الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر برابط مباشر | ميديا فاير

 

قم بتنزيل لعبة How to Strangle Your Neighbour للكمبيوتر من ميديا ​​فاير مضغوط بحجم صغير ، لعبة Neighbours From Hell هي لعبة الغش والترفيه الأكثر شعبية التي نقدمها لك في جميع أجزائها ، وشعبية أكثر من مليار لعبة على منصات مختلفة ، لعبة الجيران المملة متاحة الآن للكمبيوتر ، فقط يمكنك الفوز و الفوز بقليل من الذكاء والماكرة.

تدور احداث لعبة الجار المملة حول نصب الحيل والفخاخ ، حيث تقوم بدور الفتى الذي يزعج الشخص الذي يعيش بالقرب منه ، ولا تحرض اللعبة على ذلك. العنف والشر على الأرض ، ويجب ألا تقلد أحداثها في الواقع ، إنها تهدف فقط إلى المتعة والإثارة ، لا أكثر.

بالتأكيد لإبقاء الأعصاب مشدودة طوال فترات اللعب ، حيث يمكن اكتشاف المواد الخاصة بك في أي وقت إذا تأخرت لثانية واحدة ، فعليك أن تتحمل العواقب الوخيمة ، وتجدر الإشارة إلى أن اللعبة المجاورة مملة 1 ظهر منذ زمن بعيد ، نال إعجاب الجميع بأفكاره الجديدة في خضم تحميل ألعاب الكمبيوتر الرقم.

كيف تخنق جارك هو ما يجب أن تكتشفه بنفسك ، ويذكر أن اللعبة مصنفة على أنها لعبة ألغاز لذلك يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً وأنت تبحث عن حل ، أو بالأحرى ما يجب عليك فعله الحديث عن الرسومات بجودة عرض رائعة بالإضافة إلى نقاء المؤثرات الصوتية ، وكذلك متطلبات التشغيل الضرورية لن تكون عقبة لأي منكم إذا أراد الشروع في هذه التجربة والمغامرة.

قم بتنزيل لعبة كيف تخنق جارك القديم: -

 

نظرًا لتعدد الأجزاء التي تم تنزيلها من لعبة Neighbours From Hell ، فمن الصعب ذكر جميع المجالات التي تجري فيها الأحداث ، حيث أن المهام لا تبقى في مكان واحد لفترة طويلة ، بل تتغير باستمرار وبالتالي لن تشعر بالملل. ليس لهذا السبب ، على عكس النسخة الأولى التي جرت فيها جميع الأحداث في المنزل الكبير الذي يتألف من عدة طوابق وغرف وممرات ، فهو يعتبر علامة فارقة في قلوب عشاق ومحبي الألعاب. مزعج الجيران القديم والجديد.

في حين أن الحقول الآن مختلفة تمامًا عن سابقتها ، مثال على ذلك الشاطئ الرملي القريب من البحر ، بالإضافة إلى ذلك الموجود على متن السفينة في عرض البحر ، والعديد من المناطق الأخرى التي تعرفها بنفسك بعد التنزيل لعبة كيف تخنق جارك على الكمبيوتر برابط مباشر.

المراحل

 

تضم كل طبعة عددًا كبيرًا من المستويات التي تختلف عن بعضها البعض في العديد من الجوانب ، وأهمها درجة الصعوبة ، وبالتأكيد تزداد هذه الدرجة تدريجياً مع التقدم والوصول إلى مستويات متقدمة ، الإطار الزمني الذي يجب أن تكون الخطط فيه. التنفيذ يؤثر بشكل مباشر على الصعوبة ، حيث أن لديهم علاقة إيجابية في كيفية خنق جارك 2 للكمبيوتر الشخصي.

 

فكرة لعبة الجار المملة

 

في مسيرتك الطويلة تلعب دور الفتى الذي يواجه المنافس الرجل الضخم ، مهمتك هي إزعاجه من خلال إعداد حيل مختلفة له ، المهمة لن تكون دائما سهلة ، وقد لا تنجح إلا بعد محاولات عديدة ، ستجد مجموعة متنوعة من الأدوات لاستخدامها للحصول على أفضل النتائج.

من الصعب سرد هذه العناصر ، لذلك يكفي ذكر القليل ثم مناقشة كيفية استخدامها ودور كل عنصر ، على سبيل المثال لا الحصر الممحاة ، بالإضافة إلى الصابون والأدوات الحادة بما في ذلك السكاكين والمسامير والأسلاك الكهربائية والقنابل والألعاب النارية ومئات أخرى ، وبعض المهام ليست كذلك. وهذا يتطلب استخدام أدوات مثل تلك المذكورة أعلاه ، ولكن يمكن إجراؤها يدويًا ، يصبح الأمر أكثر وضوحًا لك عندما تقرأ بقية هذا الموضوع.

تكشف طريقة العرض والتصوير المستخدمة عن كل الزوايا والمواقع لك ، لذلك من السهل رؤية كل ما يحدث في تلك المربعات ، مما يضمن لك فرصة رائعة للهروب من المنافس بعد تنزيله. لعبة كيف تخنق جارك الحقيقي 2 يذكر أن هناك شخصيات ثانوية تظهر في عدد محدود من المراحل ربما مرة أو مرتين فقط ، على سبيل المثال ، زوجة الجار المزعج أو أشخاص آخرين الجلوس على الشاطئ أو المشي في الشوارع.

يتم تقييمك في كل خطوة بناءً على أدائك في التنفيذ داخل اللعبة How to Strangle Your Neighbor 2 للكمبيوتر ، التصنيف حسب النجوم بحد أدنى نجمة واحدة وبحد أقصى 3 نجوم ، من الرائع الحصول على نتيجة في جميع المراحل ، وتجدر الإشارة إلى أنك لن تتمكن من الانتقال إلى المجموعة التالية من المستويات حتى تتمكن من جمع العدد المطلوب من النجوم.

تعرف على المزيد حول تنزيل لعبة Neighbours From Hell: -

بالطبع ، التأخير يتناسب طرديا مع درجة الصعوبة ، أي كلما كان لديك وقت كاف ، سيكون من السهل تنفيذ الحيلة بنجاح والعكس صحيح ، يمكن أن يصل الوقت 10 دقائق في حالة تكليفك بمهام متعددة ، وقد تكون أقل من دقيقة. حدد ذلك مع مراعاة الاختلافات في تجارب اللاعب بعد تنزيل اللعبة How to Strangle Your Neighbour 1.

أمثلة توضيحية

 

سوف نستشهد ببعض الأمثلة التوضيحية لكيفية خنق جارك على النحو التالي ، عندما تبدأ الأحداث تجد نفسك في مكان بعيد عن الخصم إلى حد ما ، تظهر على الشاشة الأدوات التي تحتاجها اجمعها لتنفيذ الخطة ، انظر حولك حتى تجد هذه العناصر. يمكنك العثور عليها في الطابق العلوي ، داخل الخزانة ، وربما في الحمام ، وغرفة المعيشة ، والمطبخ ، وما إلى ذلك.

لا بد من تسريع عملية البحث وجمع كل الأدوات في أقصر وقت ممكن مع مراعاة أكبر قدر من الحذر وعدم التهور ، وتجدر الإشارة إلى أن الجار لا يتوقف التحرك والانتقال من مكان إلى آخر ، مما يعرضك لخطر كبير ، احرص على عدم مواجهته وجهاً لوجه حتى لا يتم القبض عليك وضربك ، وتفقد إحدى محاولاتك.

تساعدك بعض الأثاث على الاختباء في حالة عدم تمكنك من الهروب بعد تنزيل لعبة ، افتح الخزانة وادخلها حتى يصبح الجار بعيدًا عنك بما يكفي ، ثم اخرج واستمر في اللعب ، ويذكر أن مكان استخدام الأدوات التي جمعتها سابقًا لن يتم الكشف عنه من جانب اللعبة ، ولكن عليك أن تكتشف بنفسك.

هذا هو السبب في محاولة متابعة الموضوع وربط الأحداث ببعضها البعض لتحقيق نتائج سليمة. تتضمن بعض المخاطر في لعبة تنزيل How to Choke Your Neighbor 2 وضع المسامير على الكرسي الذي يجلس عليه الرجل الضخم ، بالإضافة إلى تحويل الماء البارد والساخن ، ووضع الغراء على سريره ، بالإضافة إلى وضع المفرقعات النارية والقنابل في مكان الشموع في كعكة عيد الميلاد ، في حالة نفاد الوقت المخصص ، تتكرر الخطوة مرة أخرى من الصفر كما هو الحال عند الخصم مفاجآت.
 


 

<table class="table-system" style="box-shadow: tomato 0px 0px 10px 1px;"><thead><tr><th style="box-shadow: initial;">اسم الملف<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">ملاحظات<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">حجم الملف<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th class="last-th" style="box-shadow: initial;">روابط التحميل<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></th></tr></thead>
<tbody><tr><td style="box-shadow: initial;">لعبة ازاى تخنق جارك للكمبيوتر<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">رابط مباشر | ميديا فاير<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">306MB<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont edited-btn" order="13"><a style="border-color:#1c1f79;background:rgb(76, 114, 255) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://www.mediafire.com/file/b32iaex9yqpdf6t/Neighbours_From_Hell_%25281_And_2%2529_www.onetwomods.com.rar/file" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>Download</a><span class="btn-subtext" style="color: #4c72ff"><i class="fa fa-line-chart" aria-hidden="true"></i>FAST</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr></tbody></table>


تعليقات