال عند المقارنة بين NT -H1 و NT-H2 ، تأكدنا دائمًا من أن الإعدادات واحدة باستخدام نفس النظام الأساسي وظروف الغرفة الباردة ، كما نستخدم أكثر من تطبيق حيث يتم اختبار التشتت باستخدام معالج Intel Core I7 8700K من الجيل الثامن بتردد 4.7 جيجاهرتز وباستخدام منصة الاختبار والبرامج التالية:


مواصفات مقعد الاختبار:

المعالج: i7 8700K بسرعة 4.7 جيجا هرتز

المبرد: Noctua NH-U12A

اللوحة الأم: MSI MPG Z390 EDGE AC

الذاكرة: ADATA Spectrix D80 3600 ميجا هرتز

بطاقة الرسوميات: GeForce RTX 2080 Founders Edition.


برنامج قياس الأداء

AIDA64: أول برنامج اختبار للضغط على وحدة المعالجة المركزية لفترة طويلة.

تقديم Blender: سيكون الوضع الثاني هو الاختبار الحراري مع عرض مكثف للغاية لوحدة المعالجة المركزية.

الألعاب: الاختبار الثالث سيكون درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية مع الألعاب بدقة 4K وبطاقة RTX 2080.



تظهر نتائج الاختبار تفوقًا طفيفًا جدًا للمعجون الحراري NT-H2 على NT-H1 ، على الرغم من أن الاختلاف ليس بعيدًا كما ذكرت من قبل ، حيث استخدمنا معالجًا بقوة 65 واط في هذا الاختبار. وستظهر الاختلافات تفوقًا أكثر وضوحًا لـ NT-H2 مع المعالجات التي تستهلك قدرًا أكبر من الطاقة وبالتالي يمكن أن تولد المزيد من الحرارة ، كما أن اختلافات الأداء تكون أكثر وضوحًا في المعالجات الأكبر منها في المعالجات الأصغر.


مع معالجات Intel الحالية مثل تلك التي استخدمناها في هذا الاختبار ، يمكن أن يكون هناك فرق يصل إلى عدة درجات في درجات حرارة التحميل الكامل بين نوى المعالج الفردي ( خاصة في المعالجات عالية النواة ) و غالبًا ما تكون هذه الاختلافات ناتجة عن الاختلافات الداخلية في المعالج. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن النتائج السابقة هي نتائج درجة حرارة الدلتا ، أي نأخذ درجة الحرارة الكلية للمعالج ونطرحها من درجة الحرارة المحيطة للحصول على رقم دلتا ، مع العلم أن كانت درجة الحرارة المحيطة 23 درجة مئوية في كلا الاختبارين.


تأتي هذه العجينة مع NA-SCW1 وهي عبارة عن مجموعة من 20 منديل تنظيف مثالية لإزالة المركب الحراري بسرعة ونظيفة وفعالية ، وقد استخدمناها أثناء عملية التغيير بين المعاجين الحراريين في الاختبار تم إجراؤه في عدة خطوات لضمان النتائج التي لا تحتوي على هامش خطأ كبير بالنسبة لك ، ومثل NT-H1 تمامًا ، لا يتطلب NT-H2 فترة انقطاع نظرًا لاستقراره على المدى الطويل ، ويمكن استخدامه على المعالج لمدة تصل إلى 5 سنوات ، كما أن العجينة غير موصلة وغير قابلة للتآكل ، لذلك لا يوجد خطر وهي آمنة للاستخدام مع جميع أنواع المشتتات والمبردات.


يمكنك الحصول على هذا المعجون على أمازون مقابل 24.9 دولارًا بحجم 10 جرام ويأتي مع 10 مناديل لتنظيف المعجون الحراري بفعالية.

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق