الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مصادر للحصول على مقاطع فيديو YouTube مجانية

نبذه عن الموضوع


احصل على مقاطع فيديو YouTube

في الواقع ، لا يمكن الاستفادة من قناة يوتيوب إلا إذا لم يكن لديك محتوى تقدمه إليها ، وبما أن معظم المحتوى على قناة يوتيوب مادة سمعية بصرية ، كان من المهم جدًا أن لديك مقاطع فيديو على YouTube تشكل موضوع قناتك.

سواء كنت تخطط لإنشاء المحتوى الخاص بك لقناتك أو التحرير من المقاطع والمواد الأخرى ، فستحتاج بالطبع إلى العديد من المصادر ، مثل مصادر الصوت والموسيقى ، ومصادر الحصول على مقاطع الفيديو. يوتيوب بدون حقوق طبع ونشر ، وإلا فإنك تنتهك حقوق الملكية الفكرية. الأمر الذي يمكن أن يكلفك أكثر من تعليق السلسلة. 

مصادر فيديو يوتيوب

في الآونة الأخيرة ، كان الناس يميلون إلى التفكير في إنشاء قناة على اليوتيوب ، بسبب الإقبال الكبير على هذا الموقع العالمي ، الذي يزوره ملايين المستخدمين في الساعة بحثًا عن مقاطع تهمهم أو تعكس ذلك. يبحثون عن. لكن بينما أصبحت قنوات اليوتيوب مصدر توزيع مضمون وجني الأرباح التي تصل إلى مبالغ كبيرة ، فإن هذا مشروط بشكل مباشر بالمحتوى ، ونحن نعلم أنه مهما كانت قناتك ، فهذا لا ينفي ذلك تحدد مقاطع الفيديو التي تقدمها هناك أرباحك من خلال المشاهدات.

أحد أهم المصادر للحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من حقوق الطبع والنشر هو إنشاء مقاطع بشكل شخصي. لكن هذا الخيار غير متاح للجميع وخاصة لمن ليس لديهم الإمكانيات الفنية لذلك ، والمشكلة قد تتطلب الكثير من الجهد والوقت.

الخيار الآخر هو الذهاب إلى المواقع التي تقدم لك كل ما تحتاجه ، بالجودة التي تبحث عنها ، والأهم من ذلك ، دون أي حقوق طبع ونشر ، وسنعرض لك العديد من الأمثلة في هذا الموضوع.
 
 أفضل 10 مصادر للحصول على مقاطع فيديو YouTube بدون حقوق ملكية

يمكن لبعض المقتطفات المعدة جيدًا من المقاطع عالية الجودة أن تضفي الحيوية على قناتك على YouTube ، سواء كان هدفك هو كسب المشاهدات أو الترويج لعروض معينة. في الواقع ، قد لا يكون العثور على مقاطع الفيديو المناسبة أمرًا سهلاً. نظرًا لأن العديد من مواقع تصميم الفيديو تفرض رسوم اشتراك ، فقد لا تكون في متناول الجميع ، خاصةً المبتدئين الذين ليس لديهم ميزانية كافية لذلك. لحسن الحظ ، هناك مصادر للحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من حقوق الطبع والنشر للاستخدام الشخصي والتجاري ، وبعضها مجاني وبدون تكلفة.

لقد وضعنا بين يدي قرائنا أفضل 10 مصادر للحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من حقوق الطبع والنشر واخترنا تلك التي تقدم أفضل مزيج من جودة الفيديو ومجموعة متنوعة من استخدام المقاطع.

ولكي تكون في الجانب الآمن ، تجدر الإشارة إلى أنه حتى في حالة مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية ، لا ينبغي استخدامها لإنشاء ميزات يمكن التعرف عليها في صورة مسيئة. 

 موقع Pixabay
 
تتصدر Pixabay قائمة أفضل 10 مصادر للحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من حقوق الطبع والنشر ، حيث تقدم أكثر من 1.2 مليون صورة ومقطع فيديو ، تم إصدارها جميعها بموجب ترخيص Creative Commons Zero ، مما يعني أن أي مستخدم لهذه المواد المعروضة على الموقع لا يحتاج إلى الحصول على موافقة صاحب المحتوى لاستخدامه أو تعديله ، سواء كان الاستخدام لأغراض تجارية أو شخصية.

يحتوي الموقع على مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو عالية الدقة ، بما في ذلك المقاطع السريعة التي يصل طولها إلى 12 ثانية ، وأنواع أخرى مثل Slow Motion و Video Motion وغيرها ، والتي يمكن الوصول إليها ببساطة من خلال محرك البحث. من الموقع الذي يعطي ميزة تحديد دقة الفيديو لأنه يدعم عدة تنسيقات مقاطع Full HD بالإضافة إلى مقاطع 4K.
 
موقع Pexels
 
بدأ موقع Pexels كموقع يقدم صورًا عالية الدقة مجانًا ، لكنه أضاف ميزة أخرى وهي المكتبة الكبيرة لمقاطع الفيديو المجانية ذات الجودة الممتازة ، والتي تتطابق مع اسم الموقع من خلال وجود عدد كافٍ من وحدات البكسل. يبدو رائعًا جدًا على أي شاشة.

يمكن للفئات العديدة من الصور الموجودة على الموقع مساعدتك في الحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من حقوق الطبع والنشر فقط عن طريق دمجها واستخدامها لإنشاء أفضل المقاطع.

يتم تجميع مقاطع الفيديو الموجودة على هذا الموقع بموجب ترخيص CC0 ، بحيث يمكنك تحرير مقاطع الفيديو واستخدامها لأغراض شخصية أو تجارية دون طلب إذن أو إعادة الاتصال بالمصدر الأصلي. ما عليك سوى استخدام قائمة عمليات البحث الشائعة للعثور على مقاطع الفيديو الأكثر بحثًا وأي شيء آخر تبحث عنه.

موقع Videvo
 
كواحد من أفضل 10 مصادر للحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من حقوق الطبع والنشر ، يقدم Videvo مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو المجانية بالإضافة إلى حركات الفيديو ومكتبة من الوسائط الصوتية مثل الموسيقى والمؤثرات الصوتية التي تم إنشاؤها. من قبل مجتمع المستخدمين ، مما يجعل إنشاء مقاطع فيديو YouTube بكل سهولة واحترافية.

يتم ترخيص المقاطع الموجودة على موقع Videvo بطريقتين: إما من خلال ترخيص Videvo القياسي أو ترخيص Creative Commons 3.0.

يمكن تنزيل مقاطع الفيديو مجانًا بموجب ترخيص Videvo لاستخدامها على أي قناة أو موقع على YouTube ، وما إلى ذلك ، في حين أن القيود الوحيدة المفروضة على المستخدم هي أن المقاطع غير متاحة للتنزيل في مكان آخر ، و وتجدر الإشارة إلى أن الكليب يخص صاحبه الأصلي ويحفظ حقوقه. يمكن العثور بسهولة على معلومات الترخيص في صفحة التنزيل لكل قسم.

موقع ويب Life of Vids
 
Life of Vids ، التي تقدم مجموعة من مقاطع الفيديو المجانية ، تابعة لوكالة إعلانات في مونتريال ، كندا تسمى Leeroy. هذا أحد مصادر الحصول على مقاطع فيديو YouTube خالية من حقوق الطبع والنشر ، ولكن إعادة توزيع هذه المقاطع على مواقع أخرى يقتصر على 10 مقاطع فيديو فقط.

لتنزيل نسخة عالية الدقة من أي فيديو على الموقع ، انقر على شعار Vimeo في الزاوية اليسرى السفلية من مشغل الفيديو وسترى زر "تنزيل". تتم إضافة مقاطع فيديو جديدة عالية الدقة كل أسبوع ولديها أيضًا مجموعة رائعة من الصور المجانية التي يمكنك مشاهدتها أيضًا.
 
موقع Splitshire

تم إنشاء Splitshire بواسطة مصمم الويب Daniel Nanescu ، الذي أراد تقديم صور وفيديوهات مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري. في الواقع ، حقيقة أن جميع مقاطع الفيديو تم إنشاؤها بواسطة شخص واحد تجعلها أكثر تميزًا وتميزًا عن المحتوى المتاح في المصادر الأخرى. يتم تنزيل جميع العناصر المرئية بمجرد النقر فوق العنوان الموجود أسفل كل مقطع فيديو. للمستخدم الحرية في استخدام مقاطع الفيديو عبر جميع قنوات التواصل الاجتماعي بما في ذلك YouTube ، ولكن لا يجوز بيعها أو استخدامها لأي غرض غير قانوني أو لأي شيء يعبر عن العنف أو العنصرية أو التمييز.

تعليقات