الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة لعبة الاكشن والشوتر القوية Crysis Remastered

Crysis Remastered Reloaded by CPY
لعبة الاكشن والشوتر القوية Crysis Remastered نسخة كاملة بحجم 21 جيجا + التورنت

قبل اي شئ لاتنسى الصلاة على النبي واذكرو الله 💗

Crysis Remastered PC هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ، وهي اللعبة السادسة التي تم إصدارها في سلسلة Crysis وهي نسخة معدلة من لعبة Crysis الأصلية التي تم إصدارها في عام 2007 .

تم الإعلان عن النسخة المعدلة من Crysis remastered gameplay في 16 أبريل 2020 وتم إصدارها على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، Playstation 4 ، Xbox One و Nintendo Switch في 18 سبتمبر 2020 ، تركز اللعبة على حملات اللاعب الفردي ولا تحتوي على لاعبين متعددين.

بعد تحميل Crysis Remastered سوف تحصل علي لعبة إطلاق النار كلاسيكية من انتاج Crytek حيث تعود مرة أخرى مع أسلوب لعب مليئ بالحركة والتشويق والقصة الممتعة ، وعالم مترامِ الأطراف ، ومعارك ملحمية مثيرة التي شاهدناها في لعبة Crysis الاولي.

تقدم لك crysis remastered رسومات أكثر إتقانًا ومُحسّنة لتلائم الجيل الجديد من الأجهزة.

ما يبدأ كمهمة إنقاذ بسيطة قد تصبح قصة معركة لحرب طاحنة حيث يحتشد غزاة أجانب غير معروفين ويحتلوا سلسلة من الجزر الكورية الشمالية.

عند ارتداء بدلة Nanosuit المتطورة ، يصبح بإمكان اللاعبين أن يختفوا عن الأنظار ليقوموا بملاحقة دوريات العدو، أو تعزيز القوة لتدمير المركبات ، وتسمح سرعة البدلة Nanosuit وقوتها ودروعها وإمكانية التخفي الموجودة بها بتقديم حلول مبتكرة لكل نوع من القتال ، بينما توفر ترسانة ضخمة من الأسلحة المعيارية تحكمًا غير مسبوق في أسلوب اللعب ، في البيئة دائمة التغير، قم بتهيئة التكتيكات والعتاد للهيمنة على أعدائك في عالم شاسع ومترامِ الأطراف.

متطلبات تشغيل لعبة Crysis Remastered

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:



  1. المعالج: Intel Core i5-3450 / AMD Ryzen 3
  2. كرت الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti / AMD Radeon 470
  3. الرام: 8 GB

متطلبات النظام الموصى بها:


  1. المعالج: Intel Core i5-7600k or higher / AMD Ryzen 5 or higher
  2. كرت الفيديو: Nvidia GeForce GTX 1660 Ti / AMD Radeon Vega 56
  3. الرام: 12

تعليقات