الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة برنامج Advanced SystemCare Pro 2021 عملاق صيانة وتسريع الكمبيوتر


برنامج فعال لتحسين أداء أنظمة الكمبيوتر هذا البرنامج عبارة عن مجموعة كاملة من البرامج للتنظيف والتحسين واستكشاف الأخطاء وإصلاحها والتحصين وما إلى ذلك 

يمكنك من خلالها تحسين جميع أجزاء Windows يمكن لهذا البرنامج زيادة سرعة نظامك وأمانه بنسبة تصل إلى 300٪.

 يوفر Advanced SystemCare أداة مساعدة للكمبيوتر الكل في واحد تعمل دائمًا ، وهي متخصصة في حلول ONE-Click لاكتشاف الكمبيوتر وتنظيفه وإصلاحه وتسريعه وحمايته في نهاية المطاف. لحماية خصوصية المستخدمين على الإنترنت بشكل أفضل باستخدام Advanced SystemCare إضافة علامة التبويب “حماية” ،

وهي مصممة لتوفير وصول سريع لحماية التصفح من التتبع عن طريق تنظيف آثار الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح والكشف عن ومقاومة هجوم الإضافي / شريط الأدوات من خلال Browser Anti-Tracking and Plugin / Toolbar Cleaner في علامة التبويب هذه.


Advanced SystemCare هو برنامج صيانة للكمبيوتر سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، وهو أعلى نظام فائدة في العالم الفائق للكمبيوتر الشخصي! بفضل تقنية النظام الجديدة ، تتيح لك Advanced SystemCare تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع وأكثر استقرارًا وفعالية من أي أدوات مساعدة أخرى للنظام.

يوفر برنامج Advanced SystemCare Pro تحسين الكمبيوتر المحمول الشامل والمحمول بشكل مستمر ، ويجعل بشكل خاص إجابات بنقرة واحدة تتعثر في الكمبيوتر ويسهل استعادته وتسريعه وحمايته في نهاية المطاف. لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت مع ميزة Advanced System Care Pro ، تم تقديم علامة تبويب الدرع حديثًا ، والتي تم تصميمها لتوفير حق دخول قصير لحراسة تصفح الإنترنت من تعقبها من خلال تنظيف آثار الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح وتحديد موقع الهجوم وتحمله المكون الإضافي / شريط الأدوات الضار من خلال المتصفح المضاد للرصد والمطهر / المكون الإضافي / شريط الأدوات في علامة التبويب هذه



يحتوي برنامج ادفانسد سيستم كير برو Advanced SystemCare Pro على شاشة أداء جديدة تمامًا ، والتي يمكن أن تطلق ذكريات بنقرة واحدة على جهاز الكمبيوتر السلس الذي يعمل في غضون ثوانٍ. يقدم صندوق الأدوات دائمًا معدات قوية ، مثل مدير بدء تشغيل جديد ، وتقنية بنقرة واحدة لتقليل وقت بدء تشغيل الجهاز بشكل واضح من خلال تحسين بدء التشغيل وشركة النقل عديمة الفائدة.

Advanced SystemCare Pro Full Version هو الحد الأقصى من أجهزة الكمبيوتر المكتبية العتيقة والتدريجية ، ربما هناك الكثير من المشاكل لتخفيضها تدريجيًا. أعدت مع Advanced SystemCare  ، سيبقى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك غير مقيد وأكثر سلاسة من أي وقت مضى.

ما يقوم به برنامج Advanced SystemCare Pro


يواصل الركض على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك في ذروة الأداء. يعمل على تحسين النوافذ تمامًا للحصول على الأداء العام المتبقي للنظام وسرعة الإنترنت القصوى. إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للأعمال ، أو جهاز حوسبي عاطفي ، أو وسط تسلية ، أو آلة ترفيه ، أو كمبيوتر محمول منظم.

يدافع عن سلامة الكمبيوتر بأمان أكبر. يكتشف ويحلل محيط أمان النافذة الرئيسية. يمسح ويتخلص من برامج التجسس وبرامج التجسس من استخدام وثائق التعريف الحديثة. في الختام ، فإنه يمنع البرامج الإعلانية والمتسللين والمتسللين من وضع حزم ضارة على جهاز الكمبيوتر المحمول. يمحو ويحدّث تاريخ اهتمام الكمبيوتر.

بنقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 من مشاكل الكمبيوتر الشائعة. بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وصيانة عشرة مشاكل في الكمبيوتر ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الأمنية الخفية.

التحسين في الوقت الحقيقي مع ميزة التعزيز النشط. تعمل هذه التقنية بفاعلية داخل الخلفية تتعامل بذكاء مع مصادر الأدوات الذكية في الوقت الفعلي. ويكتشف باستمرار الموارد غير النشطة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية والكبش.

تقنية سحابية للحفاظ على قاعدة البيانات محدثة. الجيل الجديد من ‘السحابة’ يضمن تحديث قاعدة البيانات دائمًا. بحيث يمكنك الاستفادة من التعريفات والتكوينات العصرية.

أكثر من 20 جهاز ذكي ملتزم. تحتوي ميزة مربع الأدوات على أدوات لتنظيف الماكينة وتحسينها وإصلاحها ، وأدوات لتحسين الأمان. بالإضافة إلى ذلك ، تتلاعب معدات كاملة عبر جهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج Advanced SystemCare Pro الكامل 2021


    يبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في ذروة الأداء. يعمل نظام Windows على تحسين أداء نظام التشغيل بشكل تام وأعلى سرعة إنترنت عن طريق إطلاق القوة المدمجة لنظامك ، استنادًا إلى كيفية استخدام جهاز الكمبيوتر وتكوين الشبكة لديك. إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للعمل أو محطة عمل إنتاجية أو ترفيه أو جهاز ألعاب أو كمبيوتر حوسبة علمية.

    يدافع عن أمن الكمبيوتر مع حماية إضافية. يكتشف ويحلل بيئة أمان Windows. يقوم بمسح وإزالة برامج التجسس والبرامج الدعائية باستخدام ملفات تعريف حديثة من أجل منع برامج التجسس والمتطفلين والمتسللين من تثبيت برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. محو وتحديث تاريخ نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    نقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 مشاكل الكمبيوتر الشائعة.




يرث Advanced SystemCare سهولة الاستخدام من الإصدارات السابقة ، مع قدرات أكثر قوة. بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وإصلاح عشرة مشاكل في الكمبيوتر ويحمي الكمبيوتر من تهديدات الأمان المخفية.

    في الوقت الحقيقي الأمثل مع وظيفة. ActiveBoost ، التكنولوجيا التي تعمل بفعالية في الخلفية تدير موارد النظام بذكاء في الوقت الفعلي ، وتكتشف باستمرار الموارد غير النشطة وتحسن استخدام وحدة

    Advanced SystemCare Pro سيريالات البرنامج, يحافظ على الركض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أعلى أداء عام. يعمل على تحسين Windows بالكامل للحصول على الأداء النهائي للأداة وسرعة الشبكة القصوى بمساعدة إطلاق العنان للطاقة المتكاملة لنظامك ، استنادًا بشكل أساسي إلى كيفية تشغيل الكمبيوتر المحمول وتكوين مجتمعك. إنه يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر مؤسسة ، أو كمبيوتر دفتري منتج ، أو مركز ترفيهي ، أو أداة رياضية ، أو كمبيوتر محمول منظم.

    يدافع عن أمن الكمبيوتر بأمان أكبر. يكتشف ويحلل بيئة سلامة النوافذ المنزلية. مسح وإزالة برامج التجسس وبرامج التجسس باستخدام ملفات تعريف حديثة تسمح لك بحفظ برامج الإعلانات المتسللة والمتسللين والمتطفلين من وضع حزم ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمحو ويحدث سجلات نشاط جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    Advanced SystemCare  تنزيل بنقرة واحدة لمعالجة ما يصل إلى 11 مشكلة شائعة في الكمبيوتر الشخصي. يرث متفوق SystemCare فائدة الاستخدام من الاختلافات السابقة ، مع قدرات فعالة أكبر. بنقرة واحدة ، يقوم بمسح وصيانة عشرة مشاكل الكمبيوتر المحمول ويحمي الكمبيوتر المحمول من تهديدات الحماية الخفية.

    التحسين في الوقت الفعلي مع ميزة التعزيز النشطة. التعزيز النشط ، العصر الذي يعمل بنشاط ضمن التراث الذي يتعامل بذكاء مع موارد الماكينة في الوقت الفعلي ، ويكتشف باستمرار الأصول غير النشطة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية والكبش.

مميزات برنامج صيانة الكمبيوتر وتسريع الجهاز Advanced SystemCare Pro


  1.  Advanced SystemCare Pro , برنامج ذكيًا مخصصًا لحماية أجهزة الكمبيوتر اليومية. يدمج Advanced SystemCare صندوق أدوات iobit الحالي ، مع أكثر من 20 ترسًا ذكيًا ملتزمًا لصيانة الكمبيوتر المحمول العادية بالإضافة إلى رغبات فائقة. تحتوي ميزة صندوق الأدوات على أدوات لتنظيف النظام وتحسينه وإصلاحه ، وترس لتعزيز السلامة ، وتروس للتحكم الكامل في نظام الكمبيوتر.

  2. تقنية السحابة لتحديث قاعدة البيانات حتى الآن. يضمن عصر ‘السحابة’ الجديد تمامًا حفظ قاعدة البيانات محدثة دائمًا حتى يمكنك الاستفادة من أحدث التعريفات والتكوينات.

  3. Advanced SystemCare Pro يعزز الكمبيوتر الخاص بك للتشغيل والألعاب. لديك حاليًا خيارات زيادة التوربو ووضع العمل ووضع اللعبة. وبالمثل ، يمكنك الآن ضبط تكوين كل وضع من الشاشة الرئيسية.

  4. سجل التكنولوجيا اللاحقة نظيفة للغاية ومحسن. ينظف خردة التسجيل بشكل مناسب ، ويضغط على انتفاخات التسجيل ويزيل تجزئة السجل بأكمله للحصول على الأداء العام الأمثل. يجد ويصلح أخطاء التسجيل التي تتركها المرافق المختلفة مع عصر ‘الاختبار العميق’.

  5. Advanced SystemCare Pro النسخة الكاملة يعمل الكراك بشكل آلي في التراث. يعمل هذا البرنامج الفعال باستمرار وبشكل آلي وهادئ داخل التاريخ على جهاز الكمبيوتر المحمول. يمكنك تعيين هذا النظام على جدول يومي أو مجرد السماح له بالعمل تلقائيًا بينما يكون الكمبيوتر المحمول خاملاً.

  6. عصر جديد لواجهة المستخدم لبدء أسرع واستخدام أقل للمساعدات! مع تقنية واجهة المستخدم الجديدة تمامًا ، سيبدأ نظام SystemCare الفائق في استخدام موارد النظام بشكل أقل.

  7. الهيكل الجديد ورموز التوريد المعاد كتابتها للجهاز 32 بت / 64 بت! ستجعل هذه التحسينات لوحات الكمبيوتر المحمول أكثر فعالية وخطوة خطوة ، مما يؤدي إلى استقرار الهياكل القديمة.

  8. Advanced SystemCare Pro قم بتنزيل وحدة Crack مع ميزات أكثر سلاسة وفعالية. تتكون الاتجاهات الجديدة تمامًا في وحدة ‘Care’ من وظائف من بينها ‘تحسين بدء التشغيل’ إذا كنت ترغب في التجربة وتسهيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل صحيح أكثر.

  9. تجزئة القوة الصعبة الفعالة. وظيفة إلغاء تجزئة القرص سريعة وقوية إلى حد ما لإلغاء تجزئة محركات الأقراص الصلبة – ما يصل إلى عشر حالات أسرع من أدوات إلغاء التجزئة المختلفة.

تعليقات