الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة كاملة عن windows 10 home

يعد نظام Microsoft Windows الأساسي مثالاً على كيفية تحسين تجربة المستخدم وتحسينها بجهد وتكرارات مستمرة. تأخذ Microsoft سوق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها على محمل الجد ، ويلعب Windows دورًا حيويًا في مساعدتهم على التحكم.

 

يقدم منتج Windows 10 الجديد تجربة مستخدم لا مثيل لها مع عدد كبير من الميزات والوظائف. تمامًا مثل الإصدار السابق من Windows ، يأتي Windows 10 أيضًا مع العديد من الاختلافات. Windows 10 Home هو الإصدار القياسي المخصص لعامة الناس الذين يخططون لاستخدام المنتج لأغراض شخصية.


إيجابيات وسلبيات استخدام Microsoft Windows


لا يزال MS Windows هو نظام التشغيل الأكثر شعبية على هذا الكوكب. تم قياس فوائد استخدام Windows مرة واحدة مقابل استخدام أنظمة تشغيل سطح مكتب منافسة ، مثل macOS أو Linux ، ولكنها حاليًا أكثر عرضة لخطر تجاوز Android.


يمكنك شراء محرك أقراص USB محمول مع Microsoft Windows 10 Home Edition والوصول إلى ملايين المستخدمين حول العالم على منصة تعتبر معيار الصناعة.


على مدار العقد الماضي ، دفع Windows الحدود ليصبح تجربة سطح المكتب النهائية. حقيقة أن نظام التشغيل Windows 10 هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا في العالم هو دليل على إمكانية الوصول إليه ووظائفه ووظائفه. مع معظم الميزات المنقولة من تجربة Windows السابقة ، ستتمكن دائمًا من العثور على شيء فريد وجديد.


تتوفر ثلاثة إصدارات شائعة من Windows 10. وهي تشمل Windows 10 و Windows 10 Professional و Windows 10 S. يأتي كل من هذه المتغيرات بإصدارات 32 بت و 64 بت. هناك أيضًا نسخة مؤسسة كبيرة.

 

التركيب


من السهل تثبيت Windows 10 Home طالما يمكنك اتباع أدلة التثبيت بشكل صحيح. يسهل الوصول إليه ويمكن تثبيته من مفتاح كهربائي أو محرك أقراص USB أو حتى محرك أقراص DVD. يمكنك استخدام Rufus لإنشاء وسائط التثبيت الخاصة بك ثم استخدام المفتاح (أثناء التثبيت أو بعده) لإكمال العملية. سيكون التثبيت من محرك أقراص USB ومشغل DVD مشابهًا أيضًا.


مصممة للمنزل


تم تصميم Windows 10 Home لمستخدم المنزل القياسي. عدم وجود ميزات متقدمة مثل Remote Desktop و Hyper-V و Trusted Boot وما إلى ذلك. لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بالنسبة لغالبية المستخدمين المنزليين. على الرغم من أن هذا منتج أساسي ، فقد قامت Microsoft بتضمين العديد من الميزات الرئيسية للسوق الاستهلاكي الكبير. الميزات الرئيسية التي سيستفيد منها المستخدم المنزلي هي Outlook و Cortana Voice Assistant و Microsoft Edge و OneNote. علاوة على ذلك ، ستجد أيضًا ميزات أخرى لجهاز Windows في Windows 10 Home ، بما في ذلك تسجيل الدخول Hello ورسومات القلم وشاشات اللمس والمزيد.


واجهه المستخدم


إذا كنت من مستخدمي Windows المتمرسين ، فستجد نفسك في المنزل تمامًا مع واجهة Windows 10. لقد اقترضت الكثير من الإصدارات السابقة من Windows ، بما في ذلك التشغيل السريع ونظام الإخطار الأفضل ومتجر التطبيقات والتوافق. أجهزة لوحية. تم إصلاح قائمة البداية وإضافة اللمسة الخاصة بها لتمييزها عن التكرارات السابقة لنظام Windows.


واجهة Windows 10 الرئيسية


فلسفة التصميم الرئيسية الأخرى وراء Windows 10 والواجهة هي التصميم المرن. إنها لغة تصميم جديدة توفر واجهة حيوية وشفافة. يستخدم Fluent Design بشكل كبير الأكريليك الذي يعطي مظهرًا عميقًا وشفافًا. تم تعديل الواجهة أيضًا لجعلها أكثر سهولة في الاستخدام. علاوة على ذلك ، بفضل Continuum ، سيكتشف Windows أجهزتك تلقائيًا ويوفر واجهة مستخدم جذابة.


الوضع الليلي (مرشح الضوء الأزرق) و Dark Dark شقوا طريقهم أيضًا إلى Windows 10 Home. تم تحديث Dark Mode مؤخرًا في تحديث أكتوبر 2018 حيث تمت إضافته إلى File Explorer. تساعدك كل هذه الميزات على العمل في غرفة مظلمة أو في الليل.


مايكروسوفت إيدج


يأتي Windows 10 أيضًا مع متصفح Microsoft Edge الجديد. تمت ترقيته ويقدم الآن العديد من الميزات الجديدة التي تجعله على قدم المساواة مع منافسيه: Google Chrome و Opera و Firefox. يتيح لك متصفح Edge تصفح الويب بسرعة وكفاءة. يتضمن Edge أيضًا وضع القراءة الذي يسمح لك بقراءة صفحات الويب دون أي إلهاء.


المصادقة والأمان


يوفر Windows 10 Home نظام مصادقة رائعًا ويضمن أن الشخص الذي لديه معلومات المصادقة الصحيحة فقط يمكنه الوصول إلى الكمبيوتر. عندما يتعلق الأمر بالأمان ، فإنه يوفر تشفيرًا أساسيًا للجهاز ، والذي يتم تمكينه افتراضيًا. ومع ذلك ، لا يحتوي Windows 10 Home على تشفير BitLocker القوي المقدم في Windows 10 Pro.


يأتي Windows 10 Home أيضًا مزودًا بميزة Welcome Windows Logon ، وهي تسجيل دخول بدون كلمة مرور تتيح لك الوصول إلى Windows بسرعة وأمان.


الألعاب


عندما يتعلق الأمر بالألعاب ، لا توجد قيود على Windows 10 Home. سيكون لديك حق الوصول إلى تطبيق Xbox ودعم وحدة تحكم Xbox وتدفق الألعاب و DVR وما إلى ذلك. يتم توفير جميع ميزات الألعاب في نظام التشغيل Windows 10 Home ، لذلك من الجيد أن تذهب إذا كنت لاعباً. إلى جانب ذلك ، تأتي مع إعدادات وضع اللعبة حيث يمكنك تحسين نظام Windows الخاص بك للحصول على أفضل تجربة لعب.

 

عمل


لا يأتي Windows 10 Home مع مجموعة Office كاملة. ومع ذلك ، يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي من Office 365 للمستخدمين الجدد. يوفر Office 365 حلول أعمال قائمة على السحابة تتيح لك العمل من أي جهاز بعيد. إذا كنت تبحث عن شيء دائم للعمل معه ، فعليك بالتأكيد الحصول على Microsoft Office. يدعم Windows 10 Home أيضًا أجهزة سطح المكتب الافتراضية. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إنشاء مكتب افتراضي والاستمتاع بمساحة مكتبية غير محدودة!


مايكروسوفت كورتانا


Cortana هو مساعد رقمي من Microsoft يمكنه مساعدتك في تشغيل Windows بكفاءة باستخدام الأوامر الصوتية. يسمح لك بأتمتة المهام البسيطة مثل ضبط تذكير والقيام بالكثير من الأشياء الصعبة الأخرى مثل طلب الطقس والأخبار. يمكنك حتى إدارة تقويم Google الخاص بك باستخدام Cortana. تتيح لك هذه الميزة الحصول على بعض الامتيازات التي ستحصل عليها مع Alexa أو Siri ، لكنها مرتبطة بجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10.


تحديثات منتظمة


يقوم فريق Microsoft أيضًا بإصدار تحديثات منتظمة لـ Windows. كان التحديث الرئيسي الأخير هو تحديث أكتوبر 2018 ، حيث قدموا ميزات جديدة مثل تطبيق "Your Phone" ، وسجل الحافظة ، والمزامنة ، ومستكشف الملفات ، السمة الداكنة ومفتاح Swift ومعاينة بحث قائمة البدء وأداة لقطة الشاشة الجديدة ودعم HDR. وأكثر من ذلك بكثير.


الحكم النهائي


يوفر Windows 10 Home أكثر من كافٍ للمستخدم المنزلي الذي يريد استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة به للمهام الأساسية والوسائط المتعددة والألعاب. يتراوح سعر Windows 10 Home بين 79 دولارًا و 150 دولارًا اعتمادًا على الإصدار الذي تختاره. إنه سهل التثبيت ويتلقى أيضًا تحديثات منتظمة على مدار العام. 

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم ورحمة الله ةبركاته
    ممكن تنزل فيديو لطريقة تسطيب النسخه
    وهل كل شى موجود ع الجهاز هايتمسح ولا كل حاجه هتفضل زى ما هى ؟

    ردحذف
  2. رابط لتفعيل الوندوز وشكرا

    ردحذف

إرسال تعليق