الرجوع للموضوع

القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث اصدار من IObit Driver Booster Pro 7.6 عملاق البحث عن التعريفات و برامج المساعدة للالعاب



نبذه عن الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

Driver Booster Driver هو برنامج مصمم لتحديث تعريفات الكمبيوتر مثل برامج تشغيل الصوت والفيديو ، USB ، وبرامج التشغيل القديمة الأخرى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي قد تؤثر سلبًا على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تسبب أخطاء في نظامك. يعد Driver Booster أداة فعالة للعثور على المثبتات القديمة وتحديدها وتحديثها تلقائيًا ، بالإضافة إلى تنزيل أي تحديثات مفقودة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وزيادة سرعة وأداء هذا الجهاز.

يحمي هذا البرنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك من فشل الأجهزة والتداخل وتعطيل النظام. يتميز ببساطته وسهولة استخدامه وتشغيله التلقائي ، لذلك فهو الحل الأفضل والأنسب لمساعدتك في ضمان عمل نظامك بشكل صحيح.
بمجرد فتح هذا التطبيق ، سيقوم تلقائيًا بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي برامج تشغيل تحتاج إلى التحديث ، وإزالة جميع برامج التشغيل القديمة ، واستبدالها بأحدث الإصدارات. ليس البرنامج بسيطًا وسهل الاستخدام فحسب ، بل يتميز أيضًا بكونه أداة سريعة وآمنة لا تستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحتوي البرنامج على وظيفة التحديث التلقائي للتعريفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يوفر عليك الاضطرار إلى إجراء تحديثات يدوية وإدخال رابط URL يدويًا. كما يتميز بميزة كشف قائمة التعريفات بسهولة وسرعة وعرضها في ثوانٍ ، بحيث يمنحك قائمة بالتعريفات القديمة لتحديثها ، بحيث يمكنك تحديد التحديثات التي تريدها. تريد تثبيتها وتجاهل تلك التي لا تهمك. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر "التحديث الآن" أو "التحديث الآن" وانتظر حتى تنتهي التحديثات ، واعتبر أنك قد تحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر من أجل أكمل عملية التحديثات. تتميز النسخة المجانية من البرنامج بسرعة التنزيل المحدودة التعريف ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى الكثير من التحديثات ، فسيستغرق الأمر الكثير من الوقت والوقت لتحديث هذه التعريفات ، لذلك تحتاج فقط إلى مغادرة البرنامج يعمل لعدة أيام حيث أنه متاح في مهمة خلفية Windows خاصة عبر خيار تكوين Window لإعادة التشغيل تلقائيًا والسماح للبرنامج بالقيام بعمله لبضعة أيام حتى يتم كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، بعد كل تحديث ، يتم إنشاء نقطة استعادة النظام في حالة حدوث مشكلة. لديك مشاكل وتريد إجراء تغييرات.

عموما؛ Driver Booster هو برنامج مجاني ، خالٍ من البرامج الضارة ، مثل برامج الإعلانات ، وهو مملوك لشركة IOBit. يمكنك تنزيل إصدار Pro المدفوع وزيادة سرعة التنزيل والحصول على المزيد من الوظائف الإضافية. وحيث أن عملية تحديث تعريفات الكمبيوتر أصبحت إحدى المستلزمات الضرورية والمهمة التي من خلالها يمكنك زيادة سرعة أداء الكمبيوتر وتجنب العديد من مشكلات النظام وجعل الجهاز متوافقًا مع جميع البرامج و الأجهزة ، من الضروري الاستمرار في تحديث تعريفات الأجزاء الداخلية والأجهزة الطرفية بشكل دوري لتثبيت الكمبيوتر كجهاز. بطاقة الشاشة والصوت والطابعة ومنافذ USB وبطاقة Wi-Fi والأجهزة الأخرى.

IObit Driver Booster Pro 7.6.0.721

تحميل افضل البرامج لتشغيل الالعاب بدون مشاكل للكمبيوتر

التحميل


#صف
*
IObit Driver Booster Pro 7.6.0.721
*
24.6 Mb
*
تعريفات
*

FILE-UPLOAD

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات