الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر | ميديا فاير


قم بتنزيل لعبة Street Football للكمبيوتر من ميديا ​​فاير مضغوط برابط مباشر ، فيفا ستريت 2 هو الأكثر شعبية بين البقية ، أداء احترافي غير مسبوق وميزات تنتظرك مع لعبة Urban FreeStyle Soccer الجديدة ، ندعوك للعيش تجربة فريدة ومميزة بعيدًا عن مباريات كرة القدم الرسمية ، ومتعة وإثارة غير محدودة يظلون في مكانهم طوال المباراة.

تم تطوير ألعاب كرة القدم في الشوارع من قبل شركة EA العالمية ، مما أعطاها كل مقومات النجاح والتميز ، وحجم اللعبة صغير مقارنة بألعاب PES و FIFA ، وإلغاء القوانين والقواعد و استمتع بلعب المباريات التي لا تستند إلى قاعدة أو قواعد محددة ، كما أن متطلبات التشغيل أقل أيضًا بما في ذلك في pes و FIFA كان لديه إقبال كبير لم يكن متوقعًا بهذه السرعة.

 

الرسومات والمؤثرات الصوتية



 

رسومات عالية الجودة ودقة عرض تمنحك واقعية للغاية ومشاهدة اللاعبين والملاعب كما لو كانت حقيقية ، كل المشاهد تقربك من الواقع بالرغم من أن المباريات تجري في الشوارع ، تضمنت اللعبة مجموعة من أشهر اللاعبين من أفضل الأندية الأوروبية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وغيرهم ، ملامح الوجه لا تتلاشى كثيرا.

تحاكي أصوات كراهية الشوارع الحقيقة ، بما في ذلك صوت الكرة التي تصطدم بالقائم أو العارضة أو الجدران ، بالإضافة إلى المؤثرات الخاصة عند تسجيل الأهداف وتفاعل المعجبين مع احداث المباراة وخاصة الفرص الضائعة والهتافات.


مهارات



 

بمجرد تنزيل لعبة Street Ball للكمبيوتر وتشغيلها ، تكتشف اختلافات لا حصر لها بين قدرات اللاعبين وبعضهم البعض ، وهذه الاختلافات في مستوى العديد من الجوانب ، على سبيل المثال القدرة يقوم اللاعب باستخراج الكرة ، وكذلك الاختلافات بعد تنزيل لعبة FIFA Street ، مع إبقاء الكرة تحت الضغط ، تمثل السرعة فرقًا مهمًا للغاية له علاقة كبيرة بنتيجة المباراة.

بالإضافة إلى دقة التصويب والقدرة على التسديد على المرمى ، والحديث عن المراوغة والمهارات الفردية ، وهي الأكثر أهمية في الداخل ، هناك حركات يمكن لأي شخص القيام بها ، بينما أن البعض الآخر لاعبون فريدون يتمتعون بمهارات خاصة لا يستطيعون سوى تنفيذها ، وبعض المراوغات يجب أن يقوم بها اللاعبون. ومن الأمثلة على ذلك رفع الكرة عن الأرض ، والتحليق عالياً والتسديد من عالية وكذلك الحركات على الأرض.

ملابس اللاعب

 

 

 

لم يكن من المنطقي الاعتماد على الأطقم الرسمية في تنزيل مباراة كرة القدم في الشوارع برابط مضغوط ، خاصة وأن المباريات تقام في مناطق شعبية ، تتوفر مجموعة متنوعة من الملابس العادية. في Urban FreeStyle Soccer كما هو موضح في الرسوم التوضيحية ، حيث أن لاعبي نفس الفريق في كارهين الشوارع ليسوا متماثلين ، ولكن يمكن التعرف عليهم بسهولة من خلال الإشارات والقرائن على الشاشة.

الملاعب


 

 

تحتوي اللعبة على أكثر من 7 ملاعب غير رسمية ، تختلف باختلاف بسيط في المساحة ، وكذلك ألوان الأرضيات المختلفة ، الأزرق والأخضر وغيرها ، وتقع هذه الملاعب في مناطق متطرفة بعيدة عن المرور والسيارات ، ويلاحظ أنها تشمل ملاعب داخل المدارس والجامعات ، لذا فإن أغلب التحديات تأتي بعد تنزيل لعبة كرة القدم في الشوارع مساءً.

الملعب محاط بالكامل بالجدران والجدران. من الممكن أن تصطدم الكرة بهذه الحواجز دون توقف اللعب ، ويتم تحقيق العديد من مهارات ومهارات المراوغة عن طريق ضرب الكرة في الحائط. تعتمد الملاعب المفتوحة الأخرى على ركلات التلامس عندما تعبر الكرة الخط. مجموعة من المشجعين يقفون في الخارج للتعبير عن فرحتهم ومشاهدة المباريات.

حالة الطقس



 

يمكن للعديد من الظروف الجوية المختلفة أن تمنحك درجة تنوع أكبر مما كنت تتخيله من قبل ، إنه لأمر رائع داخل Urban FreeStyle Soccer أن تختلف درجة الحرارة من لعبة إلى أخرى ، والمطر يؤثر السقوط على أرضية الملعب إلى حد ما ويجعل اللاعبين عرضة للانزلاق المتكرر على عكس الأيام الصافية ، وفي حالة تساقط الثلوج ، فإنه يغطي أجزاء كبيرة من الملعب.

الجدول الزمني


بعد تحميل لعبة كرة الشارع يمكنك اختيار وقت المباراة في اي وقت من اليوم وبالطبع اختيارك يؤثر على الكثير من التفاصيل المهمة ومنها درجة الاضاءة المحيطة بالملعب مثل اشعة الشمس تمنحك فقط أكبر قدر من السطوع ، من ناحية أخرى عندما تبدأ اللعبة في المساء. المصابيح الجانبية هي المصدر الوحيد للضوء في المكان.

 

تعرف على المزيد حول تنزيل Street Football: -

مدة المباراة

 

العديد من الخيارات في وقت المباراة ، تبدأ من مدة لا تقل عن 5 دقائق للمباراة ، ثم تزيد بمعدل ثابت لمدة 5 دقائق أخرى ، والبقاء على هذا النحو حتى تصل إلى نصف ساعة ، اختر ما يناسبك بينهم بلا قيود.

عدد المرحلات

 

كما هو الحال في مباريات كرة القدم الرسمية ، يمكنك تحديد عدد التغييرات المتاحة بعد بدء صافرة البداية. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الاستبدالات التي تمت قبل البدء لا تحسب في الرقم الذي حددته ، فمن الجيد بعد تنزيل لعبة كرة الشارع للكمبيوتر أن يختار أكبر رقم متاح بحيث أو يمكن إجراء تعديلات من أجل إشراك أكبر عدد من اللاعبين.

اللاعبون المصابون

 

إذا كنت ترغب في حماية عناصر فريقك من الإصابة أثناء اللعب ، فقم بإيقاف تشغيل هذا قبل بدء المباريات ، فلن تؤثر الاتصالات القوية عليهم أو بالأحرى تجعلهم غير قادرين على مواصلة اللعب.

مستوى الصعوبة

 

يظهر تأثير درجة الصعوبة بالضبط عند مواجهة الروبوت ويصبح غير فعال عند التعامل مع شخص آخر من نفس الجهاز ، حيث تلعب الخبرة والمهارات العنصر الأهم في التحديد النتيجة والفائز ، لديك عدة خيارات تبدأ من أقل مستوى صعوبة ، وتزداد تدريجياً حتى تصل إلى أصعب مستوى ممكن. قم بتنزيل لعبة Street Ball للكمبيوتر في البداية عن طريق اختيار أدنى لعبة ، وبعد اكتساب المزيد من الخبرة ، انتقل إلى الأعلى قليلاً ، وهكذا.

بطولات كرة القدم في الشوارع: -

 

تعتبر واحدة من أقوى أوضاع اللعب المتوفرة في الداخل ، اختر الفريق الذي ترغب في المشاركة في البطولة وابدأ في لعب التصفيات ، يتم تتبع أنظمة متعددة ، بما في ذلك المجموعات التي الفائزين بها المركز الأول والثاني يأتيان من كل مجموعة ، ويلتقي المركز الأول والمجموعة الأولى في الصيف وما إلى ذلك ، حيث يتم إقصاء الفريق الخاسر بعد ذلك ويصعد الفائز إلى الدور التالي ، تكون البطولة هي يستمر حتى المباراة النهائية ، ويتوج الفائز بالكأس في جو حماسي.

مراقبة


استمتع باللعب بعد تنزيل لعبة Street Ball 2020 عبر أدوات التحكم اليدوية التي يفضلها المستخدمون من لوحة المفاتيح ، وتجدر الإشارة إلى أنه يتم ضبط أزرار التحكم والتشغيل تلقائيًا ، ولكن من السهل تغييرها وتعيينها أوامر بديلة من القائمة مخصصة لهذا الغرض فقط. بعض الحركات والمهارات مذكورة. لا يمكن عمل العمل الفردي والجماعي إلا بالضغط على عدة أزرار في نفس الوقت ، واختيار زر خاص لكل من التسديدات ، والتمريرات القصيرة والأخيرة للكرات الطولية ، بالإضافة إلى سهام الاتجاه والأمر للجري بسرعة وغيرها.


 <table class="table-system" style="box-shadow: tomato 0px 0px 10px 1px;"><thead><tr><th style="box-shadow: initial;">اسم الملف<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">ملاحظات<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">حجم الملف<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th class="last-th" style="box-shadow: initial;">روابط التحميل<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></th></tr></thead>
<tbody><tr><td style="box-shadow: initial;">لعبة كرة الشوارع للكمبيوتر <div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">رابط مباشر | ميديا فاير<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">176MB<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont edited-btn" order="0"><a style="border-color:#731728;background:rgb(245, 28, 88) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-2 ots-btn" href="https://www.mediafire.com/file/wwsp6q6wxq6mn4t/Urban-Freestyle-Soccer-www.onetwomods.com.rar/file" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-folder-open" aria-hidden="true"></i>Download</a><span class="btn-subtext" style="color: #f51c58"><i class="fa fa-rocket" aria-hidden="true"></i>FAST</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr></tbody></table>


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق