الرجوع للموضوع

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأخف نظام Windows 10 للأجهزة الضعيفة أحدث إصدار Windows 10 LTSC

نبذه عن الموضوع

قبل اي شئ لاتنسى الصلاة على النبي وأذكرو الله 💗

أفضل وأخف نظام Windows 10 للأجهزة الضعيفة أحدث إصدار Windows 10 LTSC

Windows 10 هو أفضل إصدار من Windows يمكنك الاعتماد عليه لأنه مليء بالميزات ويعمل بسلاسة وإنتاجية أكثر من أي نظام تشغيل آخر ، و Windows 10 هو أهم نظام تشغيل لـ Microsoft. الذي تلقى العديد من التحديثات لجعله أفضل للمستخدم في كل عام يتم إصدار إصدارين جديدين لنظام التشغيل Windows 10 ، وآخرهما إصدار Windows 10 إصدار 2004 ، والذي يجب إصداره في نهاية أبريل ، والذي يحتوي على العديد الميزات الرائعة.

ولكن مع العديد من ميزات Windows 10 ، فإن المشكلة الكبيرة مع Windows 10 هي متطلبات النظام لأنه إذا كنت ترغب في الحصول على أداء مستقر من النظام ، فأنت بحاجة إلى 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج معالج متوسط ​​أو قوي ليعمل النظام يعمل بشكل جيد ويستفيد من مزاياه.

سواء كان لديك جهاز بسعات منخفضة ، شيء ما ، أي أن جهازك يحتوي على أقل من 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج قديم ، سيكون هناك شيء من تجربة Windows 10 ، خاصة الجديدة منها إصدارات منه ، بطيئة جدًا ، نظرًا لأن قدرات جهازك لا تتوافق مع Windows 10 ، لذلك ، تم إصدار حل لهذه المشكلة في حالة رغبتك في الحصول على Windows 10 ولكن مواصفات جهازك ضعيفة.

Windows 10 للأجهزة الضعيفة ، أو ما يسمى Windows 10 LTSC ، هو الحل بالنسبة لك ، لأن هذا الإصدار هو إصدار مخفض من Windows 10 ، مما يعني أن بعض الخدمات التي تستهلك موارد الجهاز التي لا تمت إزالة حاجة المستخدم العادية ، وبالتالي مع إصدار Windows 10 LTSC سيكون لديك Windows 10 قيد التشغيل على إمكانات جهازك المنخفضة.

ما هو Windows 10 LTSC للأجهزة الضعيفة
هذا هو إصدار مخفض من إصدار Windows 10 وهو مصمم أصلاً للشركات والمؤسسات لأنه يحتوي على جميع ميزات الأمان ، ولكنه لا يحتوي على متجر تطبيقات Windows الذي يستهلك موارد الجهاز مثل تطبيق Movies and Music و Edge و Cortana Assistant ويعتبر أخف إصدار من Windows 10 ولا يحتوي على أي وظائف إضافية لا يحبها بعض المستخدمين
أفضل وأخف ميزات Windows 10 للأجهزة الضعيفة ، Windows 10 LTSC

يعمل بشكل جيد على الأجهزة ذات السعة المنخفضة إلى المتوسطة.
لا يحتاج إلى حجم ذاكرة وصول عشوائي كبير ، أي 2 جيجابايت لإصدار 32 بت سيكون كافيًا لهذا النظام بسهولة.
هذا هو Windows 10 وليس نسخة معدلة مماثلة ، ولكن Windows 10 مما يعني أنك ستختبر Windows 10.
يشغل مساحة صغيرة جدًا على محرك الأقراص الثابتة ، مما يعني أن Windows 10 Pro يحتاج إلى 20 غيغابايت من مساحة القرص الصلب ، بينما يأخذ Windows 10 LTSC فقط 6 غيغابايت.
 

صور الويندوز





تحميل افضل البرامج لتشغيل الالعاب بدون مشاكل للكمبيوتر

التحميل

#صف
*
KMS Suite
*
282 KB
*
البرنامج العالمي لنسخ الونيدوز و الاوفيس*

Download

*
#صف
*
Windows 10 LTSC 2020
*
3.25 Gb
*
خفيفة و سريعة
*

Download

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله ةبركاته
    ممكن تنزل فيديو لطريقة تسطيب النسخه
    وهل كل شى موجود ع الجهاز هايتمسح ولا كل حاجه هتفضل زى ما هى ؟

    ردحذف

إرسال تعليق