الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ويندوز 7 النسخة الاصلية 2020 للنواتين 32.64 Download Windows 7 2020

 

حول النظام.

Windows 7 هو نظام تشغيل أصدرته شركة Microsoft في 22 أكتوبر 2009. وهو يتبع الإصدار السابق (السادس) من نظام التشغيل Windows ، المسمى Windows Vista.

مثل الإصدارات السابقة من Windows ، يحتوي Windows 7 على واجهة مستخدم رسومية (GUI) تتيح لك التفاعل مع الأشياء على الشاشة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. ومع ذلك ، يتضمن Windows 7 أيضًا ميزة تسمى "Windows Touch" والتي تدعم وظائف اللمس المتعدد والشاشة التي تعمل باللمس. على سبيل المثال ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق ملف عن طريق لمسه بإصبع واحد ولمسه بإصبع آخر. يمكنك أيضًا تكبير الصورة عن طريق لمسها بإصبعين ثم فصل أصابعك. يتم تضمين Windows 7 مع العديد من برامج شاشات اللمس المصممة للاستخدام مع شاشة تعمل باللمس.

يتضمن Windows 7 أيضًا العديد من ميزات الوسائط المتعددة الجديدة. مثال على ذلك هو Play To ، وهو برنامج يسمح لك بدفق الصوت والفيديو إلى أجهزة كمبيوتر أو أجهزة مختلفة في منزلك. تسهل ميزة HomeGroup مشاركة ملفات الوسائط والبيانات الأخرى بين أجهزة الكمبيوتر. كما يسمح لك بمشاركة الطابعات على شبكة منزلية. تتيح لك ميزة Remote Media Stream الوصول إلى مكتبات الموسيقى والفيديو والصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من مواقع بعيدة.

تتيح لك ميزة البحث في Windows 7 ، المسماة "Windows Search" ، رؤية نتائج البحث بمجرد أن تبدأ الكتابة في مربع البحث. يقوم Windows Search بفرز النتائج حسب نوع الملف ويعرض مقتطفات نصية تشير إلى مكان العثور على مصطلح البحث في كل نتيجة. بمجرد إرجاع نتائج البحث ، من الممكن تضييق النتائج عن طريق ترشيحها حسب التاريخ ونوع الملف وحجم الملف والمعلمات الأخرى. يمكنك البحث عن محركات الأقراص المحلية ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية ومحركات أقراص الشبكة باستخدام واجهة بحث Windows القياسية.



Windows 7 متوفر في الإصدارات التالية

Windows 7 Home Premium - الإصدار القياسي المثبت مع معظم أجهزة الكمبيوتر الشخصية ويتضمن جميع الميزات المذكورة أعلاه.
Windows 7 Professional - يتم تثبيته عادةً على أجهزة الكمبيوتر التجارية ويتضمن جميع ميزات Home Premium بالإضافة إلى ميزات إضافية مثل Windows XP Mode (XPM) والانضمام إلى المجال.
Windows 7 Ultimate - الإصدار الأكثر اكتمالًا ، والذي يحتوي على جميع الميزات الاحترافية بالإضافة إلى حماية بيانات BitLocker ودعم لغات إضافية.

 

متطلبات النظام لـ Windows 7 هي

معالج 32 بت (x86) أو 64 بت (x64) 1 غيغاهرتز (GHz) أو أسرع
1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لإصدار 64 بت
مساحة متوفرة على القرص الصلب تبلغ 16 جيجابايت أو 20 جيجابايت لإصدار 64 بت
مع جهاز رسومات DirectX 9 

<table class="table-system" style="box-shadow: tomato 0px 0px 10px 1px;"><thead><tr><th style="box-shadow: initial;">اسم الملف<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">ملاحظات<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">حجم الملف<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th class="last-th" style="box-shadow: initial;">روابط التحميل<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></th></tr></thead>
<tbody><tr><td style="box-shadow: initial;">تحميل ويندوز 7 النسخة الاصلية<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">للنواتين 32.64<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">3.46 GB<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="2"><a style="border-color:#a92719;background:rgb(244, 67, 54) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://megaup.net/2fHw6/WIN7PRO.OCT2020.iso" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-folder" aria-hidden="true"></i>Megaup</a><span class="btn-subtext" style="color: #f44336"><i class="fa fa-rocket" aria-hidden="true"></i>FAST</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont edited-btn" order="10"><a style="border-color:#23637b;background:rgb(2, 169, 232) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://mega.nz/file/pwx1XAZJ" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-folder" aria-hidden="true"></i>Mega.nz</a><span class="btn-subtext" style="color: #02a9e8"><i class="fa fa-tachometer" aria-hidden="true"></i>FAST</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr></tbody></table>

تعليقات