الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة PES 19 نسخة كاملة ريباك DODI Repack شاملة التحديثات بحجم 11 جيجا بروابط مباشره


Pro Evolution Soccer 2019 v1.02.00 + Data Pack 2.00 By DODI Repack
احدث العاب كرة القدم PES 2019 نسخة ريباك شاملة التحديثات والاضافات مضغوطة بحجم 10 جيجا

نتحدث اليوم عن موضوع جديد ورائع وفيه سوف نتحدث عن لعبة جديدة وقوية جدا كما أنها تعتبر واحد من أكثر الألعاب الآن شهرة في هذا العام، كما أنها من اكثر الألعاب شعبية في العالم كله ولا يوجد واحد في العالم لا يحب هذه اللعبة ولا يقوم بلعبها، هذا بسبب الشعبية الكبيرة لها، كما أنها تحاكي لعبة شهيرة وقوية جدا وذات شعبية كبيرة جدا، وهي لعبة كرة لقدم، لذلك هذه اللعبة ذات شهرة كبيرة، لكن اليوم سوف نتحدث عن الإصدار الأخير حتى وقتنا من سلسلة ألعاب بيس وهو الإصدار رقم 19 والذي تم تصميمه في نهاية عام 2018 وتم إطلاقه في عام 2019 كنسخة نهائية، هذا الإصدار القوي جدا والرائع الذي يعتبر أفضل إصدار وأقوى إصداره وبه كل ما تريد من مميزات ومتطلبات، غير أنه يحتوي على الكثير من الخصائص والتي سوف نقدمها لكم.



لقد عرضنا لكم في مواضيع سابقة العديد من إصدارات لعبة بيس، حيث أننا عرضنا الأجزاء الأولى من السلسلة وفي البداية قبل عام 2010 قبل تطوير السلسلة بشكل كبير، تم إصدار العديد من الأحراء التي كانت كرتونية أكثر من كونها واقعية بشكل كبير، بعد ذلك تم إصدار الأجزاء فيما بعد 2010 في عام 2011 وكان هذا الجزء بداية في إصدار سلسلة بيس الحقيقية التي سوف تنافس سلسلة لعبة فيفا، لكن مع تتابع الأعوام كان يتم إصدار العديد من الإصدارات للعبة بيس حيث أنه يتم تطوير العديد من الخصائص في اللعبة كل فترة، كما أنه يتم تحديث الأشكال داخل اللعبة غير أنه يتم تطوير الواقعية الخاصة باللعبة بشكل كبير هذا لكي تنافس الشركات العملاقة، لكن في كل جزء كان يظهر بعض العيوب البسيطة كما أنه كان هناك دائما مستوى أفضل تستطيع الشركة تصل له، لذلك كان يتم إصدار جزء في العالم التالي به تصحيح لكل العيوب التي ظهرت مع تطور اللعبة.



هذا ما رأيناه في الإصدار رقم 19، حيث أنه مع الإصدار رقم 18 تم الاعتماد على الواقعية بشكل كبير جدا في الإصدار هذا بسبب طلب الجماهير بتطوير اللعبة وجعلها واقعية أكثر، لذلك كان هناك العديد من العيوب التي ظهرت خاصة أن هذا الإصدار كان واقعي بشكل رهيب كما أنه تم تصميم الأشكال داخل اللعبة بشكل لا يصدق، لذلك في الإصدار الجديد كما أنه يعتبر الأخير حتى وقتنا هذا وهو pes 2019 بيس 2019 تم التخلص من كل العيوب التي ظهرت في الجزء السابق، كما أنه تم التعديل في العديد من الأجزاء في اللعبة التي تكن مهمة من قبل لكن اليوم أصبحت مهمة،مثل ملامح اللاعبين وشكل الملاعب والتفاصيل الخاصة به وتفاصيل الجو والمطر والشمس وانعكاسها في الملعب وغيرها من التفاصيل الصغيرة الأخرى التي سوف تجعل هذه اللعبة قوية جدا كما أنها واقعية بشكل رهيب، بذلك الشكل استطاعت لعبة بيس بشكل رسمي أن تتحدى لعبة فيفا في الجزء الخاص بالواقعية.



لعبة pes 2019 بيس 2019 هو رائع جدا كما أنه يعتبر الإصدار الأخير لسلسلة لكنه ليس التام للسلسلة، حيث أننا في انتظار الإصدار رقم 20 من السلسلة في نهاية عام 2019، لكن هذا الإصدار يعتبر حتى وقتنا هذا الإصدار الأفضل بين باقي الإصدارات، حيث أنه يحتوي على الجرافيك الأفضل، كما أنه يحتوي أيضا على نظام لعب لم تراه من قبل في أي لعبة بيس، حيث أن نظام اللعب نفسه واقعي جدا، كما أن كل فريق في اللعبة يلعب وكل لاعب يقوم بنفس الأداء أو الشكل العام للعبه مثل الواقع تماما، غير أنه يحتوي على أنظمة لعب عديدة جدا سواء كانت الأون لاين أو الأوف لاين أو أنظمة اللعب الزوجية والفردية والمسابقات المتنوعة والدوريات وكأس العالم ونظام اللعب الليج ونظام المدرب، اللعبة بها العديد من الملاعب التي تحاكي الواقع، بالتأكيد أيضا لعبة بيس لم تنسى تطوير الشكل العالم للعبة لكي يصبح أفضل وذات شكل أجمل بكثير.



يحتوي هذا الجزء من اللعبة على العديد من المميزات القوية جدا والرائعة جدا التي سوف تجعل هذا الجزء ذات شهرة رهيبة، كما أن هذه المميزات قد تكون بسيطة لكنها تعطي طعم خاص للعبة، الآن سوف نعرض لكم هذه المميزات :-


    الجرافيك في اللعبة قوي جدا كما أنه واقعي بشكل أكثر من رائع، غير أنه تم التعديل على التفاصيل في اللعبة لكي تكون واقعية، كما أن الأشكال الخاصة باللعبة كلها ثلاثية الأبعاد، كما أن اللاعبين داخل اللعبة كلهم واقعيين سواء في الشكل أو في الأداء أو في مركز اللعب بشكل عام.

    التحكم في اللعبة يعتبر الجزء الثاني الذي جعل اللعبة جميلة جدا، حيث أن اللعبة تحتوي على نظام مرن جدا جدا وذات نظام لعب أداء خاص للاعبين، غير أن أداء الفرق يحاكي الواقع.



 مميزات لعبة بيس 2019 للكمبيوتر


  1. تتمتع اللعبة بالتعليق الصوتي العربي للمباريات ، حيث سوف تستطيع سماع التعليق العربي لمعلقك المفضل. مما يعطي اللعبة تشويق أكبر.

  2. تم تحديث الجرافيك و الرسومات. بحيث اصبحت دقة الفيديو في اللعب اعلى و اكثر وضوحا بدقة اتش دي HD ،  و تباين الالوان عالي و المؤثرات الصوتية الرائعة و البصرية اعلى.

  3. في بيس 2019 طريقة اللعب تم تحديثها لتصبح أكثر متعة ، سوف تلاحظ تغير كبير في طريقة اللعب. حيث قامت اللعبة باعطاء كل فريق طريقة لعب الخاصة به على ارض الواقع. ففي PES 2019 تغيرات كبيرة في طريقة التمرير و التسديد و المراوغة ،  بالاضافة الى انه تم اضافة مهارات جديدة لكل لاعب حسب طريقته. اكثر من 10 مهارات جديدة عن التي عهدناها.

  4. يمكن ان يلعب 8 اشخاص مباراة واحدة. و هذه الميزة الجديدة التي اضافتها بيس 2019 تعطي المزيد من المتعة و التحدي بين الاصحاب للعب معاً.

  5. تم تعديل المناخ في اللعبة ليصبح اكثر وضوحا وسلاسة. حيث انه يمكنك لعب مباريات اثناء هطول المطر بدقة عالية جداً و العب ليلاً ونهاراً ،  لتصبح بامكانك رؤية تفاصيل اروع واجمل من اي اصدار سابق في PES.

  6. اصبحت اللعبة اكثر واقعية بكثير من ذي قبل من ناحية الرسومات و طريقة اللعب و تحديث اشكال و اساليب الاعبين. وهذا ما يميز برو ايفلوشن سكور 2019 انها تعطي للاعب الكثير من الواقعية التي يحب ان يشعر بها في لعبة محاكاة كرة قدم.



 ما هو الجديد في PES 2019 للكمبيوتر؟


  1. تختلف لعبة بيس 2019 عن الاصدارات السابقة،  بحيث انها تحتوى على الكثير من المميزات الجديدة التي لا تجدها في باقي نسخ PES ، حيث ان اللعبة تاتي محدثة باخر الانتقالات للاعبين بين مختلف الفرق و المنتخبات و الاعبين الجدد. هذا بالاضافة الى تطوير طريقة كل لاعب حسب طريقته بالعب على ارض الواقع.

  2. الملاعب الجديدة التي قامت اللعبة باضافتها في بيس 2019 ، حيث سوف تجد اكثر من الملاعب التي لعبت بها في المواسم السابقة و اضافة الكثير من المميزات الاخرى لهذه الملاعب. و الجودة الخاصة بهم. بالاضافة الى تحديث الملاعب الموجودة سابقاً و المشهورة فقد تم اضافة المميزات الجديدة و الحديثة لهذه الملاعب.

  3. التعليق العربي الجديد للعبة الذي يجعل من اللعب أكثر متعة و المنافسة اعلى و اكثر تشويقاً مع الاصحاب.

  4. يمكنك ان تلعب على الانترنت مع الاصدقاء ، و يمكنك ان تلعب بدون اتصال بالانترنت وحدك او مع اصدقائك بدون مشاكل.

  5. اللعبة خفيفة مقارنة بالاصدارات السابقة حيث سوف تلاحظ سرعة بالاداء اعلى من قبل.

  6. تم اضافة الدوريات القوية و الجديدة الى بيس 2019 ، مثل الدوريات الاوروبية و الحماسية ، مثل الدوري الانجليزي و الاسباني و الايطالي و غيرها من الدوريات القوية لمختلف ارجاء العالم.

  7. بالاضافة الى تحديث الفرق و المنتبخات،  حيث قامت اللعبة بتطوير شعارات الفرق الى الشعارات الجديدة و الازياء الجديدة احدث زي رسمي للفريق و المنتخب الوطني.

  8. اصوات جديدة اثناء اللعب مع امكانية سماع صوت القائم بوضوح عند ارتطام الكرة به.

  9. اصبح بامكان اللاعبين العب بالفرق و الاعبين الكلاسيكين و التشكيلات الكلاسية القوية مثل بيكام و غيره من الاعبين القدماء المحترفين.

احداث جديدة في لعبة بيس 2019 للكمبيوتر


  1. تم اطلاق لعبة بيس 2019 للكمبيوتر PES 2019 بتقنية Visible Fatigue. مما جعل اللعبة تبدو أكثر واقعية بكثير عن باقي الاصدارات هذه التقنية الجديدة التي اعطت للعبة ميزتها الخاصة.

  2. تم اضافة اوضاع لعب جديدة مثل الماستر ليج و تطورات كبيرة في اللعب اونلاين في بيس 2019 ، مثل My club التي يتيح لك بناء فريقك الخاص بشكل اكبر و اقوى.

  3. اضافة الاندية و المنتخبات الجديدة التي لم تكن موجودة في الاصدارات السابقة و التي اصبحت متاحة في PES 2019.

  4. اصبح تحميل اللعبة اسرع و اسهل من ذي قبل من خلال ستيم STEAM و يدعم الاستكمال.

  5. اضافات جديدة على الجمهور حيث اصبح تشجيع الجماهير أكبر  ، و اكثر حماسة و واقعية اكبر مما يجعل الحماسة و المتعة اعلى اثناء اللعب.

  6. اصبح احتفال الاعبين اكثر تطوراً و حداثة فيمكن لكل لاعب ان يحتفل بطريقته الخاصة و بروعة اداء عالية.

  7. اسلوب تدريب جديد و مخصص في بيس 2019 للكمبيوتر مما يساعدك على تطوير و تحسين قدراتك في اللعبة.


المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :-


  1.     المعالج : Intel Core i5-3470 or AMD FX-4350.
  2.     الذاكرة العشوائية : 4 GB.
  3.     كارت شاشة : GeForce GTX 670 or Radeon HD 7870.
  4.     الهارد : 30GB

المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :-


  1.     المعالج : Intel Core i5-3770 or AMD FX-8350.
  2.     الذاكرة العشوائية : 8 GB.
  3.     كارت الشاشة : Nvidia GeForce GTX 760 4GB or AMD Radeon R9 270X 4GB.
  4.     الهارد : 30 GB.
  • 1- قم بتشغيل المثبت كمسؤول
  • 2- اضغط على الصفحة
  • 3- اضغط على السهم لأعلى على لوحة المفاتيح
  • 4- انقر فوق تثبيت
  • 5- انقر فوق متابعة
  • 6- حدد وجهة التثبيت
  • 7- انقر فوق التالي
  • 8- حدد أحد المكونات
  • 9- التثبيت

     
<table class="table-system" style="box-shadow: initial;"><thead><tr><th style="box-shadow: initial;">اسم الملف<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">ملاحظات<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th style="box-shadow: initial;">اسم السيرفر<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></th><th class="last-th" style="box-shadow: initial;">روابط التحميل<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></th></tr></thead>
<tbody><tr><td style="box-shadow: initial;">لعبة PES 2019<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">نسخة كاملة ريباك DODI Repack<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">🚀 Megaup<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="8"><a style="border-color:#961b5f;background:rgb(232, 5, 99) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://megaup.net/2W56e/PES_19_[WWW.ONETWOMODS.COM].part1.rar" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART1</a><span class="btn-subtext" style="color: #e80563"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="8"><a style="border-color:#961b5f;background:rgb(232, 5, 99) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://megaup.net/2W57C/PES_19_[WWW.ONETWOMODS.COM].part2.rar" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART2</a><span class="btn-subtext" style="color: #e80563"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="8"><a style="border-color:#961b5f;background:rgb(232, 5, 99) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://megaup.net/2W58v/PES_19_[WWW.ONETWOMODS.COM].part3.rar" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART3</a><span class="btn-subtext" style="color: #e80563"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>3GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr><tr><td style="box-shadow: initial;">لعبة PES 2019<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">نسخة كاملة ريباك DODI Repack<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">🔰 file-up<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="24"><a style="border-color:#2d2424;background:rgb(96, 125, 139) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://www.file-upload.com/nky02pk9j4ab" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART1</a><span class="btn-subtext" style="color: #607d8b"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="24"><a style="border-color:#2d2424;background:rgb(96, 125, 139) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://www.file-upload.com/hrj869j8bbmd" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART2</a><span class="btn-subtext" style="color: #607d8b"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="24"><a style="border-color:#2d2424;background:rgb(96, 125, 139) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://www.file-upload.com/znjcdxoioe48" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART3</a><span class="btn-subtext" style="color: #607d8b"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>3GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr><tr><td style="box-shadow: initial;">لعبة PES 2019<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">نسخة كاملة ريباك DODI Repack<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">♻️ Dropapk<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="22"><a style="border-color:#175f3a;background:rgb(0, 150, 136) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://dropapk.to/oqinclfcbp3i" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART1</a><span class="btn-subtext" style="color: #009688"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="22"><a style="border-color:#175f3a;background:rgb(0, 150, 136) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://dropapk.to/pqk66lkwzgzl" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART2</a><span class="btn-subtext" style="color: #009688"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="22"><a style="border-color:#175f3a;background:rgb(0, 150, 136) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://dropapk.to/350io9xmjqpv" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART3</a><span class="btn-subtext" style="color: #009688"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>3GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr><tr><td style="box-shadow: initial;">لعبة PES 2019<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">نسخة كاملة ريباك DODI Repack<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td style="box-shadow: initial;">⭐ Mixdrop<div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div></td><td class="btns-cell" style="box-shadow: initial;"><div class="button-cont" order="20"><a style="border-color:#53921a;background:rgb(137, 195, 44) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://mixdrop.co/f/n0lk8kqlhjw38o" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART1</a><span class="btn-subtext" style="color: #89c32c"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="20"><a style="border-color:#53921a;background:rgb(137, 195, 44) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://mixdrop.co/f/7rke4eeobmelzo" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART2</a><span class="btn-subtext" style="color: #89c32c"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>4GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div class="button-cont" order="20"><a style="border-color:#53921a;background:rgb(137, 195, 44) none repeat scroll 0% 0%" class="ots-button-3 ots-btn" href="https://mixdrop.co/f/j9d6v6x3f7rml4" target="_blank" rel="nofollow"><i class="fa fa-cloud-download" aria-hidden="true"></i>PART3</a><span class="btn-subtext" style="color: #89c32c"><i class="fa fa-file" aria-hidden="true"></i>3GB</span><span onclick="modify_button(this)" title="تعديل هذا الزر" class="btn-edit fa fa-wrench" aria-hidden="true"></span><span onclick="delete_button(this)" class="btn-del fa fa-minus-square-o" aria-hidden="true" title="حذف هذا الزر"></span><span onclick="add_button_subtext(this)" class="btn-vip fa fa-plus-square-o" aria-hidden="true" title="إضافة علامة مميزة"></span></div><div onclick="edit(this)" class="edit" title="تعديل هذا الجزء"><i class="fa fa-cog" aria-hidden="true"></i></div><span class="row-control"><span onclick="up(this)" class="up" title="لأعلى"><i class="fa fa-chevron-circle-up" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="down(this)" class="down" title="لأسفل"><i class="fa fa-chevron-circle-down" aria-hidden="true"></i></span><span onclick="remove(this)" class="remove" title="حذف"><i class="fa fa-minus-circle" aria-hidden="true"></i></span></span></td></tr></tbody></table>

تعليقات