الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

المراجعة الكاملة للعبة فيفا 21


فيفا ٢٠٢١ بها من المميزات الحديثة التي أضيفت في الإصدار لعبة فيفا 2021 كاملة منها مثلا إضافة الحكم الفار VAR، وتحسينات في الواجهة والفولت، وإضافة اللاعبين القدامى وغيرها مما نعرضها في السطور القادمة.

ماهي لعبة فيفا FIFA 2021 ؟

أصدرت شركة إي إيه سبورتس  EA SPORTS الكندية أول إصدارات لعبة فيفا عام 1993 تحت اسم FIFA International Soccer، وكانت تضم حوالي 76 فريقا من الفرق الدولية لكل قارات العالم، وقد تم بيع أكثر من 300 ألف نسخة لأوروبا فقط آنذاك، وكانت اللعبة تعمل على منصات نينتندو وسيجا.



ثم تطورت اللعبة حتى وصلت إلى ذروة الارتفاع في فيفا 1999، التي كانت قوية عن سابقيها بالكثير من المميزات، ثم جاء الإصدار 2001 ليكون نقطة تحول في تصميم اللعبة من حيث التصوير وطريقة اللعب، ومن ثم تتابعت الإصدارات وتتالت بتطوير رهيب حيث نجد إصدار 2005 و2008 لهما من الميزات ما جعل أسهم الشركة تنطلق إلى عنان السماء ثم استمرت التحديثات إلى عام 2021 والتي سنتحدث عنها بالتفصيل في مقالنا هذا.
الجدير بالذكر أن كل إصدار يكون فيه تحديثات في حركة اللاعبين وسلوكهم وتقييماتهم، مع إضافة احتفالات حديثة وملابس جديدة. يمكنكم الاطلاع على مقالة اللعبة على ويكيبيديا.


نظام Ultimate Team في لعبة الفيفا 2021 الجديدة للكمبيوتر


يضم نظام Ultimate Team اللاعبون القدامى الذين أصبحوا رموزاً بالفيفا، وقد تمت إضافة 11 اسمًا جديدًا بفيفا 21. حيث أصبح كل من Eric Cantona وPetr Čech و Ashley Cole و Samuel Eto'o و Philipp Lahm و Ferenc Puskás و Bastian Schweinsteiger و Davor Šuker و Fernando Torres و Nemanja Vidić و Xavi كأيقونات لأول مرة.



سيشهد Ultimate Team أيضا إضافة ميزة اللعب التعاوني في شكل Division Rivals و Squad Battles وودية مع صديق عبر الإنترنت لإلغاء قفل الأهداف والمكافآت. كانت FUT محاطة بالجدل نظرًا لتصنيفها على أنها مصدر للمقامرة عبر الإنترنت. فقامت الشركة بحظر نقاط FIFA في بلجيكا ويمكن حظرها في جميع أنحاء العالم قريبًا.


كما يمكن للاعبين تخصيص ملعب FUT الخاص بهم باستخدام tifos والألعاب النارية والجوائز والموسيقى والتماثيل والمدرجات مع نمو نادي FUT الخاص بهم مع مرور الوقت. كما تجمع مباريات FUT الودية المباشرة بين قواعد المنزل وقواعد الفريق لإنشاء أنواع متنوعة تتغير على مدار العام. تسمح القوائم المعاد تصميمها بالوصول إلى فريقهم وملعبهم مباشرة من أي مكان في القائمة الرئيسية.



أيضا في أحداث FUT الجديدة، يمكن للاعبين اختيار أحد الجانبين والتنافس ضد مجتمع FUT لفتح الحزم أو العملات المعدنية أو عناصر النادي أو اللاعبين في مهام أحداث الفريق. يمكن للاعبين العمل مع المجتمع بأكمله وكسب مكافآت مشتركة من خلال استكمال الأهداف بشكل جماعي.



أيضا قامت شركة EA Sports بإزالة العناصر الاستهلاكية الخاصة باللياقة البدنية والتدريب من اللعبة. حيث أنه سيظل اللاعبون يفقدون لياقتهم البدنية وقدرتهم على التحمل أثناء المباراة، لكنهم سيبدؤون تلقائيًا مباراته التالية بكامل لياقتهم.


تطوير الوضع الوظيفي Career Mode في لعبة فيفا 21


مع تحميل لعبة فيفا 2021 كاملة سيشهد الوضع الوظيفي Career Mode إضافات جديدة بعد سنوات من النقد من مجتمع فيفا، حيث تشمل تلك الإضافات الجديدة؛ وضع محاكاة المباريات التفاعلية الذي تم تجديده في الإصدار الجديد، والذي يسمح للاعبين بالدخول والخروج من المباريات على الفور بالإضافة إلى تغيير خطط اللعب أثناء إجراء المباراة.

أيضا قد تم وضع نظام تدريب جديد ومحسن يسمح بجداول تدريب أسبوعية، بالإضافة إلى القدرة على تدريب اللاعبين على اللعب في مواقع مختلفة، وإحصائيات جديدة مثل لياقة المباريات والنمو العمري، ونظام أكاديمية شباب الجديد، والمزيد من خيارات النقل مثل الإعارة والشراء للصفقات الجديدة، و تعزيز المعارضة.

VOLTA Football 21 "فولتا فوتبول 21" كرة قدم الشوارع


تم تقديم وضع FIFA Volta في لعبة فيفا ٢٠٢١، وسيكون جزءًا من لعبة فيفا 2021 كاملة أيضًا. فوفقًا للشركة المنتجة أنه ستشهد Volta 21 تحسينات على طريقة اللعب وستشهد أوضاع لعب جديدة مثل The Debut، ليكون تكملة لوضع القصة الذي صدرت العام الماضي، والتي تضم زين الدين زيدان وتيري هنري وكاكا وفرانك لامبارد.



أيضا سيكون هناك فرق فولتا Volta Squads، الذي وضع على الإنترنت حيث يمكن للأشخاص اللعب مع الأصدقاء. ووضع المعارك المميزة. سيكون هناك أيضًا خمسة مواقع جديدة للعب بالمدن التالية ساو باولو، وباريس، وسيدني، ودبي، وميلانو. مع اضافة ملعب فولتا الافتراضي.

ستكون اللعبة بنظام الفولتا أكثر إمتاعا خاصة بعد تطوير اللعبة لنظام اللعب الحر أونلاين بين العديد من الأصدقاء وذلك على المنصة الجديدة للعبة ألا وهي منصة ستيم.

إضافة تقنية حكم الفيديو الفار VAR في لعبة الفيفا 2021 للويندوز


ستتم إضافة تقنية الفار بشكل حي في لعبة فيفا 2021 كاملة وذلك بتوجه الحكم إلى شاشة الفار أثناء اللعب كي يستشهد إلى التصوير لإطلاق القرار النهائي، وهذه من الإضافات الممتعة باللعبة، فتقنية الفار التي استخدمت لأول مرة بصورة رسمية من قبل الفيفا في كأس العالم بروسيا عام 2018، سيتم تطبيقها في هذه الإصدارة بعد التفكير في إضافاتها في الإصدارة السابقة.

التراخيص والأنديه الموجودة في لعبة فيفا ٢٠٢١


عقب تحميل لعبة فيفا 2021 كاملة نجد أنها تحتوي على تراخيص حوالي 30 دوري حوال العالم، وحوالي 700 نادي، و17000 لاعب حتى أغسطس 2020، بالإضافة إلى الشراكة بين شركة EA  و نادي الإنتر والايس سي ميلان لعدة سنوات قادمة، لكن لم تستطع الشركة نزع التراخيص الخاصة بنادي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي من خصمها اللدود شركة كونامي للعبة بيس 2021.

متطلبات تشغيل فيفا 2021 علي أجهزة الكمبيوتر


تحميل لعبة فيفا 2021 كاملة يأتي بمتطلبات التشغيل التي تعرضها الشركة، للعب الجيد فتضع الحد الأدنى للتشغيل والحد الجيد، كي لا تتعارض اللعبة مع الأجهزة، فإن كنت تملك عتاد يدعم اللعبة بالحد الأدنى للتشغيل فقم بتجربتها، أما إذا لم تملك هذا فلا تشغل بالك بتحميلها وإليك الآن المتطلبات العامة لتشغيل فيفا 2021.

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة فيفا 2021 للأجهزة الضعيفة


  1.     نظام التشغيل: ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بنواة 64 بت،
  2.     المساحة الفارغة من الهارد ديسك حوالي 55 جيجابايت.
  3.     المعالج Amd Athlon X4 880K @4GHz  أو إصدار أعلى.
  4.     المعالج Intel i3-6100 @3.7GHz أو ما يليه.
  5.     الرام    8 جيجابايت.
  6.     كارت الشاشة Amd Radeon HD 7850 أو الأعلى.
  7.     كارت الشاشة Nvidia GeForce GTX 660.

المتطلبات الموصى بها من قبل الشركة لتشغيل لعبة فيفا 2021


  1.     نظام التشغيل: ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بنواة 64 بت،
  2.     المساحة الفارغة من الهارد ديسك حوالي 55 جيجابايت.
  3.     المعالج FX 8150 @3.6GHz أو إصدار أعلى، أيضا
  4.     المعالج Intel Core i5-3550 @3.40GHz أو ما يليه.
  5.     الرام    8 جيجابايت.
  6.     كارت الشاشة Amd Radeon R9 270x  أو الأعلى
  7.     كارت الشاشة Nvidia GeForce GTX 670
  8.     مع وجود الاتصال بالإنترنت بسرعة نصف ميجا بايت في الثانية على الأقل.

تعليقات