الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إنشاء حساب ياهو جديد في 6 خطوات



إلى جانب الاشتراك في خدمات Yahoo Mail والحصول على حساب شخصي ، من المهم جدًا إبقاء حسابك نشطًا. نظرًا لأن الأخير يوفر صفحات منفصلة عن الأخبار المميزة وردود Yahoo ومذكرات Yahoo ، يتيح لك هذا النظام المتكامل الحصول على أفضل خدمة على الإنترنت.

إذا كنت جديدًا على Yahoo أو أي من خدماتها ، فسنرشدك عبر هذا الدليل الشامل لإنشاء بريد Yahoo الإلكتروني من البداية بخطوات بسيطة ومفهومة للشباب والكبار.


كيفية إنشاء بريد ياهو الإلكتروني


أولاً: افتح متصفح Chrome على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم بتنزيل تطبيق Yahoo لأجهزة Android وانتقل إلى واجهة موقع الويب.


انقر فوق الزر إنشاء حساب في الجزء السفلي من زر تسجيل الدخول ، وستظهر أمامك واجهة تسجيل بريد Yahoo ، حيث ستدخل بياناتك الشخصية مثل اسم العائلة والاسم الأول والعنوان ورقم الهاتف وتاريخ الزيادة. تذكر أيضًا قبول شروط استخدام المنصة تمامًا بعد قراءتها بعناية وبعناية.


ثم انقر فوق الزر "متابعة" ليقوم نظام Yahoo Mail المستقل بإرسال رمز التحقق إلى هاتف المنزل الذي أدخلته مسبقًا واضغط على "تأكيد". حسابك جاهز الآن للاستخدام وكل ما عليك فعله هو العودة إلى الصفحة الرئيسية التي تعرض جميع خدمات Yahoo.


كيفية إنشاء بريد Yahoo على الهاتف المحمول


نفس الخطوات التي اتخذناها لإنشاء حساب Yahoo على الكمبيوتر صالحة ليتم اتباعها على الهاتف ، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق إذا لم يكن جهازك يحتوي على حساب من المصنع.


أضف جهات اتصال إلى Yahoo Mail بطريقتين


يستخدم Yahoo Mail نهجًا مهمًا جدًا لجهات الاتصال. يؤدي ذلك إلى حفظ رسائل البريد الإلكتروني التي تتواصل معها مباشرة في ملاحظة جهة الاتصال.


لذلك إذا قررت الكتابة إلى شخص ما قمت بالفعل بإرسال بريد إلكتروني إليه ، فستقترح Yahoo أسماء متعلقة بالحرف الأول الذي تكتبه ، وإذا كنت تريد كتابته يدويًا ، فتجاهل هذه الخيارات فقط.


الطريقة الثانية هي إضافة جهات اتصال يدويًا عن طريق الضغط على زر إضافة جهة اتصال ثم ملء النموذج ببياناته الكاملة (بعض البيانات اختيارية) ثم الضغط على زر إضافة.


استعادة بريد ياهو الإلكتروني القديم


كل يوم على الإنترنت ، يتخذ الأشخاص قرارات خاطئة بشأن إغلاق الحسابات عن طريق الخطأ أو تعليقها نهائيًا. على سبيل المثال ، قد تجد شخصًا ما يبحث عن طريقة لإغلاق حساب أو يكتب في مربع البحث: لقد نسيت Yahoo كلمة المرور لأنها نسيت كلمة المرور عدة مرات.


لحسن الحظ ، يوفر Yahoo Mail خيار استعادة حساب Yahoo قديم أو جديد ، ولكن لسوء الحظ إذا مرت أكثر من 30 يومًا بعد ارتكاب الخطأ ، فأنت بحاجة إلى فتح حساب جديد تمامًا. إذا كنت لا تزال في هذه الفترة ، فاتبع الخطوات التالية لاسترداد بريدك الإلكتروني على Yahoo.


أولاً ، انتقل إلى واجهة تسجيل الدخول إلى حساب Yahoo وحاول تسجيل الدخول باستخدام نفس بيانات البريد الإلكتروني التي أغلقتها أو رقم الهاتف ، إذا كان الحساب متاحًا ، فسيقوم النظام بالتحقق من هويتك عن طريق الإرسال رمز تأكيد الهوية الخاص بهاتفك ، ثم أدخله بشكل صحيح.


بعد تأكيد الرمز ، سيطلب منك النظام إدخال كلمة مرور جديدة لحماية الحساب من السرقة ، ولكن إذا كنت تفضل الاحتفاظ بكلمة المرور القديمة ، فيمكنك استبدالها بالنقر فوق سأؤمن حسابي لاحقًا.


إذا اتبعت الخطوات السابقة بشكل صحيح ، فستتم استعادة حسابك وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة Yahoo الرئيسية.


كيفية إرسال بريد إلكتروني من ياهو


باستخدام خدمة Yahoo Mail ، يمكنك إرسال عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكتروني يوميًا من حسابك إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو تطبيق Yahoo على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.


إليك كيفية إرسال بريد إلكتروني مباشرة من Yahoo من Mac أو iPhone أو حتى جهاز Android.


افتح حسابك مرة أخرى ، ثم انقر فوق الزر "إنشاء" لبدء إنشاء بريد إلكتروني جديد

· أدخل بيانات المستلم أو أدخل البيانات لمجموعة من الأشخاص بالضغط على TAB في كل مرة تدخل فيها شخصًا.


أدخل الموضوع ، اكتب رسالتك ، ثم أرفق الملفات المهمة بالحرف

انقر فوق الزر "إرسال" ليقوم النظام بإرسال الرسالة مباشرة

يمكنك الإرسال بنفس الطريقة على أي جهاز محمول أو جهاز لوحي في تطبيق Yahoo.


هذه هي جميع المعلومات الضرورية التي يمكنك الحصول عليها إذا كنت تواجه مشكلة في حساب Yahoo الخاص بك أو تريد معرفة كيفية فتح حساب جديد. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن شركة ياهو تمتلك شركة Yahoo مكتوب التي اشترتها منذ سنوات بعد إنشائها في عام 2000 ، حيث يوفر مكتوب خدمات الرسائل العربية إلى الدول العربية. ساعدت شراكة Maktoob.com في تنشيط العالم العربي ، لا سيما في مجال أبحاث الإنترنت والمجالات البريدية.

تعليقات