الرجوع للموضوع

ONE TWO

تحميل

القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة احدث اصدار من برنامج CCleaner Pro 2021 عملاق تنظيف وتسريع الكمبيوتر

 برنامج CCleaner v5.79.8704 Professional / Business / Technician + Portable كامل لتنظيف وتسريع الويندوز والمتصفحات والجهاز بالكامل


CCleaner Pro هو أداة ممتازة لتنظيف جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول. يحفظ خصوصيتك ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع  ويجعل الكمبيوتر أكثر أمانًا. انها تحظى بشعبية كبيرة بسبب بساطتها للتصميم. فمن السهل جدا للاستخدام. التنظيف بنقرة واحدة بحيث يمكن لأكبر عدد ممكن تحسين جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول في الثانية. وهو يتألف من أحدث الميزات لمستخدمي الطاقة. فبرنامج CCleaner Pro خفيف الوزن جدا. والعديد من الفوائد التي يحتفظ بها كل الطاقة ونفس العمل الذي يقوم به الإصدار الأصلي. إنها النسخة المتميزة من مجموعة تحسين الكمبيوتر الشخصي التي حققت نجاحًا هائلاً. إنها ضرورية ، كما تقوم بفحص الملفات المخزنة مؤقتًا وملفات تعريف الارتباط والملفات التي تم تنزيلها والمحفوظات في جميع المتصفحات الرئيسية ، بما في ذلك Chrome و Edge و Firefox والإنترنت وغيرها.

من السهل جدًا استخدام الأداة التي تأتي مع ميزة التنظيف والتحسين بنقرة واحدة بحيث يمكن في وقت سابق تحسين أجهزة الكمبيوتر الخاصة به في بعض النقرات فقط. CCleaner Full License هي أدوات مساعدة لنظام الكل في واحد ؛ يحمي خصوصيتك ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع من ذي قبل.

 أحدث نظام للمراقبة النشطة التي تقوم باستمرار بمسح جهاز الكمبيوتر والإبلاغ عن الموارد غير الضرورية. قم بتنظيف محرك الأقراص الثابتة لديك بالوقوف على قدرتك الثقافية ومثل هذه الطرق الأخرى وما إلى ذلك. يمكن استخدام مفتاحه التسلسلي من محرك أقراص USB وتصبح مثبتة واستخدامها دون أي إعداد. مسح ذاكرة التخزين المؤقت وسجل المكالمات وكذلك ملفات تعريف الارتباط من جميع المتصفحات. كما أنه يمسح خصوصيتك ويزيل جميع أنواع سجلات أنشطتك عبر الإنترنت. تخلق الملفات المعطلة أو التالفة مشكلة في جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول. إنها إحدى الوظائف الأخرى التي تعمل على إصلاح ملفات التسجيل ، والتي تعتبر ضارة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها أداة تنظيف النظام المثالية تعمل حاليًا دائمًا في الخلفية ، وتزعجك ، وتعيد إرسال بيانات مجهولة المصدر إلى خوادم الشركة.

تعليقات