الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربة مع ماوس Razer Naga Pro اللاسلكية – مريح وخفيف للغاية

 

قبل اي شئ لاتنسى الصلاة على النبي وأذكرو الله 💗


الاداء


الماوس مزود بوضعي تشغيل لاسلكي ، وهما وضع تشغيل 2.4 HyperSpeed ​​باستخدام جهاز USB ويستهلك بطارية أكثر من الماوس ، ووضع تشغيل Bluetooth العادي المناسب للاستخدام اليومي مثل مثل التنقل وغيرها. قدم الماوس تجربة سلسة في ألعاب Battle Royale مثل Warzone ، وتم استخدام وضع التشغيل HyperSpeed ​​2.4 ، وكانت التجربة مثالية ورائعة بالنسبة لي ، على الرغم من أن العديد من اللاعبين لا يوصون بأحد. فأرة لاسلكية ، كانت استجابة الفأرة أكثر من رائعة ولا يوجد استجابة بطيئة. جربت أيضًا الماوس في لعبة Divinity ، باستخدام لوحات إضافية ، وتخصيص الأزرار لتناسب اللعبة ، ولم أجد صعوبة في تخصيص الأزرار. من أهم ميزات الماوس الحجم المناسب الذي يتناسب مع مسند راحة اليد ، والذي بدوره يعكس راحة اليد عند وضعها على الماوس. أما بالنسبة للبطارية ، فقد استمرت حوالي 72 ساعة في وضع 2.4 HyperSpeed.

الجودة والتصنيع


الفأرة ذات تصميم انيق لان الفأرة مريحة على راحة اليد وخفيفة جدا وقد يختلف البعض في مسألة مدى ضوء الفأرة حيث قد يراها البعض شيئا جيدا والبعض يراها على انها شيء سلبي ينعكس بشكل طبيعي على استخدام الشخص. يمكن شحن الفأرة عبر Razer Mouse Dock Chroma ، وهي قاعدة شحن تُباع بشكل منفصل ، وأيضًا بشحنها بالطريقة التقليدية التي تستخدم الأسلاك ، لكن السلك ذو جودة خاصة لشركة Razer يسمى Speedflex. تحتوي لوحات الأزرار الإضافية على مغناطيسات تجعلها سهلة الفك والتركيب. يمكن استخدام الماوس على الأسطح الخشبية والزجاجية بفضل المستشعر البصري الإضافي للماوس. تم تجهيز الماوس بإضاءة RGB متعددة الألوان ويمكن تعديل الألوان من خلال تطبيق Razer Synapse 3 ، وهو أمر جيد لإضافة الأناقة والجمال عند استخدام الماوس.


 

#الملخص

قدم الماوس بشكل عام تجربة رائعة مقابل سعره (149.99 دولارًا أمريكيًا) ، وأنا أوصي به. حتى الآن ، لم يتوفر رسميًا في مصر لكن ممكن ان يطلب اونلاين وقد يختلف السعر ، ولكن عندما تفكر في شراء الماوس عليك مراعاة الحفاظ على سلك الشحن Razer Speedflex ، لأن خسارته يعني يتم تحميل الماوس بسلك واحد فقط يتطابق مع فتحة الماوس ولن تتمكن من شرائه بشكل منفصل بسبب عدم توفره ، كما يمكنك شراء Razer Mouse Dock Chroma. أيضًا ، يجب استبدال الألواح الإضافية بعناية حتى لا تتلف المغناطيس الموجود على جانب الماوس ، مما يمنعه من الالتصاق جيدًا بمرور الوقت.

تعليقات