الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن سلسلة لوحات MSI B550 الجديدة


التقدم المحرز في اللوحات الأم Ascension MSI B550: تواصل MSI ، العلامة التجارية الرائدة في العالم للوحات الأم ، تقديم المزيد لمنصة AMD AM4 مع إطلاق اللوحات الأم الجديدة مع شريحة B550. منذ أن أطلقت AMD معالجات Ryzen الرئيسية الخاصة بها مع منصة AM4 ، احتلت MSI السوق بلوحاتها الأم AM4 لمنصة B450 مع اللوحات الأم الشهيرة TOMAHAWK و MORTAR التي تقدم MSI هذا العام ، بالإضافة إلى المعالجات الجيل الثالث من AMD Ryzen و PCIe Gen Readiness. الجيل الرابع مجموعة كاملة من اللوحات الأم بشريحة B550 ، من سلسلة MPG و MAG إلى سلسلة PRO ، مع تقنية متقدمة وميزات MSI الحصرية لتلبية احتياجات جميع مجموعات اللاعبين والمستخدمين.


قال كريس كيلبورن ، نائب الرئيس والمدير العام للشركة: "إننا نشهد طلبًا متزايدًا من المستخدمين لأنظمة أكثر مرونة تؤدي أداءً جيدًا في العديد من المهام التي تتراوح من الألعاب إلى إنشاء المحتوى". هذا ما يجب أن تقدمه AMD لأنها توفر معالجات AMD Ryzen قوية من الجيل الثالث ودعم PCIe® 4.0 متقدم للمستخدمين مع أحدث شرائح AMD B550 مع مجموعة واسعة من المنصات من لدينا شركاء MSI. AMD واثقة من أن منصات B550 الجديدة هذه ستوفر مرونة وقوة غير مسبوقة للمنصات التي تستهدف أكبر فئة من المستخدمين.


مزايا مجموعة شرائح AMD B550 Series



حلول الجيل الرابع فائقة السرعة

لمضاعفة السرعة التي يوفرها معيار PCI-e 3.0 السابق ، يتيح PCI-e Gen4 نقل البيانات بشكل أسرع لبطاقات الرسومات ومحركات التخزين وبطاقات الشبكة وما إلى ذلك. تدعم جميع اللوحات الأم MSI B550 Lightning Gen 4 ، بما في ذلك مقابس PCIe وفتحات M.2 لأحدث التقنيات.


حل حراري محسن

تتميز جميع اللوحات الأم B550 بتصميم حراري مُحسَّن لتبديد الحرارة بشكل أفضل لمعالجات Ryzen من الجيل الثالث. تم تصميم وسادة تسخين إضافية مصنفة لـ 7W / MK في أحواض الحرارة MOS و PCB مع 2 أوقية من النحاس السميك لضمان نقل أفضل للحرارة وبالتالي درجات حرارة أقل.


دعم نظام إضاءة RGB القابل للتحكم

تدعم جميع اللوحات الأم B550 مصابيح RGB LED القابلة للتحكم والتي تسمح للاعبين والمستخدمين بتزيين أنظمتهم بسهولة بملايين من ألوان وتأثيرات RGB LED المختلفة القابلة للتحكم.


منفذ USB من النوع C أمامي

جميع اللوحات الأم B550 ، التي تتميز بموصل USB من النوع C ، تتيح للمستخدمين الاتصال بسهولة بأحدث الأجهزة الطرفية لـ USB ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون USB Front Type-C متوافقًا تمامًا مع علب الكمبيوتر MSI والعلامات التجارية الأخرى للحالات لتجربة أفضل.


زر فلاش لـ BIOS مع تحسين ClearCMOS

يوفر زر BIOS Flash أسهل طريقة لفلاش BIOS أثناء الاتصال بمصدر طاقة في بضع خطوات فقط دون الحاجة إلى تثبيت المعالج والذاكرة وبطاقة الرسومات. بالإضافة إلى وظيفة ClearCMOS المحسنة الخاصة بـ يتيح لك MSI استعادة إعدادات BIOS بسرعة إلى الوضع الافتراضي دون أي مشاكل إضافية.


سلسلة بطاقات MPG

لإبراز أفضل أداء للألعاب وتوفير تجربة غامرة مع تأثيرات RGB الملونة ، تسمح سلسلة اللوحات الأم MPG للاعبين بإظهار شخصيتهم من خلال التصميم الحديث والمتقدم بالإضافة إلى ميزات تقنية MSI الحصرية لصنع الألعاب. اللوحات الأم مركز الاهتمام.


MPG B550 GAMING CARBON WIFI هي لوحة أم مستوحاة من السيارات الخارقة بمظهر وملمس أنيق. 12 + 2 + 1 VRM قوية مع تصميم متعدد الإرسال يضمن مصدر طاقة مثالي لأداء مثالي. تم تصميم الحل الحراري الذي تمت ترقيته بغطاء من الألومنيوم مع وسادة حرارية إضافية مصنفة لـ 7 وات / MK ، و 6 طبقات ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع نحاس سميك 2 أوقية واثنين من درع Frozr M.2 لتبديد الحرارة بشكل أفضل. يوفر حل 2.5G LAN و Wi-Fi 6 AX اتصالاً أسرع بالشبكة السلكية واللاسلكية وتقنيات متقدمة أخرى مثل غطاء الإدخال / الإخراج المثبت مسبقًا والزر الأمامي من النوع C وفلاش BIOS تحسين الكفاءة لتجربة لعب أفضل.



تم تجهيز لوحة mini-ITX بتصميم حاد مع دائرة طاقة ممتازة 8 + 2 + 1. تشتمل MPG B550I GAMING EDGE WIFI على واجهة M.2 Shield Frozr مع المشتت الحراري Frozr بما في ذلك مروحة التبريد و تقنية Zero Frozr لتحسين المشاكل الحرارية وأحجام M.2. يدعم أحدث معيار HDMI 2.1 لشاشات 4K حتى 4096 × 2160 @ 60 هرتز ، لتجربة رسومات غامرة. يوفر Mini-ITX أيضًا موصلًا أماميًا من النوع C متوافقًا مع أحدث حافظة للكمبيوتر الشخصي


سلسلة بطاقات ماج

لكونها رمزًا للصلابة والمتانة ، تضمن اللوحات الأم من سلسلة MAG جودة عالية صارمة مع أفضل متانة واستقرار. تقدم MSI اللوحات الأم MSI MAG B550 TOMAHAWK و MAG B550M MORTAR WIFI / MAG B550M MORTAR و MAG B550M BAZOOKA لإرضاء اللاعبين المبتدئين


ماج B550 توماهوك

يعرض الطراز العسكري لـ Tomahawk تصميمًا جادًا ومستقرًا مع تقديم المواصفات والميزات الأساسية لسوق معدات الألعاب الشخصية. توفر شبكة LAN المزدوجة بما في ذلك 2.5G LAN و Gigabit LAN تجربة إنترنت أسرع. تصميم ممتد للمشتت الحراري ، 2x M.2 Shield Frozr و PCB مع 2 أوقية من النحاس السميك ، كل ذلك يحسن قدرة تبديد الحرارة بشكل أفضل. توفر الميزات الأخرى ، بما في ذلك زر BIOS وغطاء الإدخال / الإخراج المثبت مسبقًا ولوحة الواجهة من النوع C ، للاعبين مزيدًا من الراحة.


لا تزال سلسلة MORTAR هي اللوحة الأم الشهيرة بحجم Micro-ATX للاعبين. تم تصميم MAG B550M MORTAR WIFI باللون الفضي بأسلوب عسكري مميز مع نظام طاقة 8 × 2 + 1 Duet Rail


كلاهما يتميز بمشتت حراري موسع ، 2 أوقية مطبوعة بنحاس سميك ، و M.2 Shield Frozr لحل حراري رائع. تم تجهيز MAG B550M MORTAR WIFI بأحدث حل Wi-Fi 6 AX لدعم سرعة لاسلكية تصل إلى 2400 ميجابت في الثانية



سلسلة PRO Panel

توفر سلسلة PRO للمستخدمين بيئة عمل أكثر ذكاءً. يدعم B550-A PRO Lightning Gen 4 لكل من فتحات PCIe و M.2. يحتوي على نظام طاقة رقمي 10 + 2 + 1 PWM مع Duet Rail لتوفير طاقة مستقرة. يعد تصميم المبدد الحراري الممتد ودرع M.2 Frozr و PCB مع نحاس أكثر سمكًا يبلغ 2 أونصة من العناصر الأساسية لتبديد الحرارة بشكل أفضل

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق