الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة العنف و الدموية Rage 2 لكن يوجد بها شئ مختلف


لم نطلب جزءًا جديدًا من لعبة Rage 2 ، لكن الناشر Bethesda وعدنا بتجربة جديدة ومختلفة ، وإذا تمكنا من إجراء مقارنة سريعة بينها وبين Rage 1 ، فلن تتسع الاختلافات كثيرًا. لذا فإن تصميم اللعبة وألوانها النابضة بالحياة هما الاختلاف الوحيد ، لكن الباقي هو نفسه. لقد توقعنا لعبة مميزة لأنها اتحاد اثنين من أفضل الاستوديوهات التي تمنحنا تجارب لاعب واحد ممتازة ، وهما Avalanche مطور سلسلة Just Cause و Mad Max التي سنقتبس منها الكثير. في هذا الاستعراض ، و ID Software التي صاغت أيضًا فكرة ألعاب الرماية من المنظور الأول. إنه متفوق كثيرًا في هذا النوع على بقية الاستوديوهات وقد طور ألعابًا مثل Wolfenstein و Doom ، كما يقدم Avalanche ألعاب العالم المفتوح ويقدم برنامج ID أسلوب قتال فريدًا ، لذلك ناهيك عن الاثنين معًا !! بالتأكيد ، نتوقع لعبة عالم مفتوح رائعة بنظام قتال مذهل. هذا ما حدث مع Rage 2 ، لكن للأسف ارتكبوا أخطاء أخرى في أساسيات اللعبة.


القصة

كالعادة مع لعبة Rage ، يأتي الاهتمام بالقصة في المرتبة الثانية بعد نمط اللعبة ، للأسف ، حيث أن اللعبة من نوع ما بعد نهاية العالم وتستمر حوالي 30 عامًا بعد الجزء الأول ، وأنت تلعب دور شخصية تدعى ووكر ، جندي معروف باسم الحارس ، وهو مجموعة من الجنود الذين تم اختيارهم لوضعهم. في غرف تسمى الأقواس أو العربات لمنعهم من الهلاك في سقوط النيزك على الأرض قبل 30 عامًا.


لكن رجلاً آليًا يرتدي زيًا رسميًا يُدعى General Cross يتلاعب بالدبابات ويوقظ بعض الجنود ويترك آخرين في محاولة للسيطرة على الأرض المعروفة الآن باسم Wasteland من خلال إنشاء منظمة تسمى السلطة.


بالطبع ، الأمر متروك لك لتوحيد Wasteland من أجل مواجهة هذا الخطر الرهيب ، لذا فأنت تطلب المساعدة من 3 أشخاص حاربوا بالفعل عبر Cross: John Marshall و Loosum و the World Kvasir ، وبتعاونك يمكنك إنشاء مشروع Dagger في محاولة للقضاء على Cross ...



قدم Rage 2 مقدمة رائعة حقًا للشخصيات حيث كان يحتوي على العوامل التي يمكن أن تساعدهم في سرد ​​قصة رائعة ومواقف لا تُنسى ، لكن للأسف لم يتم استخدام الشخصيات بشكل صحيح ، ولم ينجح الاستوديو. تحرص على تطويرها كلما تقدمت في قصة اللعبة ، على عكس لعبة Wolfenstein التي استخدمت شخصياتها بشكل جيد هنا. كان وجودهم شرفيًا ولم يكن لديهم أي دور آخر غير تركيزهم الأساسي في القصة ، ولإصلاح أن الاستوديو كان بإمكانهم تضمينهم في بعض المهام الفرعية ، لكن هذا لم يحدث حتى. إذا كانت مثيرة للاهتمام وهذا يرجع إلى عدم وجود عدد كبير من المهام الفرعية التي تخصهم في المقام الأول.



لعبة الكون

اللعبة من نوع العالم المفتوح وهي قصيرة لأنها تدوم لمدة أقصاها 15 ساعة ، وتتضمن 15 ساعة استكشاف والقيام بأنشطة فرعية ، لذلك يمكنك أن تتخيل عزيزي القارئ مدى روعة المهام الرئيسية. نادر وقصير وكما قلنا تطبيق القصة في اللعبة ضعيف بالرغم من وجود بيئة رائعة وقاعدة قصة جيدة وعالم كبير وشخصيات رائعة ولكن تتجنب القصة ببساطة كل ذلك وتفركك سطحيًا بكل هذه العوامل وقد لاحظ الاستوديو ذلك وأجبر اللاعبين على القيام بالكثير من الأنشطة الفرعية لتمديد وقت اللعب ولكي تحققها. مستوى معين حتى تصبح المهمة الأخيرة متاحة لك ، ولا يمكن القول أن النهاية محبطة للغاية ، كما لو أن الاستوديوهات بدأت تتطور معًا ، وكل منهما وضع عناصره الخاصة التي تميزوا بها ص uis يتجادل حول القصة في النهاية.



تنقسم الأنشطة الفرعية للعبة إلى 3 فروع رئيسية ، وفرع خاص للقتال ، وفرع للاستكشاف وفرع للسيارات ، ولكل فرع أيضًا العديد من الأنشطة الفرعية ، على سبيل المثال في فرع قتال ، لديك 3 أنواع من الأعداء ، وهم جنود السلطة ، وقطاع الطرق والعصابات والمتحولين ، ويمكنك القضاء على أعشاش متحولة ، والقضاء على مواقع العصابات أو محاربة جنود السلطة عندهم. موقعك.



 أما عن فرع الاستكشاف فسنتحدث عنه في جزء اللعب وأخيرًا الجزء الخاص بالسيارات والذي يشبه إلى حد كبير لعبة Mad Max ، لأنه يحتوي على عدد كبير من السيارات المسلحة ، بأسلحة مختلفة ، وهذا هو لمحاربة الدبابات ، والتي من خلالها يمكنك خلق كل الفوضى التي تريدها ...


تقدم اللعبة

التقدم في اللعبة سيوقفك عند حاجز طريق في النهاية ، المهام الرئيسية قليلة كما ذكرنا ، ستتوقف عند مفترق طرق ، وهو القيام بجميع الأنشطة الفرعية للعبة من أجل الحصول على كل الأسلحة والمهارات والتطورات لتشعر بأقصى استفادة لعالم اللعبة ثم الذهاب للقيام بالمهمة الأخيرة أو محاولة رفع مستواك للوصول إلى المهمة الأخيرة بسرعة دون الحصول على جميع الأسلحة والمهارات ، وتأجيل بقية الأنشطة الفرعية في نهاية المهمة الرئيسية الأخيرة ، ولكن بعد ذلك ستواجه مشكلة يمكن تلخيصها في السؤال: "ما الذي سيجعلني أبحث عن آخر التطورات أو أبحث عن أسلحة جديدة لقد أكملت كل شيء في اللعبة ، لا توجد قصة أو مهام أخرى أستخدم فيها الأسلحة الجديدة !! كان يجب أن تكون القصة طويلة جدًا جدًا جدًا ، لذا كان يجب أن تتم مكافأتك بالأسلحة أثناء خوضك مهام القصة ، وليس الاستكشاف.


أردنا أيضًا إظهار المهام الفرعية للشخصية في اللعبة بمكافآت إضافية ، بحيث ينتهي بك الأمر في نهاية اللعبة لتكتسب كل المهارات والأسلحة التي تمنحها لك اللعبة ، وهذا سيزيد من عدد الساعات. من وقت اللعبة لتصل إلى 50 ساعة ، على سبيل المثال ، أكملت اللعبة شخصيًا في 13 ساعة وبعد الانتهاء منها شعرت أنه لا داعي لإضاعة المزيد من الوقت في استكشاف أسلحة جديدة ، حيث لم يكن هناك لم تكن هناك بعثات لاستخدامها. Ridge 2 هي لعبة فقيرة تعتمد على ترك الأنشطة الفرعية للقصة وهي محبطة للغاية للأسف.



أسلوب اللعب

بالنسبة لأسلوب اللعب ، وهو حجر الزاوية في هذه اللعبة ، أستطيع أن أقول بكل ثقة أن نظام القتال يعتبر الأفضل في تاريخ الألعاب ، وهذا ليس مفاجئًا للاستوديو. مثل برنامج ID ، فإن التحكم ممتاز وإحساس الشخصية بالحركة والوزن جميل جدًا ، والأسلحة متنوعة جدًا ، ولا توجد أسلحة قنص بسبب الرغبة. المطورين لتجربة أجواء اللعبة الدموية والعنيفة عن قرب ، كل الأسلحة التي تريد تخيلها والتي تساعدك على تدميرها متوفرة في Rage 2 من المسدسات العادية والمدافع الرشاشة والقنابل اليدوية والبنادق ، ستكون بالتأكيد سعيدًا بذلك شاهد المتحولين يتحولون إلى بركة من الدماء وتزداد الرسوم المتحركة الناتجة عن قتل أعدائك. يجب أن يكون لديك أي طاقة سلبية قد تشعر بها ، لذا اعتبر اللعبة هي طريقك لإخراج مشاعرك السلبية. الشيء نفسه ينطبق على Doom ، مع وضع نكهة Rage 2 الخاص.



هناك سلاح يسمى قاذفة الصواريخ الذكية الذي يضرب الصواريخ بالتسلسل ، وهناك أيضًا قاذفة سهام Grav ، والتي يمكنك استخدامها لاستهداف العديد من المعارضين في وقت واحد عن طريق إطلاق الرصاص ضد الجاذبية ثم ضرب زر ، ترى خصومك يطيرون بعيدًا وأخيرًا أسلحة مميزة ، وهي عاصفة النار ، التي تطلق الرصاص الناري. !! نعم .. بندقية !!


تمنحك اللعبة نظام Overdrive ، وعندما تفعل ذلك ، ستدخل حالة من الجنون الهستيري حيث ستطلق النار بشكل أسرع ، وتكون سريعًا وعنيفًا في أي شيء تطلقه أو تضربه.



بالنسبة للمهارات ، لديك Vortex ، وهي مهارة تخلق شيئًا مثل الثقب الأسود الذي يجذب خصومك إلى بُعد آخر ، Slam وتجعلك تطير في الهواء ثم تضرب الأرض بقوة لتدمير أعدائك ، اندفاعة ويمكنك الجري بسرعة ثم الاصطدام بوحش لتتحول إلى قطع ، الحاجز هو مهارة دفاعية تخلق حاجزًا لحمايتك. هجوم شديد عليك وأخيرًا Turret Drone ومساعدتك في القتال.

 


يمكنك العثور على أسلحة عالية المستوى أو مهارات رائعة عندما تضرب أقواسًا مخفية في العالم المفتوح. ستحتاج أيضًا إلى أدوات النانو ، وهي عبارة عن جواهر زرقاء لاستخدامها حتى تتمكن من تطوير أسلحتك وتطوير مهاراتك الشخصية أيضًا في شجرة المهارات. لا تنس تطوير سيارتك أيضًا ... وستتمكن من الوصول إلى الأقواس من خلال المهام. تحدث مع أشخاص محددين في اللعبة لتظهر لك موقع القوس أو استكشافه.



الأعداء متنوعون للغاية ولكل عدو طريقة معينة للموت ، مما سيجعلك تستخدم كل المهارات والأسلحة المختلفة التي تحملها ، وبالتالي تصبح الكومبات شديدة التنوع.


تم تصميم عالم اللعبة بشكل جيد للغاية ، حيث يكون التنقل دائمًا ممتعًا وحيث يكون هناك نشاط في الكثير من الأنشطة وكثافة الاستكشاف العادل ، ولكنه استكشاف مكافئ ، وبما أننا نملك يقول القصة قصيرة ، لدينا فقط قتال وسيارات متبقية ، وبالنسبة للسيارات ستفتح لك عندما تبدأ مهامه الفرعية وتعتمد عليها كثيرًا ، وهناك مهام تتمحور فقط حول السيارات ، مثل تدمير قافلة العدو بواسطة صواريخ سيارتك وما إلى ذلك ، كما تتوفر السباقات داخل اللعبة لكسب المال وهي جزء من الأنشطة المختلفة التي سوف تلتقي.



إن استكشاف عالم اللعبة في وسط الجبال وعلى الطرق الجانبية للخريطة هو ما سيربطك بأسلحة أو مهارات جديدة من خلال الأقواس ، كما قلنا. بالطبع هذا غريب لا بأس في أن تلعب القصة هذا الدور ، لكن دور القصة يضيق أكثر ، فقد أصبحت المكافآت مستمدة من الاستكشاف فقط ، والمشكلة هي أن الاستكشاف غير مباشر ، من خلال التحدث مع الشخصيات في المدن أو من خلال لقاء هذه الأماكن بشكل عشوائي ، وهذا بالطبع لا يرضي أصحاب القصة ، لأن القصة يجب أن تلعب هذا الدور.



اللعبة خالية من اللحظات الخاصة ، رغم أنه كان من الممكن إنشاء الكثير منها ، مثل: عندما تفتح سيارة جديدة وتستخدمها لإكمال المهام على الطرق ، أو عندما تحصل على سلاح جديد ، يظهر لك العديد من الأعداء لتجربتها ويشعرون بقوتها ، وتتكرر معارك الرؤساء في كثير من الأحيان ، مجرد اختلاف في نقاط الحياة ، أو عدد الجولات التي يستغرقها الموت ، وقدراتهم الهجومية محجوزة ويمكنك مراوغتها بسهولة.



أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بالموسيقى ، كان الطقس القتالي جميلًا للغاية ومتحمسًا ويتفاعل مع أسلوب لعبك.


وفي النهاية ، لإعطاء اللعبة حقها ، فإنها تتمتع بلحظات قتالية مميزة ، لكن هذا لا يكفي بدون عنصر القصة القوي ، فأساسيات اللعبة متاحة ، لكن المطورين لم يتمكنوا من مزج العناصر مع بعضها البعض لخلق التجربة المثالية التي تستحقها Rage 2 .. شاركنا برأيك ، عزيزي القارئ إذا كنت قد لعبت اللعبة !!

تعليقات

11 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. مشكور اخب بلال وكافه اعضاء التيم وكل سنه وانتم طيبين يا رجاله....نحنا والله مقدرين تعبكم واللي بتعملوه عشانه ولكم منا كل الحب والتقدير ولاحترام...
    ولكن بخصوص الفكس النهائ والابديت ياريت يا اخي تعمل شرح علي قناتكم عشان الناس بتسأل ومش عارفه تعمل ايه...انا عارف انك شارح الموضوع في الموقع ولكن زي ماقلت ((نعذر بعضينا))تحياتي لكم يا اساطير..اخوكم احمد من ليبيا🥰🥰

    ردحذف
  2. الروابط من فضلكوا لا تعمل

    ردحذف
  3. السلام عليكم اخوتي ...
    في ماحوظه ياريت الكل وخصوصا اصحاب الامكانيات المتوسطه والضعيفه ان ينتبه لها جيدا...
    الباتش خرافي لا مجال لشك برغم من ملاحظاتنا عليه...ولكن لكي لكي نكون منصفين يجب عليك اخي العزيز تلقي نظره علي تعريفات جهازك ومدي مقدرته علي تشغيل الباتش ...اولا تسطيب برنامج درايفر بوست وهو موجود في الموقع وهو برنامج رائع لتحديث تعارف الويندوز عندك وتحديث كافه البرامج ...ثانيا عند فتح السيلكتور سيفتح معه الموقع الخاص با الباتش وطبعا الموقع يفتح عن طريق المتصفح الخاص بك ومن المعروف ان هذه المتصفحات تعتبر بلاعه رامات فلهذا عن فتح السيلكتور اغلاق المتصفح من علامه الاكس الحمراء..
    كلامي عن تجربه ...

    ردحذف
  4. روابط تحميل الباتش مش شغاله

    ردحذف
  5. ايه حل مشكلة لون الكورة ف الدورى الانجليزى ليه لونها اصفر ولون كورة دور ابطال اوروبا مش باين من الارضية فعلا مش بشوف الكورة ف الملعب ياريت يكون لونها فاتح عن كدة

    ردحذف
  6. انت رائع والباتش اروع..
    انا سميتو بتش الغلابه..يعني الي اجهزتم ضعيفه وما بيقدروش علي الباتشات بيس ٢٠٢٠..والله انت بطل فعلا..والباتش افضل من رائع ..بس نقطه اصغيره.ياريت اتشوف التعليق في مرات يعلق بعد الهدف يعني مرات يكون سابق اللعبه ...وشكرا .استمر يا بطل

    ردحذف
  7. ياجدعااااان حد يرد بقى انا حملت اللعبه والفيكس الاول والنهائى ولسه بردو كل حاجة شغاله الا الدورى المصرى لما أختار الاهلى اللعبه تقف على نصائح اللعبه وتعلق

    ردحذف
  8. Resolvam o problema da Libertadores, fica com o carregamento infinito e não entra

    ردحذف
  9. حل مشكلة المحررات ذات التحميل اللانهائي

    ردحذف
  10. شكرا على المجهود الجبار
    فى بس مشكله سرعه الجيم بلاى زى ماهى سريعه و انا عملت كل اللى ف الفديو ارجوا الافاده عايز سرعه اللعبه الاصليه

    ردحذف

إرسال تعليق