الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل PES 2017 نسخة أصلية كاملة بدون تسطيب شاملة جميع اللغات مضغوطة بحجم 5 جيجاا

 

لعبة كرة القدم  PES 2017 نسخة أصلية كاملة بدون تسطيب + شاملة جميع اللغات مضغوطة بحجم 5 جيجاا

اليوم لنا لقاء أخر مع متابعينا الأعزاء متابعين موقع وان توو لعبة و تحميل بيس 17 للكمبيوتر  ؛ حيث أننا سوف نتابع معكم اليوم من خلال هذا الموضوع وكما وعدناكم سلسلة ألعاب بيس، حيث أننا سوف نعرض لكم جزء جديد من السلسلة وهو PES 2017 بيس 17، هذا الجزء الرائع الذي سوف نحاول عرض لكم اليوم بعض التفاصيل الخاصة به ونلقي الضوء على الأجزاء المهمة في هذا الإصدار، لقد تحدثنا من قبل عن ألعاب كرة القدم وعن أنها اشتهرت بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة.



كما أنها حصلت على مركز كبير ومهم بين باقي الألعاب، كما أننا تحدثنا عن الشركات المحتكرة لهذه النوعية من الألعاب، هما بالتأكيد الشركتين المشهورتين EA إلكترونيك أرتس وشركة كونامي الشهيرة في ألعاب كرة القدم، حيث أنها قد أنتجوا أفضل سلسلتين لألعاب كرة القدم وهما بيس وفيفا، حيث أننا بدأنا في سلسلة ألعاب بيس كما أننا سوف نحاول أن نغطي لكم كل الإصدارات الخاصة بهذه السلسلة الرائعة مع إضافة بعض المقارنات القوية وكل ذلك عبر موقع “حمل لعبة“.



لقد عرضنا لكم بعض الإصدارات المهمة لهذه السلسلة الرائعة، حيث أنه تم إصدار في البداية الإصدار 6 والذي كان يعتمد وبشكل كبير جدا على القليلة من الواقعية وعلى نظام لعب سهل جدا وبعض المسابقات البسيطة، كما أن هذا الجزء اشتهر بأنه أول جزء تم إضافة فيها كأس العالم كمسابقة رائعة تستطيع أن تقوم بالاشتراك واللعب فيها كما تريد، كما أن هذا الإصدار أيضا من أول الإصدارات التي ظهرت فيه نظام لعب المتعدد أو الأون لاين، لكن سرعان ما تغيير هذا مع إصدار الجزء رقم 6 وهو المميز في أنهم بدأوا فيه بتجسيد الشخصيات كما أنهم قاموا بتطوير نظام اللعب بشكل كبير حتى تم إصدار الجزء رقم 11 والذي يعتبر واحد من أول إصدارات بيس الذي يحتوي على نظام لعب حقيقي فعلا رغم أنه كان من السهل جدا إحراز هدف ولكنه كان قريب من الواقعي، بعد ذلك تم إصدار الجزء رقم 13 والذي تحدثنا عنه حيث أنه الجزء الأكثر شعبية.



هذا الجزء الرائع الذي كان يعتبر الانطلاقة القوية لسلسلة بيس، حيث أنه بعد ذلك تم الاعتماد هذا الشكل من اللعبة في صناعة الأجزاء التالية، بعد ذلك تم إصدار الجزء 14 وال15 والذي بدأت فيه السلسلة بالاعتماد على الواقعية بشكل كبير حيث أن واقعية اللعبة الآن أصبحت مقياس مهم جدا في الألعاب، بعد ذلك تم إصدار الجزء 16 وتم فيه تطوير الواقعية الخاصة باللعبة بشكل كبير، كما أن هذا التطور تم تتابعه مع هذا الإصدار وهو PES 2017 بيس 17، هذا الإصدار الرائع المصمم لكي تكون فيه اللعبة واقعية أكثر من كونها لعبة كرتون، كما أن تم تصميم في اللعبة الأشكال بجودة عالية جدا لكي تظهر الشخصيات في اللعبة سواء كان من لاعبين أو مدرب أو جمهور واقعي جدا كما أن الشركة استكملت تطوير التأثيرات الصوتية والبصرية لكي تستطيع أن تبهر الناس بشكل كبير كما أنها سوف تقوم بجذب اللاعب بكي يشعر أنه داخل اللعبة وهذا سوف يزيد من واقعية اللعبة.



في هذه الفقرة سوف نعرض لكم الوصف البسيطة وشرح الأجزاء المهمة في لعبة PES 2017 بيس 17، في البداية اللعبة مصممة لكي تعمل على الكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز وعلى أجهزة الكونسول بداية من بلايستشن 3 و 4 والأكس بوكس، اللعبة أيضا ذات جرافيك رائع جدا وكما ذكرنا أن اللعبة واقعية جدا كما أنها تحتوي على العديد من الأشكال ثلاثية الأبعاد مثل اللاعبين لكي ترى اللاعب من كل الجوانب وكل هذا جزء من واقعية اللعبة، بالإضافة أيضا إلى الملاعب الرائعة الموجودة في الواقع مثلها تماما، كما أنه تم تغيير في نظام التحكم لكي يكون أصعب بكثير من ذي قبل، حيث أنك إذا لم تكن صاحب استراتيجية لعب وتكتيك رائع لن تستطيع الفوز في اللعبة، كما أنه تم تصميم نظام تدريب في اللعبة سوف تقوم فيه بالتدريب على كل شئ سواء كان الركلات الحرة أو ركلات الترجيح أو المهارات والمراوغات، غير أنك تستطيع أن تتحكم في أجزاء اللعبة من خلال الإعدادات.

يحتوي هذا الإصدار على العديد من المميزات الرائعة التي سوف تجعله واحد من الإصدارات القوية والمميزة بالسلسلة، الآن سوف

  • نعرض لكم بعض هذه المميزات :-

# لمسة حقيقية 

 تمريرة دقيقة دمج بين اللمسة الحقيقية وحركة الكرة الفيزيائية الواقعية، يمثل التمرير شكلا فنيًا في PES 2017. العديد من العوامل تحدد سرعة ودقة الكرة. الأساس هي معدلات اللاعب ومهاراته، ويضاف إلي هذه اتجاه اللاعب والزاوية بالإضافة إلى رسومات طبيعية ومبهرة. التمريرة التي يتم تمريرها في الموقف والتوقيت المناسبين ستؤدي إلى مسار مثالي، مما سيمنحك شعورا رائعًا عندما يتم إجراء

# تمريرة مثالية 

في كرة القدم، ما يكشف ويفرق بين الأفضل وبين الباقين هو التحكم في الكرة من أول لمسة. في PES 2017 فإن اللمسة الأولى يتم احتسابها بواسطة سمات اللاعب وكذلك إضافة فيزيائيات الكرة الحقيقية التي يتم التحكم فيها مباشرة بلمة الكرة المدخلة. شاهد تحكم اللاعبين المختلفين في الكرة بطرق فريدة ومختلفة بناءً على مكان وطريقة تحكمك بهم، مما يفرض سير اللعبة بناءً على تفاعلهم مع حركة الكرة غير المتوقعة. بشكل إضافي، هناك تحكم إضافي في طريقة تلقيك التمريرة، وعلى حسب التمريرة يمكن للاعب تطبيق بصريًا اللعبة المقصودة، من تلقي تمريرة لإرسال الكرة ثانية.

# حراسة المرمى

تلقى الحراس تحسينا كبيرا في الجودة وذلك بإضافة حركات ورسومات، ليصبح لدينا أكثر الحراس نشاطا في تاريخ PES. يتفاعلون بشكل فوري مع التسديدات بما في ذلك المتابعة السريعة والتحرك السريع بعد التقاط الكرة. تم إجراء تحسينات أكثر في مجموعة متنوعة من المواقف التي سيواجهها حارس المرمى، تتضمن 3 مناطق رئيسية. وتتضمن هذه إبعاد الكرة عند تكون الكرة قريبة من أقدامهم، رد فعل فوري للتسديد على الجانب الذي لا يتوقعونه، وإبعاد الكرة بأطراف الأصابع لمنع التسديدات قبل أن تجتاز الكرة خط المرمى. مع الحراس الجدد الأذكياء فإن مهمة تسجيل هدف لن تكون سهلة. فيزيائية الكرة عندما ينقذها الحراس قريبة من الحياة الواقعية، وهذا سيظهر في طريقة إبعاد التسديدة وفقا للجزء الذي ستلمسه من جسد الحارس. ستكون لحظات الهجوم أكثر إثارة من أي وقت مضى، وستوفر شعور بروعة الإنجاز عندما يتم تسجيل الهدف. 

# تعليمات متقدمة

الاستراتيجيات التي تم تعريفها بشكل فردي مثل التيكي تاكا والمراقبة اللصيقة والمبنية تمامًا على فكر الفريق في اللعبة يمكن ضبطها في "تعليمات متقدمة"، وهي تمثل تنوعًا هائلا في تخطيطك لتحقيق الفوز. الخطة الشهيرة للضغط المكثف مثل الضغط المضاد، استراتيجية الهدف المعاكس للضغط بكل الخطوط والرقابة الشديدة التي تضعها بعض الفرق كلها متوافرة في إعدادات الاستراتيجية. يضيف هذا هوية الفريق بوضوح ويجعل الفوز ذو فوائد أكثر، ولكن الأهم أنه يجعل المباراة أكثر مرحًا عبر الاستراتيجيات التكتيكية.

# التحكم الكامل في الفريق 

السلسلة معروفة بعمق كبير فيما يتعلق بالتحكم في طريقة لعب فريقك، ومع تحكم الفريق الكامل في PES 2017 يمتلك المستخدمون خيارات التقدم السريعة أثناء المباراة. يمكن للمستخدمين تغيير عقلية الهجوم والدفاع للفريق، ويمكن إجراء هذه الميزة بالتبديل والتحكم بحرص في أدوات تحكم بسيطة، وهذا يوفر إمكانية التفاعل مباشرة مع تغيرات اللعبة غير المتوقعة. دافع عن تقدمك أو قُد الفريق إلى الأمام لتسجيل هدف، الخيار لك.

# التحكم في الضربة الركنية

 تحكم في الاستراتيجيات الدفاعية والهجومية في الكرات الثابتة لإضافة بعد جديد للضربات الركنية. بالنقر على زر الاتجاهات في الركنية، ستظهر مجموعة من الخيارات وستتيح للمستخدم التحكم في كل لحظات أسلوب اللعب. الخيارات الدفاعية تتضمن اختيار دفاع المنطقة أو دفاع رجل لرجل. الخيارات الهجومية متضمنة أيضًا، مثل الهجوم الضاغط في منقطة الست ياردات، أو "القطار" الذي يتمثل في هجوم اللاعبين على الكرة في خط ثابت.

# الذكاء الاصطناعى

 لأول مرة في تاريخ ألعاب كرة القدم، سيتعلم الذكاء الاصطناعي طريقة لعبك، وسيسمع خطط استراتيجيتك، ويتبع تعليماتك المتقدمة ويغير التكتيكات وفقًا لذلك! التمرير للاعب نجم عادة؟ سيتزايد عدد الخصوم ويضغطون بقوة. هل تحب اللعب على الأجنحة عادة؟ سيغطي اللاعبون الظهراء ليجعلونك تتردد! سيتكيف الذكاء الاصطناعي أيضا مع تكتيكاته الهجومية، إن كنت تتعقب تمريرات الخصم الطولية ستتغير لأسلوب لعب بالتمريرات القصيرة! سلوك اللاعب والفريق كان عنصرا رئيسيا دائما في سلسلة PES، وبالنسبة لذكاء PES 2017 الاصطناعي المتكيف سيغير الألعاب الرياضية إلى الأبد.

# مرئيات واقعية

في لعبة PES 2017، أجرينا ترقيات كبيرة في المرئيات والرسوم، نقدم مرئيات واقعية بفضل المزيد من الدمج لمحرك Fox Engine. مصادر الضوء تضاعفت هذا العام وكذلك نماذج الجمهور وتم إصلاح قوام الملعب، وأصبحت البصريات أكثر واقعية من أي وقت مضى. التفاصيل مثل القدرة على رؤية اللاعبين يتنفسون في الشتاء، تأثير الأمطار على الشباك عندما تلمسها الكرة في طقس ممطر، وشظايا طمي الملعب تتطاير عندما تُركل. الظلال في المباريات في النهار أكثر وضوحًا، وبعض من خط الرذاذ للركلة الحرة يكون واضحًا كتحسين كبير. أضفنا لمسات لكل شيء، أجرينا تحسينات على رسوم اللاعبين والإضاءة والجماهير والملعب والاستادات. لم تكن هناك لعبة حقيقية هكذا من قبل.

 # تحركات طبيعية للاعبين

 المزايا الجديدة مثل اللمسة الحقيقية والتمريرة الدقيقة حصلت على فائدة كبيرة كإضافة مئات الرسومات الجديدة، ووفرت مجموعة كبيرة من التحركات عند السيطرة على الكرة وتمريرها. تفاعلات اللاعب (الاصطدامات) تطورت أكثر أيضا مع تحركات اللاعب التي تظهر في تحركات مفصلة. (على سبيل المثال Giroud جسديا، وÖzil قوي في التوازن). تمثيل التوازن في الجسد عند المواجهة مدعوم بقوة عبر المعيارين الجديدين

المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :-


  1. نظام التشغيل : Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista.
  2. المعالج : Intel Core 2 Duo.
  3. الذاكرة الرئيسية : 1 GB.
  4. إمكانية كارت الشاشة : Nvidia GeForce 8800 / ATI Radeon X1600 / Intel HD Graphics 3000.
  5. الهارد : 9 GB.

المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :-

  1. نظام التشغيل : Windows 10 / 8.1 / 8 / 7 / Vista.
  2. المعالج : Intel Core i3 530.
  3. الذاكرة الرئيسية : 2 GB.
  4. كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 260 / ATI Radeon HD 4850 / Intel HD Graphics 4000.
  5. الهارد : 9 GB.

     
<table class="table-system" style="box-shadow: initial;"><thead><tr><th style="box-shadow: initial;">اسم الملف<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">ملاحظات<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">اسم السيرفر<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th class="last-th" style="box-shadow: initial;">روابط التحميل<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></th></tr></thead>
<tbody><tr><td style="box-shadow: initial;">PRO EVOLUTION SOCCER 2017<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">نسخة اصلية كاملة<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">🚀 Mediafire<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="13"><a style="border-color:#1c1f79;background:rgb(76, 114, 255) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-1 ots-btn" href="https://www.mediafire.com/file/tv7zas5gv79lpnu/%255BP.17.FULL%255D_ONETWOMODS.COM.part1.rar/file" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART1</a><span class="btn-subtext" style="color: #4c72ff"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4.8GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="13"><a style="border-color:#1c1f79;background:rgb(76, 114, 255) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-1 ots-btn" href="https://www.mediafire.com/file/okuzy5tiddo1hte/%255BP.17.FULL%255D_ONETWOMODS.COM.part2.rar/file" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART2</a><span class="btn-subtext" style="color: #4c72ff"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>90MB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr><tr><td style="box-shadow: initial;">PRO EVOLUTION SOCCER 2017<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">نسخة اصلية كاملة<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">♻️ Megaup<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="2"><a style="border-color:#a92719;background:rgb(244, 67, 54) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-1 ots-btn" href="https://megaup.net/Uo5o/[P.17.FULL]_ONETWOMODS.COM.part1.rar" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART1</a><span class="btn-subtext" style="color: #f44336"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4.8GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="2"><a style="border-color:#a92719;background:rgb(244, 67, 54) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-1 ots-btn" href="https://megaup.net/Uo14/[P.17.FULL]_ONETWOMODS.COM.part2.rar" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART2</a><span class="btn-subtext" style="color: #f44336"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>90MB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr><tr><td style="box-shadow: initial;">PRO EVOLUTION SOCCER 2017<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">نسخة اصلية كاملة<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">🔰 file-up<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="5"><a style="border-color:#430f50;background:rgb(113, 11, 177) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-1 ots-btn" href="https://www.file-upload.com/6odj1ev8dr8m" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART1</a><span class="btn-subtext" style="color: #710bb1"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>2GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="5"><a style="border-color:#430f50;background:rgb(113, 11, 177) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-1 ots-btn" href="https://www.file-upload.com/r2tr2sprghzl" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART2</a><span class="btn-subtext" style="color: #710bb1"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>90MB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr><tr><td style="box-shadow: initial;">PRO EVOLUTION SOCCER 2017<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">نسخة اصلية كاملة<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">♻️ Uptobox<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="21"><a style="border-color:#2c500b;background:rgb(67, 169, 15) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-1 ots-btn" href="https://uptobox.com/oighjmv3oyvt" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART1</a><span class="btn-subtext" style="color: #43a90f"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>2GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="21"><a style="border-color:#2c500b;background:rgb(67, 169, 15) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-1 ots-btn" href="https://uptobox.com/ho5szymlu64e" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART2</a><span class="btn-subtext" style="color: #43a90f"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>90MB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr></tbody></table>

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. لو سمحت هي دي نفس النسخه اللي كانت موجوده في الموقع ولا حاجه تاني عشان أنا نزلت النسخه اللي كانت موجوده امسحها وانزل دي ولا هي هي

    ردحذف
    الردود
    1. نفس النسخة هيا هيا الى كانت على الموقع

      حذف

إرسال تعليق